تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية هي من الجمل التي يبحث عنها الكثيرو، وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من الأماكن الحديثة التي لفتت الأنظار إليها في الآونة الاخيرة، وازدهار حركة الاستثمار بها في كافة الأنواع من المجالات المختلفة، خاصة المجال العقاري.

كما تتميز العاصمة الإدارية بموقع استراتيجي وجغرافي مهم داخل الدولة، حيث يقع في الجانب الشمالي لها مدينة الشروق وحدائق العاصمة ومدينة بدر.

كما تبلغ المساحة التي تم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة عليها حوالي 714 كيلو متر مربع، وهذه المساحة قد قامت بفتح الباب أمام المستثمرين لعمل الكثير من المشاريع الاستثمارية الرائعة عليها.

كما يوجد بجانبها طريق القاهرة السويس الصحراوي، حيث تبعد 80 كيلو متر فقط عن مدينة السويس من جهة الشرق، وفي جنوب المدينة يوجد طريق القاهرة العين السخنة، وفي الغرب يوجد مدن القاهرة الجديدة مثل التجمع الخامس ومدينتي و 6 أكتوبر وغيرها الكثير من المدن الرائعة.

وبما انها قريبة من القاهرة الجديدة فقامت بجذب الكثير من المستثمرين إليها ليقوموا بالاستثمار بها والتمتع بالتصميمات الخلابة التي توفرها هذه المساحة الكبيرة.

لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات وكل التفاصيل اتصل بنا على 01099567902 أو تواصل واتساب

ما موقع العاصمة الإدارية الجديدة؟

لا شك أن موقع العاصمة الإدارية الجديدة هو أكثر ما يميزها، حيث تم اختيار هذا الموقع بعناية فائقة وليس عن سبيل الصدفة، فهي توجد بجوار الطريق الدائري، وايضا طريق القاهرة السويس.

كما تقع العاصمة الإدارية الجديدة على حدود مدينة بدر، وايضا ما يميز موقعها الرائع ان العاصمة الادارية تقوم بالربط بين مدينة القاهرة و مدينة العين السخنة.

ويعتبر الطريق الرئيسي الذي يؤدي الى العاصمة الإدارية الجديدة هو طريق السويس، والذي بدوره يؤدي إلى طريق جندالي، ولكن طريق جندالي 2 يعد طريق مؤقت، حيث يتم الانتهاء من الطريق الذي يعتبر أساسي وهو طريق محمد بن زايد.

فلكل من يبحث عن العنوان فالعاصمة الإدارية تقع على بعد 60 كيلو متر تقريبا، وتقع أمامها مدينتي وكذلك مدينة المستقبل، فهي قريبة جدا من العين السخنة والقاهرة، كما تتميز بشبكة طرق رائعة تربط كل هذه المدن ببعضها بطريقة سهلة.

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر العاصمة الادارية واحدة من مدن المستقبل التي تشجع المستثمرين بانتهاز الفرصة والاستثمار بداخلها، لذلك فإن الكثير من الشركات المطورة تتسابق في أخذ مكانها فيها.

ومن أهم ما يميز العاصمة الإدارية هو..

  • تحتوي العاصمة علي حديقة كبيرة، حيث تعد من أكبر الحدائق في العالم، وذلك لان حجمها تقريبا مرتين ونصف حجم الحديقة المركزية الموجودة في نيويورك.
  • كما تحتوي العاصمة الإدارية على شبكة مواصلات مريحة وسهلة يبلغ طولها 650 كيلومتر، كما يوجد خط يربط بين مدينة بدر وبين العاصمة، وخط آخر يربط بينها وبين مدينة زهراء المعادى.
  • كما تحتوي العاصمة أيضا على مدن الأعمال والأحياء السكنية، وكذلك العديد من الجامعات العالمية، والمجمعات التكنولوجية.
  • تقوم بتوفير أفضل أنواع التعليم، حيث يوجد بها الكثير من المدارس والجامعات الدولية.
  • كما تحتوي العاصمة ايضا على الكثير من المساحات الخضراء التي تبعث على الراحة والهدوء.
  • كما تشمل ايضا علي المصانع الدولية والمنظمات العالمية.
  • كما تقدم لك العاصمة الادارية مجموعة متنوعة من تاون هاوس للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية، والشقق والفلل المستقلة وغيرها.

تعريف التاون هاوس

قبل أن نتعرف على المشاريع التي تحتوي على تاون هاوس للبيع بالعاصمة الادارية، سنتعرف مبدئيا على ما هو التاون هاوس في إسكان، وهو عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية التي تنقسم إلى نوعين من الوحدات.

النوع الأول هو “التاون هاوس ميدل”، فهو من الفلل التي تعتبر إلى حد ما صغيرة، حيث تمتلك جار من كل جانب، كما أنه لا يوجد بها أي نواصي على الإطلاق، وتمتلك واجهتين فقط.

