توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة واحدة من أفضل المدن التي دخلت مجال الاستثمار العقاري مؤخرا، حيث تتميز بانها من أحياء محافظة القاهرة بمصر، والتي تعد أكبر مدن مصر حاليا حيث تقدر مساحتها بحوالي 70 ألف فدان.

ولقد تم اضافة مساحات اخرى اليها تقدر ب 15,948 ألف فدان طبقا للقرار الوزاري رقم 499 لعام 2016 لتصبح المساحة الكلية لهذا المشروع هي 85,580 الف فدان.

ومن أحياء القاهرة الجديدة أيضا، مدينة المستقبل والتجمع الخامس والتجمع الاول وايضا مدينة الرحاب، وكل هذه المناطق تعد أفضل مشاريع القاهرة الجديدة، وتعتبر المدينة من مدن الجيل الثالث التي تم إنشاؤها بالقرار الرئاسي 191 لعام 2000.

موقع القاهرة الجديدة

تقع مدينة القاهرة الجديدة في المنطقة الشرقية، حيث تقع شرق الطريق الدائري في المسافة الفاصلة بين طريق القاهرة السويس الصحراوي وطريق القطامية العين السخنة.

والتجمع الخامس يحدد الطريق الدائري الذي يلتف حول العاصمة بأكملها، ومن خلال هذا الطريق يمكنك الوصول لأماكن كثيرة مختلفة، وايضا طريق NA الذي يقوم بربط سكان القاهرة الجديدة ومدينة نصر من خلال المرور ببعض شوارعها الرئيسية الحيوية، كما تربطها بمدينة المقطم ومن خلالها الى وسط البلد.

فيلا للبيع بالتجمع الخامس

مميزات الاستثمار في مدينة القاهرة الجديدة

  • تتكون مدينة القاهرة الجديدة من عدة تجمعات سكنية، أكبرها التجمع الخامس وغيرها مثل مدينتي ومدينة الرحاب والتجمع الأول وكذلك التجمع الثالث وغيرهم الكثير.
  • تعتبر مدينة القاهرة الجديدة واحدة من أكبر وأرقى مدن القاهرة، وذلك من خلال مساحتها التي تبلغ 85 ألف فدان.
  • كما تتميز بأنها تقع في القوس الشرقي للطريق الدائري في المسافة بين طريق القاهرة السويس الصحراوي وبين طريق القطامية العين السخنة.
  • كما تتميز بشبكة طرق علي أعلي مستوي، حيث تحددها شبكة طرق تربطها بالعاصمة الادارية الجديدة وغيرها من المحافظات، وتتيح لهم الوصول لكثير من الأحياء الموجودة داخل العاصمة في خلال وقت قصير، خاصة مع التطوير المستمر لشبكات الطرق في هذه المنطقة لتجنب الازدحام المروري.
  • ونظرا لأن مدينة القاهرة الجديدة مرتفعة عن سطح البحر فان جوها يعد من افضل الاشياء التي تجذب المستثمرين والعملاء اليها، فهي تقل حوالي 5 درجات مئوية عن محافظة القاهرة في العاصمة نظرا للازدحام السكاني.
  • تتميز مدينة القاهرة الجديدة بالتخطيط والتصميم الممتاز بالمقارنة مع الباقي من أحياء المحافظة من الأحياء الراقية على أعلى المستويات.

اطلع علي: تاون هاوس للبيع في القاهرة الجديدة

تعريف التوين هاوس

ما هو التوين هاوس

قبل التعرف على المشاريع التي تحتوي علي توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية يجب ان نعرف اولا ما هو التوين هاوس، يعتبر واحد من الوحدات السكنية التي تعتبر صغيرة نسبيا بالمقارنة مع الفلل المستقلة.

فهو يعتبر منزلين متصلين ببعضهم من جانب واحد، لكل واحد من هذين المنزلين حديقة من ثلاثة جوانب، ولكن ليس هناك اية جيران آخرون.

تعد هذه الفلل ممتعة جدا خصوصا للاسر والاصدقاء الذين يرغبون بالتواجد بالقرب من بعضهم مع الاحتفاظ بخصوصيتها، فيمكننا ترجمة هذا الاسم ارخص توين هاوس علي انه منزل توأم.

وهذا ان دل فانه يدل على ترابط المنزلين وتشابههما في التصميم الخارجي والمساحة والواجهة أيضا، كما يتشابه التوأمين.

كما انها تتميز إن لكل فيلا مدخل خاص بها، فيمكن لصاحبها إنشاء حمام سباحة خاص به، كما يتميز توين هاوس للبيع بالتقسيط في القاهرة الجديدة عن غيره أنه مستقل بذاته فليس بجواره أي جيران مقارنة بالتاون هاوس الذي له جيران من كلا جانبيه.

