توين هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

توين هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط تعتبر منطقة التجمع الخامس أفضل المناطق الاستثمارية في القاهرة الجديدة، وذلك بسبب موقعها الاستراتيجي الممتاز، والخدمات المتوافر بها، حيث يمكنك أن تجد كل ما تحتاج إليه من وحدات سكنية سواء فلل مستقلة أو حتى بنتاهوس للبيع و توين هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط.

علاوة على ذلك فإن منطقة التجمع يكثر بها المدارس والجامعات الدولية التي تزيد من أهميتها كمنطقة فريدة من نوعها، حيث يكمن بها الجامعات الكندية والامريكية والالمانية والتي تعتبر مناطق راقية لمحبي السكن، بالإضافة إلى ملاهي ماجيك ستور والتي تعتبر واحدة من أكبر ملاهي القاهرة والتي دائما ما تشتهر بها منطقة التجمع.

للتواصل مع مبيعات الاشراء توين هاوس للبيع في التجمع الخامس  الجديدة برجاء التواصل على:- 01099567902

مزايا الاستثمار في التجمع الخامس

يتطلع العديد من العملاء في الاستثمار بمنطقة التجمع من خلال عرض وحدات سكنية مثل توين هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط استلام فوري، حيث توفر الشركات العقارية الموجودة في منطقة التجمع كافة سبل الراحة لجميع عملائها.

  • عند بداية الاستثمار لن تشعر بضغط مادي بتاتا، وذلك لأن أكثر الشركات تعمل على نظام التقسيط للمدى البعيد، أي يمكنك أن تقوم بتقسيط المبلغ المالي المستحق دون دفع أي مقدمات، وذلك من أجل تسهيل عملية الاستثمار على الشركة والعميل.
  • علاوة على ذلك يتوافر مساحات مناسبة تتناسب مع كل الأفراد والعائلات، كما أن الأسعار دائما ما تكون في المتناول، ويمكنك الاستفادة منها إلى أقصى بُعد، كما أن العديد من الشركات تعمل على تقديم عروض جيدة للعملاء من أجل حثهم على الاستثمار.
  • بخلاف ذلك كله فتتوافر وحدات سكنية بمختلف أنواعها، من شقق للايجار وفلل تمليك وحتى بنتهاوس وتاون هاوس و توين هاوس للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس، كما يمكنك أن تقوم بتصميم وحدتك بنفسك عن طريق الإستعلام عن كمبوند تحت الانشاء بالتجمع الخامس.

كما تكثر المشاريع الاستثمارية بشكل كبير في منطقة التجمع، يمكنك إختيار المشروع الذي ترغب بالاستثمار به، ومن خلال المقال الحالي فقط تابع معنا حتى النهاية، وستحصل على المفيد.

تعرف علي مشروع :-  كمبوند ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديده

معنى توين هاوس

البعض يرغب في الحصول على ارخص توين هاوس بالتجمع الخامس بالتقسيط ، حيث يفضل العديد من المستثمرين الاطلاع على وحدات سكنية توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط عن توين هاوس للبيع في الشروق.

أما بالنسبة إلى تعريف التوين هاوس فهو أحد الوحدات السكنية التي يرغب الكثير من العملاء الاستثمار بها، أو شرائها لأغراض أخرى، ومن مميزات التوين هاوس:

  • أن المبنى كله  توين هاوس  ينقسم على أسرتين أو لـ بيتين متشابهين.
  • بالنسبة إلى الجار فلا يوجد إلا جار واحد فقط من جهة واحدة.
  • علاوة على ذلك فإن له ناصيتين وليس 4 ناصيات بخلاف الفلل المستقلة.
  • أما بالنسبة إلى الواجهات فيمتلك توين هاوس 3 واجهات فقط وليس 4.

أهم المشاريع التي تضم توين هاوس بالتقسيط في التجمع الخامس

كما ذكرنا سلفا بأن منطقة التجمع الخامس هي منطقة حيوية، وتعتبر من أرقى مناطق القاهرة الجديدة، حيث يوجد بها العديد من المشاريع التابعة لأكثر من شركة عقارية مختلفة.

