تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يعد الساحل الشمالي واحد من أهم المناطق التي يمكن لشركات كثيرة الاستثمار به فهو معروف بعوامل جذبه الكثيرة للاستثمار والاقامة به، حيث يقع على البحر الأبيض المتوسط.

كما يحتوي الساحل الشمالي علي العديد من القري السياحية التي تعتبر من أولى المصايف لكثير من الناس في مصر، بل أيضا يأتي اناس من الدول العربية يستثمرون فيه نظرا لما به من مقومات الجذب.

الساحل الشمالي يعتبر هو الخط الواقع على شمال مصر الذي يمتد حوالي 1050 كيلو متر من مدينة رفح شرقا إلى مدينة السلوم غربا، على ساحل البحر المتوسط الذي يتميز بصفاء مياهه الزرقاء ونعومة رماله الذهبية.

الساحل الشمالي يعتبر من اجمل المناطق في مصر، وكثر به الاستثمار في الآونة الأخيرة اهتمام الجميع به بشكل أساسي، وسوف نتعرف في هذا المقال على تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي وايضا مميزات الاستثمار به وأهم المشاريع التي اقيمت فيه.

اين تقع مدينة الساحل الشمالي؟

تعتبر مدينة الساحل الشمالي هو الخط الممتد من الكيلو 21 الي طريق مرسي مطروح، كما ذكرنا سابقا أنها توجد في الشمال على طول ساحل البحر المتوسط.

كما يتميز الساحل الشمالي بالموقع المتميز الذي هو من أهم عوامل الجذب، المسافة بين الساحل الشمالي والقاهرة من خلال طريق الفوكا 140 كم، وذلك بعد أن كان الطريق القديم 240 كم من القاهرة الي مدينة العلمين وذلك عن طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي.

كما تبعد ايضا الساحل الشمالي عن مدينة الاسكندرية بمسافة تقدر بحوالي 248 كم، وتعد المنطقة في الساحل هي أهم المناطق الحالية السياحية، حيث تتميز بالبحر الازرق السماوي الفيروزي الصافي، والشواطئ الممهدة بدون صخور، وكذلك الامواج الهادئة.

تعرف علي: دوس الساحل الشمالي.

ما هي مميزات الاستثمار بالساحل الشمالي؟

  • معظم المناطق في الساحل الشمالي تتميز بالكثير من المناطق الخضراء والشواطئ الرملية الناعمة والمياه الضحلة الصافية، وذلك كله يجذب إليها المستثمرين سواء للشراء او التأجير، حيث تتنوع بها الكثير من الوحدات من الشقق والفلل والقصور.
  • كما يحتوي ايضا الساحل الشمالي علي العديد من البحيرات، فيه 5 بحيرات من أصل 10 بحيرات موجودة في مصر، وهي البرلس، وادكو، والمنزلة، والبردويل، ومريوط.
  • يتميز الصيف في الساحل الشمالي بارتفاع في درجة الحرارة ولكن بطريقة نسبية، كما يتميز الشتاء بانخفاض بسيط في درجات الحرارة، ويمكن أن يصاحبها هبوط بعض الثلوج.
  • كما يضم الساحل الشمالي الكثير من القري السياحية التي تتمتع بالكثير من المرافق والخدمات الترفيهية التي تقدم لخدمة العملاء والعمل على راحتهم طوال فترة إجازتهم.
  • وتعدد صور هذه المرافق الترفيهية من حيث اكوا بارك وحمامات سباحة وملاعب وكافيهات والكثير من المطاعم المشهورة، والكثير من الخدمات الاخرى المتوفرة لخدمتك انت واسرتك.
  • كما يوجد العديد من المساحات الخضراء التي تبعث على النفس الراحة والهدوء، وايضا الكثير من المناظر الطبيعية واللاند سكيب، ويوجد ايضا مسارات مخصصة للمشي أو الجري أو ركوب الدراجات.
  • يوجد تنوع كبير في مساحات تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي، وايضا تنوع في مساحات حمامات السباحة لتلائم كافة الأعمار من الكبار والصغار.

اطلع على: توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي.

ما هو تعريف التاون هاوس؟

هو وحدة سكنية كبيرة ونوع من انواع الفلل.

شكل التاون هاوس

قبل ان نتعرف على اهم المشاريع التي تحتوي على تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي، سوف اوضح لك اولا ماذا يعني تاون هاوس وما هي أنواعه لتتمكن من الاختيار بشكل مريح وتكون على دراية بكافة التفاصيل.

هو عبارة عن وحدات سكنية تنقسم إلى نوعين من الوحدات، النوع الأول ” تاون هاوس كورنر” وهو عبارة عن مبنى سكني شبيه بالفيلا في مظهره، وهو مخصص لأسرتين أو أكثر من اثنين، حتى أنه بإمكانه أن يحتوي على خمسة من الأسر لكل منهم كافة الخصوصية.