فيلا توين هاوس التجمع الخامس

مشاريع تتضمن تاون هاوس للبيع في القاهرة الجديدة بالتقسيط

من خلال أفضل شركات التطوير العقاري في القاهرة الجديدة سوف تتمكن من الحصول على وحدتك السكنية بكل سهولة، حيث تعمل تلك الشركات على توفير وتلبية جميع مطالب المستثمرين، وذلك بمساعدة المساحة الكبيرة لمدينة القاهرة الجديدة التي تصل إلى 85 ألف فدان.

حيث يوجد العديد من التاون هاوس و الفلل و توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة، وذلك من خلال المساحات المتفاوتة التي قامت الشركات بتوفيرها لجميع العملاء، وذلك من خلال توفير مساحات أكثر لراحة أكبر للعميل لسهولة اختيار الوحدة السكنية التي تناسبه.

بمساهمة تلك المساحة تمكنت الشركات من تطوير المدينة على الطراز الأوروبي الحديث، حيث وفرت مساحات كبيرة للمباني المعمارية ومساحات أكبر للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، وجاء التصميم المعماري لتلك المشروعات على أكمل وجه بشهادة كافة رجال الأعمال والمستثمرين الحاليين.

وايضا اعتمدت الشركات على أنظمة دفع وسداد تناسب جميع العملاء وذلك لارضائهم وجذبهم إليها، وسوف نقوم الان بشرح اكثر المشاريع الرائعة الموجودة في مدينة القاهرة الجديدة فتابع معي..

  • جريا القاهرة الجديدة Greya New Cairo.
  • كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة Stone Residence New Cairo.
  • ذا بروكس القاهرة الجديدة The Brooks New Cairo.
  • كمبوند اب تاون كايرو Uptown Cairo Compound.
  • كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة Creek Town New Cairo.
  • كمبوند مون ريزيدنس القاهرة الجديدة Moon Residence New Cairo.

فيلا توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة جريا القاهرة الجديدة Greya New Cairo

يعتبر مشروع جريا القاهرة الجديدة Greya New Cairo هو الانطلاقة التي أطلقتها شركة البارون للتنمية العقارية في القاهرة الجديدة، حيث تعتبر شركة البارون واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري.

حرصت الشركة على جعل مشروع جريا القاهرة الجديدة متكامل وعلي اعلي مستوي فقامت بالتنويع في المساحات والأشكال الخاصة بالوحدات السكنية وتقديم أسعار مناسبة تناسب الجميع.

قامت الشركة بإنشاء المشروع على مساحة هائلة تبلغ حوالي 4354 متر مربع، وهذا ساعد المهندسين على تقسيم القرية بشكل منظم ومميز.

قامت الشركة بتخصيص 40% من المساحة للمباني العمرانية، وترك باقي المساحة للمساحات الخضراء والمرافق والخدمات الترفيهية وغيرها الكثير من الخدمات التي تعمل على راحة العملاء.

كما قامت الشركة بتوفير بعض عروض الدفع والتقسيط سأعرض لك منها ويمكنك الاتصال على الشركة والاستفسار عن باقي العروض الموجودة.

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي علي مدة تصل الى 5 سنوات.
  • او دفع 15% مقدم وتقسيط الباقي علي 6 سنوات.
  • أو يمكنه دفع 20% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات.
  • أو دفع 25% وتقسيط الباقي علي 8 سنوات.

توين هاوس متشطب للبيع في القاهرة الجديدة

توين هاوس للبيع بالقاهرة الجديدة بالتقسيط كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة Stone Residence New Cairo

موقع كمبوند ستون ريزيدنس

تعتبر الشركة المطورة لمشروع كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري والعربي، وهي شركة رؤية جروب للتطوير العقاري.

كما تهدف الشركة إلى إنشاء مدينة سكنية متكاملة بمعايير عالمية يمكنها من خلالها توفير للعميل الراحة اللازمة له وتلبية جميع احتياجاته، كما أن الكمبوند يتميز بقلة عدد ساكنيه.

كما أسست الشركة هذا المشروع على مساحة تصل إلى 450 فدان، وتم تصميم هذا المشروع على أعلى المستويات الموجودة باحدث التصميمات العصرية والديكورات الفريدة من نوعها على الطراز الاوروبي.

خدمات كمبوند ستون ريزيدنس

لقد تم توفير توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة متشطب بمساحات تبدا من 140 مترمربع إلى 220 متر مربع، كما يتواجد فلل بحديقة بمساحة تبدأ من 128 متر مربع إلى 315 متر مربع، كما تبدأ مساحة البنتهاوس من 175 متر مربع إلى 340 متر مربع.

يمكن للعميل دفع 5% مقدم وتسديد باقي المبلغ علي 7 سنوات، او اذا كان بامكانه دفع 20% مقدم من المبلغ وتقسيط الباقي علي 8 سنوات على أقساط متساوية.
تعرف علي: فلل للبيع في القاهرة الجديدة

توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة استلام فوري ذا بروكس القاهرة الجديدة The Brooks New Cairo

شركة ستون ريزيدنس

قامت شركة PRE العقارية بتطوير مشروع ذا بروكس القاهرة الجديدة، حيث عملت على جعله واحد من أفضل المشاريع الموجودة علي الساحة في وقتنا هذا، وهي شركة رائدة في السوق العقارية.

