توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من الأماكن التي لفتت الأنظار إليها في الآونة الاخيرة، وازدهار حركة الاستثمار بها في كافة المجالات المختلفة، خاصة مجال الاستثمار العقاري.

كما تتميز العاصمة الإدارية بالموقع الاستراتيجي والجغرافي مهم في مصر، حيث يقع في الجانب الشمالي لها مدينة الشروق ومدينة بدر وحدائق العاصمة.

كما يوجد بجانبها طري القاهرة السويس الصحراوي، حيث تبعد 80 كيلو متر فقط عن مدينة السويس من جهة الشرق، وفي الغرب يوجد مدن القاهرة الجديدة مثل التجمع الخامس وأكتوبر ومدينتي وغيرها، وفي جنوب المدينة يوجد طريق القاهرة العين السخنة، الكثير من المدن الرائعة.

وبما انها قريبة من مدينة القاهرة الجديدة فقامت بجذب الكثير من المستثمرين؛ ليقوموا بالاستثمار بها والتمتع بالتصميمات الخلابة التي توفرها هذه المساحات الكبيرة.

كما تبلغ المساحة التي تم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة عليها حوالي 714 كيلو متر مربع، وهذه المساحة قد قامت بفتح الباب أمام المستثمرين لعمل الكثير من المشاريع الاستثمارية الضخمة عليها.

للتواصل مع المبيعات والحجز في توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة برجاء التواصل على: 01099567902

ما هو موقع العاصمة الإدارية الجديدة؟

لا شك أن موقع العاصمة الإدارية الجديدة هو أكثر ما يميزها، حيث تم اختيار هذا الموقع بعناية شديدة وليس عن سبيل الصدفة، فهي توجد بجوار طريق القاهرة السويس، وايضا الطريق الدائري.

ويعتبر الطريق الرئيسي الذي يؤدي الى العاصمة الإدارية الجديدة هو طريق السويس، والذي بدوره يؤدي إلى طريق جندالي، ولكن طريق جندالي 2 يعد طريق مؤقت، حيث يتم الانتهاء من الطريق الأساسي وهو طريق محمد بن زايد.

كما تقع العاصمة الإدارية على حدود مدينة بدر، وايضا ما يميز موقعها الرائع ان العاصمة الادارية تربط بين مدينة العين السخنة ومدينة القاهرة.

فلكل من يبحث عن عنوان العاصمة الإدارية فهي تقع على بعد 60 كيلو متر تقريبا، وتقع أمامها مدينة المستقبل وكذلك مدينتي، فهي قريبة جدا من القاهرة والعين السخنة، كما تتميز بشبكة طرق رائعة تربط كل هذه المدن ببعضها بطريقة سهلة.

قد يهمك: كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية

ما هي مميزات الاستثمار توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة؟

تعتبر العاصمة الادارية واحدة من مدن المستقبل التي تشجع المستثمرين بانتهاز الفرص والاستثمار بها، لذلك فإن الكثير من الشركات المطورة تتسابق في أخذ مكانها فيها.

ومن أهم ما يميز العاصمة الإدارية هو..

  • كما تحتوي العاصمة الإدارية على شبكة مواصلات مريحة وسهلة يبلغ طوله 650 كيلومتر، كما يوجد خط يربط بين العاصمة وبين مدينة بدر، وخط آخر يربط بينها وبين مدينة زهراء المعادي.
  • تحتوي العاصمة علي حديقة كبيرة، حيث تعد من أكبر الحدائق في العالم، وذلك لان حجمها تقريبا مرتين ونصف حجم الحديقة المركزية الموجودة في نيويورك.
  • كما تحتوي العاصمة أيضا على مدن الأعمال والأحياء السكنية، والمجمعات التكنولوجية، وكذلك العديد من الجامعات العالمية.
  • كما تحتوي كمبوندات العاصمة ايضا على الكثير من المساحات الخضراء التي تبعث على الراحة والهدوء.
  • تقوم بتوفير أفضل أنواع التعليم، حيث يوجد بها الكثير من المدارس والجامعات الدولية.
  • كما تقدم لك العاصمة الادارية مجموعة متنوعة من التاون هاوس و توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، والشقق والفلل المستقلة وغيرها.
  • كما تشمل ايضا المصانع الدولية المعروفة والمنظمات العالمية.

تعرف علي: تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تعريف التوين هاوس twinhouse

ما هو التوين هاوس

قبل التعرف على المشاريع التي تحتوي علي توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية يجب ان نعرف اولا ما هو التوين هاوس، هو واحد من الوحدات السكنية التي تعتبر صغيرة نسبيا بالمقارنة مع الفلل المستقلة.

فهو يعتبر منزلين متصلين ببعضهم من جانب واحد، لكل واحد من هذين المنزلين حديقة من ثلاثة جوانب، ولكن ليس هناك اية جيران آخرون.