كما أن التاون هاوس كورنر علي رأس الشارع فلا يوجد بجواره سوى جار واحد فقط ومن جهة واحدة فقط، ويتميز بامتلاك ثلاثة من الواجهات المختلفة، ولكن لا يملك أكثر من ناصيتين.

أما النوع الآخر هو التاون هاوس ميدل، فهو من الفلل التي يمكن أن نعتبرها صغيرة نسبيا، حيث تمتلك جار من كل الجوانب، كما أنه لا يوجد نواصي على الإطلاق، كما يمتلك واجهتين فقط.

عيوب التاون هاوس

قد يخيل للبعض ان اسعار التاون هاوس تعتبر عيب، اذا كنا نعتبر أن هذا هو العيب الوحيد، فهذا يا عزيزي لا يعتبر عيبا على الإطلاق، فلكل من التاون هاوس مساحاته واسعاره الخاصة به فلا ينبغي المقارنة بينها حتى لا تقع في أشكال ان اسعارها غالية، فهذه هي الأسعار المتداولة في الكثير من الشركات.

تعرف علي: تاون هاوس للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي

مشاريع تتضمن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي

من خلال أفضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي، تستطيع الحصول على وحدتك السكنية بكل سهولة ممكنة، حيث تعمل تلك الشركات على تلبية جميع مطالب المستثمرين، وذلك بمساعدة المساحات الكبيرة لمدينة الساحل الشمالي.

كما يوجد العديد من التوين هاوس والفلل والتاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي، وذلك من خلال المساحات المختلفة التي قامت شركات التطوير العقاري بتوفيرها لجميع العملاء، وذلك من خلال توفير مساحات كبيرة لراحة أكثر للعميل لسهولة اختيار ما يناسبه من الوحدات السكنية.

اعتمدت الشركات أيضا على أنظمة دفع وسداد تناسب جميع العملاء، وذلك لارضائهم وجذبهم إليها، سوف نقوم الان بشرح بعض المشاريع الرائعة الموجودة في مدينة الساحل الشمالي فتابع معي…

  • هايد بارك الساحل الشمالي Hyde Park North Coast.
  • تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي بمنتجع وايت ساند.
  • أزها الساحل الشمالي Azha North Coast.
  • أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast.
  • أزار الساحل الشمالي Azzar Islands North Coast.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda bay north coast.

تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي هايد بارك الساحل الشمالي Hyde Park North Coast

لقد قامت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بتطوير مشروع هايد بارك الساحل الشمالي Hyde Park North Coast، حيث قامت به علي اعلي مستوي ممكن من الرفاهية، حيث تعد الشركة واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقارية.

يتميز المشروع بالموقع الممتاز الذي جعله لافت للأنظار، حيث يقع في الكيلو 207 في راس الحكمة، وتبلغ مساحة المشروع 240 فدان وهذه مساحة كبيرة جدا.

فأعطت هذه المساحة للمهندسين والمصممين مجال للإبداع واستخراج أفضل ما في أذهانهم من التصميمات العصرية ذات الطراز الفريد من نوعه، وتعددت بداخله الوحدات المتنوعة حتى في المساحة والاشكال.

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط

حيث يحتوي المشروع على فلل مستقلة و التوين هاوس وكذلك أيضا تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي والشاليهات، حيث تبدأ المساحات فيه من 124 متر مربع.

وفرت الشركة انظمة دفع وسداد مريحة للعملاء، حيث يقوم العميل بدفع 10% دفعة مقدمة، ويمكنه تقسيط الباقي علي 8 سنوات بدون أية فوائد.

تعرف علي: تاون هاوس للبيع في قرية مصيف الساحل الشمالي

تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي منتجع وايت ساند الساحل الشمالي White Sand North Coast

قامت شركة جي في للتطوير العقاري بتطوير مشروع منتجع وايت ساند الساحل الشمالي، حيث تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر والشرق الاوسط.

يقع منتجع وايت ساند الساحل الشمالي في الكيلو 75، حيث يتميز بالمساحة الكبيرة جدا فتبلغ مساحته 186 فدان، مما أتاح تنوع الوحدات بداخله وكذلك تنوع مساحتها.

وهذه المساحة الكبيرة جعلت المهندسين يكثروا من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق والخدمات الترفيهية نظرا لأهميتها في عوامل الجذب لدى المستثمرين والعملاء.

الجديد في قرية وايت ساند

تتمتع قرية وايت ساند بالعديد من الوحدات المختلفة منها الشاليهات و تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي ذات المساحات المتنوعة، وكذلك لا ننسى وجود الاستوديوهات بها وهذه ميزة رائعة داخل القرية، وتبدأ المساحات في القرية من 54 متر.

كما قامت الشركة بتوفير انظمة دفع وسداد مريحة، حيث يقوم العميل بدفع 5% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ المراد علي 8 سنوات بدون فائدة.

تعرف علي: شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي أزها الساحل الشمالي Azha North Coast

تعتبر الشركة المطورة لمشروع أزها الساحل الشمالي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات، وهي شركة مدار للتطوير العقاري.