ومن خلال التعداد النقطي الآتي، سوف نتداول أهم المشاريع العقارية التي تم إنشائها مؤخرا داخل منطقة التجمع الخامس، والتي يكثر بها فلل وشقق توين هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط تسليم فوري.

  • كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo
  • كمبوند لا فونتين La Fontaine Compound
  • كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس Aster Residence Compound
  • كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك Mountain View Lagoon Beach Park Compound
  • كمبوند ازاد التجمع الخامس Azad New Cairo
  • كمبوند 90 افينيو  Avenue Compound 90
  • كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس Galleria Moon Compound
  • كمبوند ذا ايكون ريزيدنس The Icon Residence Compound
  • كمبوند امورادا التجمع الخامس Amorada Compound

توين هاوس للبيع في التجمع الخامس استلام فوري كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo

يعتبر واحد من أفضل المشاريع التي تقوم بعرض توين هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط، حيث يوجد بها العديد من الوحدات السكنية المستقلة مثل الشقق والفلل وما إلى ذلك.

تم إنشاء المشروع على مساحة كبيرة جدا، وذلك من أجل اتساع عدد معين وحدات سكنية بمساحات متفاوتة تلبي طلبات جميع المستثمرين، كما أكدت الشركة المطورة ” شركة مدينة نصر للاسكان ” إمكانية التقسيط على مدار 6 سنوات بدون فوائد، مع دفع مقدم 5% فقط.

كما يتسم ذلك المشروع الرائع بالعديد من الخدمات الترفيهية مثل الملاهي وصالات السينما والمطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى صالات الجيم الرياضية، كل ذلك ستجده من خلال كمبوند تاج سيتي

قد يهمك :- فلل للبيع في تلال ايست القاهرة الجديدة

توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس كمبوند استر ريزيدنس Aster Residence Compound

تم إنشاء المشروع على مساحة 35 فدان، ومن تلك النقطة ستجد كل ما تحتاجه من وحدات سكنية مختلفة، حيث يمكنك ان تقوم بشراء أو بعرض شقق سكنية ووحدات مختلفة من توين هاوس للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس من المالك.

أما بالنسبة إلى الشركة المطورة لذلك المشروع فمن خلال ” شركة تيمز للتطوير العقاري “، والتي لها سابقة أعمال جيدة في مجال الاستثمار العقاري ، ولها مشاريع واسعة في مصر وخارج مصر، كما أنها تعتبر من الشركات المفضلة لكثير من العملاء.

وذلك لأنها تتميز بالتقسيط المريح على مدار 8 سنوات بدون فوائد، مع دفع مقدم تعاقد 10% فقط وهذا ما يحبذه العديد من المستثمرين لعدم التعرض الى ضغوطات مادية.

توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك Mountain View Lagoon 

يتميز لاجو ماونتن فيو بالعديد من المميزات الغير متوافرة في أي كمبوند أخر، حيث يسمح لك بشراء أو بيع أي وحدة سكنية، كما يتوفر به العديد من الوحدات المختلفة المعروضة للبيع مثل توين هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط .

بالنسبة إلى مساحة المشروع فقد تم إنشائه على 100 فدان، من قبل الشركة العقارية ” شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري “، والتي طالما اشتهرت بأفضل المشاريع الاستثمارية والسياحية في مصر وتحديدا في الساحل الشمالي.

كما يمكنك أن تقوم بسداد 10% فقط من قيمة التعاقد كمقدم، ومن ثم سداد الباقي على مدى 7 سنوات، حيث يوفر لك كل سُبل الراحة والامان في مجال الاستثمار العقاري.

تعرف علي مشروع :- كمبوند كندا القاهرة الجديدة

توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس من المالك كمبوند ازاد Azad New Cairo

شركة تعمير العقارية هي المطورة لذلك المشروع الرائع، حيث أنها تحث العملاء على الاستثمار على الاستثمار بشكل مباشر من خلال الشركة نفسها دون الحاجة إلى تدخل وسائط، بالإضافة إلى أنها تتمتع بأسعار مناسبة لكافة الفئات.

يتمتع المشروع بتوافر العديد من الوحدات المختلفة، حيث يمكنك أن تحصل على توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط المريح على المدى البعيد، حيث تتمكن من دفع 10% من المبلغ ومن ثم سداد الباقي على 4 سنوات.

