تاون هاوس للبيع في الجلالة

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

تاون هاوس للبيع في مدينة الجلالة تعتبر واحدة من اجمل المدن المطلة على البحر في مصر حيث تتميز بالكثير من المميزات التي لا يمكنك الاستغناء عنها عند اختيارك لمكان لاستثمار أموالك فيه.

حيث أصبحت الكثير من الشركات المطورة تتجه إلى مدينة الجلالة واستغلالها في إقامة المشاريع العقارية الخاصة بها وتوفير الكثير من الشاليهات والفلل والتاون هاوس للبيع في الجلالة.

فمن خلال قربها للبحر تتمتع بأفضل عامل مهم ألا وهو الجو المعتدل و الهادئ والمريح سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء، حيث انها تطل علي واحد من اجمل بحار العالم وهو البحر الأحمر.

ويشتهر البحر الأحمر بأفضل الشعاب المرجانية واختلاف انواع السمك الملون الموجود فيه مما جعله معلم سياحي يأتي إليه الناس من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم.

للتواصل مع المبيعات والحجز في تاون هاوس للبيع في الجلالة برجاء التواصل على: 01099567902

ما موقع مدينة الجلالة؟

تقع مدينة الجلالة الجديدة على مساحة تبلغ حوالي 17,000 فدان، حيث تقع على قمة هضبة الجلالة التي توجد في منطقة خليج السويس، كما يعد هذا المشروع من المشاريع العملاقة.

يعد موقع مدينة الجلالة واحد من أهم المواقع الاستراتيجية الموجودة في مصر خاصة في محافظة السويس، وتقع مدينة الجلالة أعلى هضبة جبلية في منطقة البحر الأحمر بين الزعفرانة و العين السخنة.

كما تقع هذه الضبة على بعد 700 متر فوق مستوى سطح البحر، حيث تقوم هيئة الإنشاءات الهندسية بالقوات المسلحة ببناء مدينة كاملة فوق هضبة الجلالة.

كما تتميز ايضا بموقعها الجغرافي المتميز حيث تقع على بعد 20 كيلومتر من مدينة العين السخنة، وتقع على بعد 60 كيلومتر عن العاصمة الإدارية، كما تبعد مسافة 60 دقيقة فقط عن مدينة القاهرة الكبري.

ما هي مميزات الاستثمار في تاون هاوس للبيع في الجلالة؟

تبلغ مساحة المدينة خلال المرحلة الأولى فقط 2050 فدان وذلك من أصل 3 مراحل، فهذه المساحة الكبيرة ستعمل علي وجود الكثير من الوحدات السكنية بأنواعها المختلفة.
كما ستوفر هذه المساحة الكثير من الأراضي الخضراء والمناظر الطبيعية التي تبعث على الروح بالهدوء والراحة والاسترخاء، وكذلك الكثير من الانشطة المختلفة.
كما تضم أيضا مدينة الجلالة الكثير من القري السياحية والتجارية والطبية والثقافية والدينية والتعليمية وغيرها.
كما ستجد هناك أيضا مراكز المؤتمرات وكذلك المسجد الرئيسي الذي يقع عند أعلى نقطة في تاون هاوس للبيع في الجلالة.
كما يتوافر في المدينة محطات لمعالجة المياه والكثير من خزانات المياه الضخمة، وكذلك اعدادات الاضاءة الشمسية التي تستخدم في إضاءة المكان.
كما يوجد في المشروع محطة تحلية بقوة قدرها 150 ألف متر مكعب لتغطية خدمات المدينة كلها، وتوفير الكهرباء اللازمة لكل هذه المساحة من القرية.
كما ايضا عمل المهندسين على ابتكار طريق جيد لتفادي السيول والامطار وتجنب مخاطرها، كما يسخرون هذه المياه العذبة في البحيرات لاستعمالها بعد ذلك في الخدمات واستكمال الطرق دون مشاكل.

تعرف علي: تاون هاوس للبيع في العين السخنة

ما تعريف التاون هاوس؟

تاون هاوس للبيع

قبل ان نتعرف على المشاريع التي بها تاون هاوس للبيع في مدينة الجلالة العين السخنة، سوف اقوم بتوضيح ماذا يعني تاون هاوس اولا؟، وما هي أنواعه؟، لتتمكن من الاختيار بشكل مريح الوحدة المناسبة لك.

هو عبارة عن نوعين من الوحدات، النوع الأول تاون هاوس كورنر وهو عبارة عن مبنى سكني يشبه الفيلا في مظهره، وهو مخصص لأسرتين أو أكثر، حتى أنه بإمكانه أن يحتوي على خمسة أسر لكل منهم كافة الخصوصية.

كما أن التاون هاوس كورنر علي رأس الشارع فلا يوجد بجواره سوى جار واحد فقط من جهة واحدة، ويتميز بامتلاك ثلاثة من الواجهات المختلفة، ويملك أكثر من ناصيتين.