قامت الشركة بانشاء المشروع على مساحة هائلة جدا تصل الي 158 فدان، مما اعطي المساحة للمهندسين لتنسيق وتصميم الكمبوند على أعلى المستويات وبأفضل التقسيمات الممكنة.

مشروع Brooks

يحتوي هذا الكمبوند على العديد من الوحدات السكنية المختلفة، منها الفلل المستقلة والتاون هاوس و توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة بالتقسيط، وتبدأ مساحات هذه الوحدات من 94 متر مربع.

وقامت الشركة بتوفير انظمة دفع وسداد مريحة للعملاء، حيث يمكن للعميل دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على مدة قد تصل الي 10 سنوات بدون فوائد.

ارخص توين هاوس

توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة كمبوند اب تاون كايرو Uptown Cairo Compound

فلل اب تاون كايرو

يعد مشروع كمبوند اب تاون كايرو من تطوير شركة إعمار مصر للتطوير العقاري، والتي تعد واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقارية المصرية.

لقد تم اقامة المشروع على مساحة تبلغ حوالي 1100 فدان، مما أتاح تعدد المساحات لكثير من الوحدات السكنية المختلفة الموجودة داخل هذا المشروع.

كما يحتوي المشروع على الشقق والفلل المستقلة، وايضا لا ننسي التاون هاوس و ارخص توين هاوس بالقاهرة الجديدة وغيرها العديد من الوحدات المختلفة في التصاميم والمساحات لتلائم جميع العملاء.

أسعار أب تاون كايرو المقطم

تبدأ المساحات في الوحدات من 140 متر حسب ما تريد انت، ويمكن للعميل دفع 5% مقدم من المبلغ المراد سداده، كما يمكنه تقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل الي 8 سنوات بدون اية فائدة.

اقرا عن: توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

توين هاوس للبيع بالتقسيط في القاهرة الجديدة كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة Creek Town New Cairo

كمبوند خزام التجمع الأول

يعتبر مشروع كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة واحد من أرقى المشاريع في القاهرة الجديدة، حيث قامت بتطوير شركة خزام للتطوير العقاري وهي واحدة من الشركات المشهورة في السوق العقاري المصري والعربي.

قامت الشركة بتصميم كمبوند كريك تاون على مساحة هائلة جدا تبلغ حوالي 100 فدان، مما ساعد الشركة في توفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة في المساحة والانواع.

Creek Town

كما يوجد داخل الكمبوند الوحدات السكنية بأنواعها المختلفة من فلل وتاون هاوس و توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة كما يوجد الشقق والدوبلكس وغيرها.

ومن خلال هذه المساحة الكبيرة اهتمت الشركة بوجود الكثير من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء التي تبعث على الروح بالهدوء والسكينة، كما وفرت العديد من المرافق والخدمات الترفيهية للعمل على راحة العملاء.

ولأن أنظمة السداد من أهم المقومات التي تؤدي الي نجاح المشروع قامت الشركة بتوفير نظام سداد مريح جدا، حيث يقوم العميل بدفع 5% مقدم من المبلغ وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل الي 8 سنوات بدون فوائد.

ويمكنكم الاطلاع علي: تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة بالتقسيط كمبوند مون ريزيدنس القاهرة الجديدة Moon Residence New Cairo

شركة المراسم للتطوير العقاري قامت بتصميم مشروع كمبوند مون ريزيدنس القاهرة الجديدة علي أعلي مستوي، حيث تعتبر شركة المراسم واحدة من ارقي الشركات في مجال الاستثمار العقاري في مصر والشرق الاوسط.

كما يتميز المشروع بمساحة رائعة وكبيرة تصل إلى 158 فدان، ومن خلال هذه المساحة أتاحت بناء الكثير من الوحدات السكنية المختلفة باختلاف مساحاتها.

كما يحتوي الكمبوند على الكثير من الوحدات المعروضة للبيع منها الشقق والفلل و توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة وكذلك البنتهاوس باختلاف مساحاتها.

يمكن للعميل دفع 5% مقدم من المبلغ المراد سداده، ويمكنه تقسيط الباقي من المبلغ علي 8 سنوات بدون أية فوائد، وهذا ما يميز هذه الشركة.

أسئلة طرحها الآخرون

[sc_fs_faq html=”true” headline=”h3″ img=”” question=”ما هى المناطق الفرعية من القاهرة الجديدة – التجمع الخامس؟” img_alt=”” css_class=””] المناطق الفرعية هي، التجمع الخامس، اللوتس، المستثمرين، النرجس، الياسمين، أرض الزهور، المنطقة الصناعية، التمر حنه، تقسيم الأندلس، التجمع الاول، جاردينيا هايتس – أبو الهول، التجمع الثالث، أرابيلا. [/sc_fs_faq]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526