أو دفع 15% من المبلغ ومن ثم سداد الباقي على 6 سنوات، يمكنك ان تختار المناسب لك على حسب السيولة المادية المتوافرة، كما يمكنك أن تقوم بالاطلاع على عروض أخرى.

توين هاوس للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس كمبوند جاليريا مون فالي 

يتوافر شقق ‎للبيع في كمبوند جاليريا مون فالي، حيث يضم كمبوند جاليرا العديد من الوحدات السكنية المهمة والتي يطلع العديد من العملاء الاستثمار بها، من شقق تاون هاوس وبنتاهوس و توين هاوس للبيع في التجمع الخامس استلام فوري بالتقسيط.

قامت شركة شركة ارابيا للتطوير العقاري المطور العقارى كمبوند جاليريا بعرض العديد من الشقق للإيجار بمساحات متفاوتة من أجل تلبية احتياجات كافة العملاء، حيث قامت ببناء المشروع على مساحة 72 فدان.

وتعتبر تلك المساحة من أكبر المساحات التي أُقيمت عليها كمبوندات داخل منطقة التجمع الخامس، بجانب العديد من الخدمات الترفيهية والاجتماعية التي يحبها العديد من المستثمرين.

يمكنك تعرف علي :- كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

توين هاوس للبيع في التجمع الخامس استلام فوري كمبوند افينيو  Avenue Compound 90

دائما ما يبحث الكثير من المستثمرين على تاون هاوس و توين هاوس للبيع في التجمع الخامس تشطيب كامل بالتقسيط، ومن تلك النقطة وفر كمبوند 90 افينيو العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تتناسب مع كافة العملاء بصورة جيدة.

من أبرز مميزات الكمبوند بخلاف الخدمات العامة المتواجدة بها، هو تخصيص مساحة 80% المناظر الطبيعية الخضراء من أشجار وحدائق وما إلى ذلك، والمساحة الباقية من الكمبوند مخصصة للمنشآت السكنية والوحدات.

توين هاوس للبيع في التجمع الخامس كمبوند لا فونتين La Fontaine Compound

يعد كمبوند لا فونتين من أبرز الكمبوندات الموجودة في منطقة التجمع، حيث أنه يسع لمساحات كبيرة من المنشأت السكنية والخدمات الترفيهية، بإمكانك أن تجد توين هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط والعديد من الوحدات السكنية.

شركة اركو للتطوير العقاري

شركة أركو هي الشركة المطورة لكمبوند لا فونتين، حيث أنها تقدم عروض ممتازة لكافة العملاء من حيث طرق السداد،حيث يمكنك أن تقوم بدفع 4% فقط من المبلغ وتقوم بسداد الباقي على مدار 8 سنوات بدون فوائد.

توين هاوس للبيع في التجمع الخامس كمبوند ذا ايكون ريزيدنس The Icon Residence Compound

ستايل هوم هي الشركة المطور لذلك الكمبوند الرائع، حيث يتسع المشروع لـ 12 مبنى مختلف يمكنك من خلاله أن تحصل على توين هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط، حيث توفر الشركة أفضل العروض من أجل الاستفادة منها أكبر استفادة على المدى البعيد.

من أبرز مميزات الكمبوند هو الموقع الخاص به، بجانب شارع التسعين، والذي يعتبر أحد أشهر الشوارع في منطقة التجمع الخامس، والذي يضم أبرز الخدمات من مولات ومطاعم وكافيهات وخدمات ترفيهية.

توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط تسليم فوري كمبوند امورادا التجمع الخامس

شركة آفاق للاستثمار العقاري هي من قامت بتطوير المشروع، ووفرت العديد من العروض الجيدة لكافة العملاء بشكل عام، حيث يمكنك أن تقوم بدفع مقدم تعاقد يصل إلى 10 % من قيمة المبلغ ومن ثم سداد الباقي على 8 سنوات.

أنظر الي :- كريستا بيلا هيلز القاهرة الجديدة 

رقم المبيعات

للتواصل مع مبيعات الاشراء توين هاوس للبيع في التجمع الخامس  الجديدة برجاء التواصل على:- 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526