أما النوع الآخر هو التاون هاوس ميدل، فهو من الفلل التي يمكن أن نعتبرها إلى حد ما صغيرة، حيث تمتلك جار من كل الجوانب، كما أنه لا يوجد نواصي على الإطلاق، كما يمتلك واجهتين اثنتين فقط.

عيوب التاون هاوس

يمكننا القول أن عيوب التاون هاوس محدودة جدا ويمكن ان نقول انه لا عيوب بها، حيث التاون هاوس مختلف المساحات والأشكال، ولكن من العيوب التي قد يتخيلها البعض هو اختلاف الاسعار بين التاون هاوس كورنر و التاون هاوس ميدل، وذلك لا يعد عيب لأن كل تصميم له شكله وتفاصيله وسعره المختلف.

تعرف علي: شاليهات للبيع في المونت الجلالة

مشاريع تتضمن تاون هاوس للبيع في مدينة الجلالة

كما ذكرنا سابقا انه قد تم العمل بالفعل على الكثير من المشاريع في الكثير من القرى السياحية الموجودة في مدينة الجلالة ، كما تتمتع هذه القري بالعديد من الوحدات المختلفة وبأفضل التصاميم الحديثة والعصرية والواجهات العالمية.

ولذلك فإن فكرة العثور على فلل و شقق وتوين هاوس و تاون هاوس للبيع بالتقسيط بالجلالة لم تعد بهذه الصعوبة التي تتخيلها، فكل ما عليك فعله هو التواصل مع شركات التطوير العقاري بما يتناسب لك من عروض، والاستفسار عن التفاصيل الدقيقة، وبدأ رحلة الاستثمار معهم بكل سهولة.

كما لا تقتصر المشاريع في الجلالة على عدد قليل فقط، بل تمتد المشاريع والقري السياحية للكثير منها، وإقامة المشاريع الضخمة التي ستنال إعجابك بكل تأكيد، كل ما عليك فعله هو أخذ القرار المناسب.

سوف نتعرف الان على بعض المشاريع التي يمكنك من خلالها معرفة الأصلح لك ويمكنك تحديد طريقك في الاستثمار مع أي شركة تريد، كما سوف نتناول المساحات الخاصة بكل مشروع مع عرض الأسعار وانظمة الدفع لكل شركة فتابع معي..

  • تاون هاوس للبيع في الجلالة بقرية جورا العين السخنة.
  • قرية ماجيستي باي الجلالة majesty bay el galala.
  • قرية بيلا فينتو الجلالة Bella Vento El Galala.
  • تاون هاوس للبيع في الجلالة في قرية سكاي سيتي.
  • قرية ذا جروف السخنة The Grove Sokhna.

قد يهمك: شاليهات للبيع في العين السخنة

تاون هاوس للبيع في الجلالة قرية جورا العين السخنة Jura el Galala el Sokhna

شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري

تعتبر شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري واحدة من اعرق الشركات الموجودة في ساحة السوق العقاري في وقتنا هذا، حيث قامت بتطوير مشروع قرية جورا الجلالة العين السخنة علي اعلي مستوي بافضل تصميمات العصر الحديث.

تقع في قلب مدينة الجلالة فى العين السخنة، وتبلغ مساحة المشروع نحو 7 فدان، وهذه المساحة الكبير أتاحت توافر العديد من الوحدات السكنية المختلفة بكافة المساحات.

Jura El Galala

حيث تحتوي القرية على كافة الوحدات السكنية باختلاف أنواعها، فتحتوي على الشاليهات والفلل المستقلة و التوين هاوس وايضا تاون هاوس للبيع في الجلالة.

كما قامت الشركة بتوفير العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وكذلك اهتم بالعديد من المرافق لخدمة العملاء، وايضا لا ننسى الخدمات الترفيهية.

كما قامت الشركة توفير عروض دفع وسداد مريحة جدا للعملاء، حيث يقوم العميل بدفع 5% دفعة مقدمة وتقسيط باقي سعر تاون هاوس للبيع في الجلالة علي مدة تصل الى 9 سنوات بدون فوائد.

تعرف علي: فلل للبيع في العين السخنة

تاون هاوس للبيع في الجلالة بالتقسيط قرية ماجيستي باي الجلالة

تعتبر شركة لاسيرينا للتطوير العقاري واحدة من اعرق الشركات الموجودة في السوق العقاري، حيث قامت بتطوير مشروع قرية ماجيستي باي الجلالة علي اعلي مستوي بأفضل تصميمات العصر الحديث.

تتميز هذه القرية بالموقع الاستراتيجي الممتاز، حيث تقع على بعد 7 كيلومتر من بوابات العين السخنة، وتبلغ مساحة المشروع نحو 7 فدان، وهذه المساحة الكبير أتاحت توافر العديد من الوحدات السكنية المختلفة بكافة المساحات.