كما انها تتميز إن لكل فيلا مدخل خاص بها، فيمكن لصاحبها إنشاء حمام سباحة خاص به، كما يتميز التوين هاوس عن غيره أنه مستقل بذاته فليس بجواره أي جيران مقارنة بالتاون هاوس الذي له جيران من كلا جانبيه.

تعد هذه الفلل ممتعة جدا خصوصا للاسر والاصدقاء الذين يرغبون بالتواجد بالقرب من بعضهم مع الاحتفاظ بخصوصيتها، فيمكننا ترجمة هذا الاسم توين هاوس علي انه منزل توأم.

وهذا ان دل فانه يدل على ترابط المنزلين أو الفيلاتين وتشابههما في التصميم الخارجي والمساحة والواجهة أيضا، كما يتشابه التوأمين.

اطلع علي: شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مشاريع تتضمن توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

من خلال أفضل الشركات للتطوير العقاري يمكنك الحصول على وحدتك السكنية بكل اريحية في العاصمة الإدارية، حيث تعمل هذه الشركات على توفير جميع مطالب المستثمرين، وذلك بمساعدة المساحة الكبيرة لمدينة العاصمة الادارية الجديدة التي تصل إلى 170 ألف فدان.

وبمساعدة هذه المساحة تمكنت الشركات من تصميم المدينة على الطراز الأوروبي صاحب الفخامة، حيث قامت بتوفير مساحات كبيرة للوحدات السكنية، ومساحات أكبر للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، وجاءت التصاميم المعمارية لهذه المشاريع على أكمل وجه بشهادة الكل.

كما يوجد العديد من الفلل و تاون هاوس و توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية، وذلك من خلال المساحات المتفاوتة حيث قامت الشركات بتوفيرها لجميع العملاء، وذلك من خلال توفير مساحات متنوعة لراحة أكبر للعملاء؛ لسهولة اختيار الوحدة السكنية التي تناسبه.

سنقوم الآن بشرح بعض المشاريع التي تحتوي علي توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية، وبيان أهم ما يميز كل منها والشركات المطورة لها وايضا انظمة السداد الخاصة بكل شركة فتابع معي…

  • توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بكمبوند فينيا.
  • كارديا العاصمة الإدارية الجديدة Cardia New Capital.
  • توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في كمبوند جنوب النساجون الشرقيون.
  • كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية.
  • كمبوند مينوركا العاصمة الادارية
  • كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية.
  • كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية.
  • توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بكمبوند يارو.

اطلع على: فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مشروع به توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بمشروع فينيا

قامت شركة جيتس للتطوير العقاري بتطوير مشروع فينيا العاصمة الإدارية، وتعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في السوق العقارية في مصر والوطن العربي.

تم إقامة هذا المشروع على مساحة تبلغ حوالي 40 فدان، ويتميز هذا المشروع بالموقع المتميز داخل العاصمة الإدارية، حيث يقع في حي R7 في القطعة D4.

كما يحتوي المشروع على العديد من الوحدات التي تختلف في مساحاتها وأنواعها، تنقسم إلي شقق وفلل مستقلة وكذلك تاون هاوس و توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية، وتبدأ مساحات توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة داخل المشروع من 127 متر مربع.

كما قامت الشركة بتوفير أنظمة السداد المريحة للعملاء، حيث يقوم العميل بعدم دفع اي مقدم وتقسيط المبلغ علي 8 سنوات بدون أية فائدة، ويتم الاستلام بعد 3 سنوات.

تعرف علي: كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية

مشروع به توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بكمبوند كارديا

الشركة المطورة لمشروع كارديا العاصمة الإدارية الجديدة هي شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، وهي شركة معروفة في السوق العقاري المصري والعربي.

وتبلغ مساحة المشروع حوالي 24 فدان، مما أتاح توافر العديد من الوحدات المختلفة في المساحة والانواع بداخل المشروع، مثل الشقق والدوبلكس وتاون هاوس، كما يوجد توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية.

يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي هام ومتميز، حيث يقع في العاصمة الإدارية في الحي السكني الثامن R8، تحديدا في القطعة O8.

تبدأ مساحات توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة داخل المشروع من 119 متر الي الحد الذي تريده، كما قامت الشركة بتوفير العديد من انظمة الدفع والسداد المريحة لكل عملائها.

حيث ان كل ما يهم الشركة هو راحة عملائها وعدم وضعهم تحت ضغط مادي، فيمكن استلام الوحدة بدفع 0% مقدم والباقي يمكن للعميل تقسيطه علي 10 سنوات وايضا بدون فوائد.

اطلع علي: شقق فندقية في العاصمة الادارية

مشروع به توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة كمبوند يارو

شركة كونتراك للتنمية العمرانية

قامت شركة كوان للتطوير العقاري بتطوير كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعتبر هذه الشركة من ارقي الشركات في التعامل مع العملاء والعمل على راحتهم.

يحتوي المشروع على الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية، حيث يحتوي على نوادي رياضية والعديد من صالات الجيم وحمامات السباحة وغيرها، وكل ذلك بسبب مساحته الكبيرة التي تبلغ 37 فدان.

توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في Yaru New Capital

يقع هذا المشروع في موقع استراتيجي رائع ومهم، حيث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي R8 بجوار أحد الكمبوندات المشهورة وهو كمبوند لافيردي.

كما وفرت الشركة نظامين للدفع والسداد..

  • فيمكن للعميل دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي علي 10 سنوات بأقساط متساوية.
  • أو يمكنه دفع 5% من المبلغ كمقدم وتقسيط الباقي علي 8 سنوات.

اطلع ايضا عن: كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

مشروع به توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة كمبوند جنوب النساجون الشرقيون

شقق العاصمة الإدارية للشباب

  • يعتبر هذا الكمبوند من الكمبوندات السكنية التي تتكون من عمائر تطل على خمس من النواصي في العاصمة الإدارية، وهو يعتبر من افضل المشاريع لشركة الشرقيون للتنمية العقارية.
  • يتميز الكمبوند بالموقع الاستراتيجي المهم حيث يقع في الحي السكني السابع امام الحي الدبلوماسي في القطعة G6، ويقع الكمبوند على مساحة تبلغ حوالي 48 فدان.
  • تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند، فيوجد به الشقق والكثير من الفلل المتنوعة من حيث فلل مستقلة أو تاون هاوس و توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية بالتقسيط.

ارخص شقق في العاصمة الإدارية

  • تبدأ مساحات الشقق في المشروع من 130 متر مربع الى 180 متر مربع، ومساحات توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة فتبدأ من 250 متر مربع حتي 500 متر مربع.
  • تتميز طرق السداد في شركة الشرقيون بالراحة التامة للعملاء، حيث يمكن للعميل دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات.

اقرا ايضا عن: كمبوند الموندو العاصمة الإدارية

مشروع به توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة كمبوند البوسكو

كمبوند البوسكو سيتي

  • يعتبر البوسكو مجمع سكني به كل الكماليات التي يمكن توافرها في كمبوند، حيث قامت شركة مصر ايطاليا بتنفيذه علي اعلي مستوي، ويقع الكمبوند بجوار المركز الاكاديمي والقصر الرئاسي.
  • يتميز المشروع بمساحة كبيرة تبلغ حوالي 200 فدان، ويقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مما جعله ذا موقع جغرافي هام جدا بالنسبة للمستثمرين وأصحاب الأعمال.

افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة

  • يتميز بالتنوع في الوحدات من شقق وفلل و توين هاوس للبيع بالعاصمة الادارية، وتبدأ مساحات الوحدات به من 121 متر مربع الي 530 متر مربع.
  • يوجد نظامين للتقسيط في شركة مصر ايطاليا: يمكن دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي علي 7 سنوات، او يمكن سداد المبلغ المراد علي 9 سنوات بدون مقدم ولكن بفائدة سنوية.

قد يهمك: اسعار الفلل في العاصمة الادارية

مشروع به توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة كمبوند ذا كابيتال واي

كمبوند Capital Way

  • يعتبر هذا المشروع من أكثر المشاريع الراقية الموجودة داخل العاصمة الإدارية، حيث تم إنشاؤه بالقرب من طريق الشيخ زايد والطريق الدائري.
  • يتميز المشروع بالموقع الممتاز حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة امام النهر الاخضر مباشرة، ويقع على مساحة تبلغ حوالي 50 فدان.

شركة Equity development

  • قامت شركة إيكويتي للتنمية العقارية بتصميم المشروع علي أعلي مستوي، حيث تتنوع الوحدات به من شقق ودوبلكس وغيرها.
  • تبدأ المساحات من 90 متر الى 333 متر للمساحات الكبيرة والخاصة توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، ويمكن دفع 10% مقدم من المبلغ وتقسيط الباقي حتي مدة تصل الي 7 سنوات.

يوجد تفاصيل عن: ارخص سعر في العاصمة الادارية الجديدة

مشروع به توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة كمبوند ميدتاون كوندو

معلومات عن ميدتاون كوندو

  • يقع الكمبوند في واحد من أرقى الأحياء الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتكون من مجموعة من العمارات المكونة من 7 طوابق ذات تصميم خلاب.
  • يقع الكمبوند بالحي السابع في العاصمة الإدارية بجانب الطريق الدائري وأرض المعارض وحي السفارات، وتبلغ مساحته حوالي 66 فدان.

شركة بيتر هوم

  • قامت بتصميمه شركة بيتر هوم على أعلى المستويات ليقوم بالمنافسة مع غيره من الكمبوندات المشهورة، وبه العديد من الوحدات المختلفة.
  • تبدأ مساحة الوحدات من 110 متر إلى مساحات توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة 370 متر مربع، ويمكن للعميل دفع 5% مقدم من المبلغ وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل الي 7 سنوات.

للتواصل مع المبيعات والحجز في توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة برجاء التواصل على: 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526