النوع الثاني هو “تاون هاوس كورنر” ويعتبر عبارة عن مبنى سكني يشبه الفيلا، وهو مخصص لأكثر من أسرتين، بإمكانه أن يحتوي على خمسة من الأسر لكل منهم خصوصيتهم.

كما أن التاون هاوس كورنر يمتلك جار واحد فقط، ويتميز بامتلاك ثلاثة من الواجهات المختلفة، ولكنها لا تملك أكثر من ناصيتين اثنتين فقط.

تعرف علي : توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مشاريع تتضمن تاون هاوس للبيع في العاصمة الإدارية

يوجد العديد من الفلل و التوين هاوس و تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية بالتقسيط، وذلك من خلال مساحات متفاوتة حيث قامت الشركات بتوفيرها لجميع عملائها، وذلك من خلال توفير مساحات كثيرة لراحة أكبر للعملاء لسهولة اختيار الوحدة السكنية التي تناسبه.

ومن خلال أفضل الشركات للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية يمكنك الحصول على وحدتك السكنية بكل اريحية، حيث تعمل هذه الشركات على توفير جميع مطالب المستثمرين، وذلك بمساعدة المساحة الكبيرة لمدينة العاصمة الادارية الجديدة التي تصل إلى 170 ألف فدان.

وبمساعدة تلك المساحات تمكنت شركات التطوير من عمل المدينة على الطراز الأوروبي الرائع، حيث قامت بتوفير مساحات كبيرة للمباني المعمارية، ومساحات أكبر للمساحات الخضراء، وجاءت التصاميم المعمارية لهذه المشاريع على أكمل وجه بشهادة الجميع.

سوف نقوم الان بعرض بعض المشاريع التي تحتوي علي تاون هاوس للبيع بالعاصمة الادارية، وبيان أهم ما يميز كل منها والشركات المطورة لها وايضا انظمة السداد الخاصة بكل شركة فتابع معي..

  • جيمني تاورز العاصمة الإدارية Gemini Towers New Capital.
  • كارديا العاصمة الإدارية الجديدة Cardia New Capital.
  • فيجن تاور 1 العاصمة الإدارية Vision Tower 1 New Capital.
  • فينيا العاصمة الإدارية  Venia New Capital.
  • كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة Yaru New Capital.
  • ماجنا تاور العاصمه الاداريه الجديده Magna Downtown New Capital.

ويمكنك قراءة المزيد من المقالات مثل: شقة للبيع 4 غرف فيو بحري في كمبوند Talah العاصمة الادارية بالتقسيط

تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية جيمني تاورز العاصمة الإدارية Gemini Towers New Capital

تعتبر شركة مزايا للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع جيمني تاورز العاصمة الإدارية Gemini Towers New Capital، حيث تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري.

لقد قامت الشركة على جعل هذا المشروع واحد من افضل المشاريع الموجودة في العاصمة الادارية الجديدة، وذلك لتميزه بتصاميم عالمية لا مثيل لها في المجال العقاري.

يتميز المشروع باحتوائه على العديد من الوحدات، حيث يتميز بمساحة كبيرة وبذلك تتباين المساحات والأشكال داخله، ومن خلال هذه المساحة قامت الشركة بتوفير العديد من المساحات الخضراء.

تتوافر ايضا خدمات الحراسة والأمن على أبواب المشروع حتى تشعرك بالأمان التام لك ولأسرتك، كما يوجد ايضا كاميرات مراقبة لزيادة عامل الأمان لدى الزوار والمستثمرين.

كما قامت الشركة بتوفير أفضل أنظمة الدفع والسداد، حيث يقوم العميل بدفع 5% فقط مقدم من المبلغ المراد، ويمكنه تقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل الي 12 عام.

تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة كارديا العاصمة الإدارية الجديدة  Cardia New Capital

الشركة المطورة لمشروع كارديا العاصمة الإدارية الجديدة هي كابيتال لينك للتطوير العقاري، وهي شركة غنية عن التعريف في السوق العقاري المصري والعربي.

يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي هام ومتميز، حيث يقع في العاصمة الإدارية في الحي السكني الثامن R8، تحديدا في القطعة O8.

وتبلغ مساحة المشروع حوالي 24 فدان، مما أتاح توافر العديد من الوحدات المختلفة في المساحة والانواع بداخل المشروع، مثل الشقق والدوبلكس والتوين هاوس، كما يوجد تاون هاوس للبيع بالعاصمة الادارية ايضا.

تبدأ المساحات داخل المشروع من 119 متر الي الحد الذي تريده، كما قامت الشركة بتوفير العديد من انظمة الدفع والسداد المريحة لكل عملائها.