يتمتع المشروع بمساحة كبير فتبلغ مساحة المشروع نحو 250 فدان، وتتنوع الوحدات بداخله من شاليهات وفلل مستقلة وتوين هاوس وايضا تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي، وكل ذلك باختلاف المساحات والاسعار بهم.

كما أن المشروع يحتوي على الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية، وايضا المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وتبدأ المساحات به من 80 متر مربع.

وفرت الشركة أنظمة دفع وسداد مريحة للعملاء، حيث يمكن للعميل دفع 10% مقدم من المبلغ، وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل الي 8 سنوات بدون فائدة.

قد يهمك: قرية كالي كوست الساحل الشمالي

تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast

واحدة من اجمل قري الساحل الشمالي واهم مشاريع شركة الاهلي صبور في منطقة الساحل.

قرية أمواج سيدي عبد الرحمن

قامت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية بتطوير مشروع أمواج الساحل الشمالي، وقامت بتنميته على أعلى المستويات الموجودة بالساحل، حيث تعتبر قرية امواج غنية عن التعريف لما تتميز به من مقومات خاصة الجذب الاستثماري.

كما تتميز بالموقع الممتاز، حيث تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 136 من طريق الإسكندرية مطروح، حيث الهدوء بعيدا عن ازدحام الساحل عامة.

قرية أمواج الساحل الشمالي الكيلو كام

تتميز قرية امواج الساحل الشمالي بمساحتها الكبيرة جدا التي تبلغ 360 فدان، مما قامت الشركة المطورة بتوفير فيها كافة أنواع الوحدات بمساحات واسعار مختلفة جدا، حيث يوجد بها الشاليهات والفلل المستقلة وغيرها، وتبدأ مساحات تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي من 144 متر مربع.

امواج الساحل الشمالي أسعار

وفر الشركة انظمة دفع وسداد مريحة نسبيا للعملاء، حيث يقوم العميل بدفع 20% مقدم من المبلغ، وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل الى 5 سنوات بدون فوائد.

اطلع علي: فلل للبيع في الساحل الشمالي.

تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي أزار الساحل الشمالي Azzar Islands North Coast

الشركة المطورة لمشروع أزار الساحل الشمالي هي شركة ريدي جروب للتنمية العقارية، والتي تمتاز باحتوائها على اكبر المهندسين والمصممين في مجال العقارات.

تبلغ مساحة المشروع 125 فدان، حيث التنوع في المساحات والاسعار داخل الوحدات، ويحتوي المشروع على فيلات مستقلة وتوين هاوس و تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي.

كما وفرت هذه المساحة الكثير من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق والخدمات الترفيهية، ويمكنك السداد داخل المشروع بالتقسيط علي 3 سنوات.

تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda bay north coast

قامت شركة بالم هيلز بتطوير واحدة من اجمل قري الساحل الشمالي وهي قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي، حيث قامت الشركة بوضع كل مقوماتها وخبرتها داخل هذه القرية لتخرج لنا بهذا الشكل الممتاز.

يقع مشروع هاسيندا باي في منطقة سيدي عبد الرحمن، وتبلغ مساحتها 593 فدان، هذه المساحة الكبيرة عملت علي توفير العديد من الوحدات المختلفة من شاليهات وفلل مستقلة وشقق وغيرها الكثير من الوحدات المتنوعة في المساحة.

أسعار هاسيندا باي الساحل الشمالي

تحتوي القرية على العديد من المرافق والخدمات وكذلك المساحات الخضراء والمطاعم والكافيهات وغيرها، وتم توفير انظمة دفع وسداد مريحة جدا للعملاء من قبل الشركة.

حيث يمكن للعميل دفع 15% مقدم وبعد 3 شهور 10% وتقسيط الباقي سعر تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي علي سنتين ونصف، او يمكنه دفع 10% مقدم وبعد 3 شهور 5% وتقسيط الباقي علي 6 سنوات.

اقرا عن : شقق للبيع في الساحل الشمالي

أسئلة طرحها الآخرون

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”ما هى المناطق الفرعية من الساحل الشمالى؟” answer-0=”المناطق الفرعية هي منتجعات الساحل الشمالي، العلمين، العلمين الجديدة، الحمام، سيدى كرير، الضبعة، سيدى عبد الرحمن.” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”ما هو متوسط سعر التاوس هاوس في الساحل الشمالي؟” answer-1=”يبلغ متوسط سعر التاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي 4,000,000 مليون جنية” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ما هو الفرق بين تاون هاوس وتوين هاوس؟” answer-2=”يختلف التوين هاوس قليلاً عن التاون هاوس والفيلا المستقلة، وهو عبارة عن منزلين متصلين من جانب واحد، وكل منهما محاط بحديقة من ثلاثة جوانب، ولكل منزل مدخله الخاص وبوابة مستقلة” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526