حيث تحتوي القرية على كافة الوحدات السكنية باختلاف أنواعها، فتحتوي على الشاليهات والفلل المستقلة و التوين هاوس وايضا تاون هاوس للبيع في الجلالة.

كما قامت الشركة توفير عروض دفع وسداد مريحة جدا للعملاء، حيث يقوم العميل بدفع 15% دفعة مقدمة وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل الي 7 سنوات بدون فوائد.

اطلع علي: شاليهات للبيع في الجلالة

تاون هاوس للبيع في الجلالة قرية بيلا فينتو بالعين السخنة Bella Vento El Galala

قرية الجلالة بالعين السخنة

تعتبر شركة المنارة للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة الموجودة في ساحة السوق العقاري في وقتنا هذا، حيث قامت بتطوير مشروع قرية قرية بيلا فينتو الجلالة علي اعلي مستوي.

تتميز هذه القرية بالموقع الاستراتيجي الممتاز، حيث تقع على بعد 100 متر فقط من المدينة السياحية في الجلالة، وتبلغ مساحة المشروع نحو 65 فدان، وهذه المساحة الكبير اتاحت توافر العديد من الوحدات السكنية المختلفة بكافة المساحات.

حيث تحتوي القرية على كافة الوحدات السكنية، فتحتوي على الشاليهات والفلل المستقلة و التوين هاوس وايضا تاون هاوس للبيع بالتقسيط في الجلالة.

مشاكل بيلا فينتو

لا توجد مشاكل في القرية، حيث قامت الشركة بتوفير العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وكذلك اهتم بالعديد من المرافق لخدمة العملاء.

كما قامت الشركة توفير عروض دفع وسداد مريحة جدا للعملاء، حيث يقوم العميل بدفع 15% دفعة مقدمة وتقسيط باقي سعر تاون هاوس للبيع في الجلالة علي مدة تصل الي 7 سنوات بدون فوائد، او يمكنه دفع 10% مقدم و 10% بعد سنة وتقسيط الباقي علي 8 سنوات، او دفع 20% مقدم و 10% بعد سنة وتقسيط الباقي علي 9 سنوات.

اطلع علي: قرية جي باي العين السخنة

تاون هاوس للبيع في الجلالة قرية سكاي سيتي الجلالة مدينة السحاب Sky City el galala

سكاي سيتي بيراميدز

تعتبر شركة بيراميدز للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة الموجودة في ساحة السوق العقاري في مصر، حيث قامت بتطوير مشروع قرية قرية ماجيستي باي الجلالة علي اعلي مستوي بأفضل تصميمات العصر الحديث.

تتميز هذه القرية بالموقع الاستراتيجي الممتاز، حيث تقع على هضبة الجلالة بارتفاع 750 متر فوق سطح البحر بجوار محطة التلفريك مباشرة، وتبلغ مساحة المشروع نحو 247 فدان، وهذه المساحة الكبير أتاحت توافر العديد من الوحدات السكنية المختلفة بكافة المساحات.

مدينة الجلالة الجديدة

حيث تحتوي القرية على كافة الوحدات السكنية باختلاف أنواعها، فتحتوي على الشاليهات والفلل المستقلة و التوين هاوس وايضا تاون هاوس للبيع في الجلالة.

كما قامت الشركة توفير عروض دفع وسداد مريحة جدا للعملاء، حيث يقوم العميل بدفع 5% مقدم و 5% بعد ثلاثة شهور وتقسيط الباقي علي 8 سنوات، أو دفع 10% مقدم و 5% بعد ثلاثة شهور وتقسيط الباقي علي 10 سنوات.

اطلع علي: فلل للبيع في مدينة الجلالة

تاون هاوس للبيع في الجلالة قرية ذا جروف السخنة The Grove Sokhna

شركة DM Development

تعتبر شركة دي إم للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري حيث قامت بتطوير مشروع قرية ذا جروف السخنة علي اعلي مستوي ممكن.

The Groove السخنة

يحتوي هذا المشروع على العديد من الوحدات السكنية المختلفة من حيث أنواعها، وبالتالي يأتي الاختلاف في المساحة ايضا، حيث يحتوي على الشاليهات والفلل المستقلة و التوين هاوس و تاون هاوس للبيع في الجلالة بالعين السخنة.

تبدأ مساحات المشروع من 70 متر فما فوق، ولكن لا ننسى المساحات الخضراء ايضا والمناظر الطبيعية، كما تتميز القرية بالعديد من المرافق والخدمات الترفيهية، كما يوجد صالات الجيم وحمامات سباحة وغيرها العديد من الخدمات.

كما قامت الشركة بتوفير انظمة متعددة للدفع والسداد، حيث يقوم العميل بدفع 0% مقدم ويقوم بتقسيط المبلغ على 8 سنوات بدون اية فائدة.

للتواصل مع المبيعات والحجز في تاون هاوس للبيع في الجلالة برجاء التواصل على: 01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526