حيث ان كل ما يهم الشركة هو راحة عملائها وعدم وضعهم تحت ضغط مادي، فيمكن استلام الوحدة بدون مقدم والباقي يمكن للعميل تقسيطه علي 10 سنوات وايضا بدون فوائد.

ويمكنك قراءة: امتلك شقة 161 م 3 غرف في كمبوند Talah طله العاصمة الادارية بالتقسيط

 تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية بالتقسيط فيجن تاور 1 العاصمة الإدارية  Vision Tower 1 New Capital

قامت شركة المجموعة الوطنية للاستثمار بتطوير مشروع فيجن تاور 1 العاصمة الإدارية  Vision Tower 1 New Capital، وتعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في العقارات.

قامت الشركة بتوفير العديد من المميزات لعملائها من حيث المساحات المتنوعة، وكذلك الاسعار الرائعة التنافسية بشكل كبير والخدمات المتنوعة التي تلبي كافة متطلبات العملاء.

Vision Tower 1 يحتوي المشروع علي العديد من الوحدات منها الشقق والدوبلكس و تاون هاوس بالتقسيط وغيرها، وتم انشاء الوحدات المعمارية علي 70% من المساحة الكلية، وتوفير باقي المساحة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وغيرها الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية.

قامت الشركة بتوفير أفضل أنظمة الدفع والسداد التي تعمل على راحة العميل في المقام الأول، حيث يقوم العميل بدفع 10% من المبلغ كمقدم، ويمكنه تقسيط باقي المبلغ علي 10 سنوات.

تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية فينيا العاصمة الإدارية  Venia New Capital

قامت شركة جيتس للتطوير العقاري بتطوير مشروع فينيا العاصمة الإدارية، وتعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في السوق العقارية في مصر والشرق الاوسط.

تم إقامة هذا المشروع على مساحة تبلغ حوالي 40 فدان، ويتميز هذا المشروع بالموقع المتميز جدا داخل العاصمة، حيث يقع في حي R7 في القطعة D4.

كما يحتوي المشروع على العديد من الوحدات التي تختلف في مساحاتها وأشكالها وتنقسم إلي شقق وفلل مستقلة وكذلك توين هاوس و تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، حيث تبدأ المساحات داخل المشروع من 127 متر مربع.

كما قامت الشركة بتوفير أنظمة سداد مريحة للعملاء، حيث يقوم العميل بدفع مقدم وتقسيط المبلغ علي 8 سنوات بدون اية فائدة تذكر، ويتم الاستلام بعد 3 سنوات.

وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنك الحصول على المعلومات من خلال التواصل معنا على 01099567902 

تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة Yaru New Capital

قامت شركة كوان للتطوير العقاري بتطوير مشروع كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة Yaru New Capital، حيث تعتبر هذه الشركة من ارقي الشركات في التعامل مع العملاء والعمل على راحتهم.

يقع هذا المشروع في موقع استراتيجي رائع ومهم، حيث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي R8 بجوار أحد الكمبوندات المشهورة وهو كمبوند لافيردي.

يحتوي المشروع على الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية، حيث يحتوي على نوادي رياضية والعديد من صالات الجيم وحمامات السباحة وغيرها، وكل ذلك بسبب مساحته الكبيرة التي تبلغ 37 فدان.

كما وفرت الشركة نظامين للدفع والسداد، فيمكن للعميل دفع مقدم وتقسيط الباقي علي 10 سنوات باقساط متساوية، أو يمكنه دفع نسبة من المبلغ كمقدم وتقسيط الباقي علي 8 سنوات، وللمزيد من التفاصيل يمكن التواصل على 01099567902 

تاون هاوس للبيع بالعاصمة الادارية ماجنا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Magna Downtown New Capital

لقد تم تطوير مشروع ماجنا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Magna Downtown New Capital من قبل شركة ماجنا للتطوير العقاري، وهي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري.

لقد اختارت الشركة قطعتين من الأراضي لإقامة المشروع عليها والاستغلال في مساحتهما لتوفير وحدات مختلفة المساحة والأشكال بشكل كبير، حيث تقدر مساحة الأرض بحوالي 4846 متر مربع.

دائما ما تقوم شركة ماجنا للتطوير العقاري بالحرص على راحة عملائها لذلك قامت بتوفير العديد من المساحات الخضراء التي تبعث علي الراحة والهدوء للعملاء، وايضا لا ننسى أسعارها التنافسية الرائعة.

حيث قامت الشركة بتوفير نظام دفع وتقسيط هو الاروع من ناحية الراحة للعملاء، حيث يقوم العميل بدفع نسبة مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات.

 لمعرفة اخر تطورات الأسعار والمساحات وكل التفاصيل اتصل بنا على 01099567902 أو تواصل واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526