تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

يعد التجمع الخامس الآن واحد من أكثر المناطق الحيوية الموجودة في مصر حاليا، لما لها من أهمية خاصة في المشاريع التي تجذب رجال الأعمال والشركات الكبري في مصر والشرق الاوسط.

فهي تعتبر منتجع سياحي رائع يقوم بجذب المستثمرين ورجال الأعمال للاستفادة من هذا المكان الكبير في إنشاء مشاريعهم الخاصة بهم، ويتميز التجمع الخامس بمساحته الكبيرة التي أتاحت الفرصة لرجال الأعمال للقيام بمشاريعها الكبيرة دون مشكلة ودون التفكير في إشكاليات المساحات التي قد تكون عائقا أساسيا لأي مشروع كبير.

ويتمتع التجمع الخامس ايضا من خلال مساحته الكبيرة بشبكة طرق هي واحدة من أكبر شبكات الطرق في مدينة القاهرة الجديدة حيث يمكنك الوصول لأي مكان تريده في وقت قصير جدا.

تعتبر مساحة التجمع الخامس الكبيرة التي تبلغ حوالي 70 ألف فدان من أكثر مقومات الجذب للمستثمرين ورجال الأعمال؛ لما لها من أهمية خاصة في زيادة نسبة المساحات الخضراء التي تبعث في النفس الراحة والهدوء بمجرد رؤيتها.

ما موقع التجمع الخامس؟

التجمع الخامس يقع بقلب مدينة القاهرة الجديدة، وكذلك يقترب من المحاور والطرق الهامة التي جعلت الوصول إليه من اسهل الاشياء، يتميز التجمع الخامس بالموقع الاستراتيجي المهم.

حيث يمكن الوصول إليه من مختلف الأماكن والمناطق المهمة ايضا مثل القاهرة الجديدة والمعادي ومدينة نصر، او حتي اكتوبر والجيزة وغيرها من الاماكن المهمة التي تقع بالقرب منه.

وكل هذا يجعل السكان داخل التجمع في راحة كبيرة دون حمل أي عبء يخص المواصلات والوصول إلى مكان عملهم إذا كانت في إحدى هذه المدن.

تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط

مميزات الاستثمار في التجمع الخامس

التجمع الخامس تمتاز بالمساحة الكبيرة، وإضافة إلى ذلك أن مساحة المباني في المدينة تستحوذ على 76.5 فدان من أصل 70 فدانا، فهناك 3000 آلاف فدان فقط متروكين للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق والخدمات الترفيهية وإقامة شبكات الطرق.

من أهم ما يميز التجمع الخامس أنه يبعد حوالي 15 دقيقة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة فهذا يعتبر مميزات موقعه الجغرافي، كما يقع بالقرب من الكثير من المدن المختلفة.

مثل مدينة الشروق، والرحاب، ومدينتي، وايضا مستقبل سيتي، كما أنه يبعد حوالي 5 دقائق بالسيارة عن الطريق الدائري، كل هذه المميزات جعلت الوصول من والى التجمع الخامس سهل وسريع.

كما قامت شركات التطوير العقاري بإنشاء العديد من المشاريع التي تحتوي على كثير من الوحدات المختلفة منها الفلل المستقلة و التوين هاوس و تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط والشقق ايضا وغيرها.

كما يقع المجمع على شارع التسعين الذي يعتبر القلب النابض لمدينة القاهرة، حيث يحتوي العديد من المراكز التجارية المختلفة والعديد من المستشفيات المشهورة بجودة الخدمات الصحية بها.

كما يضم الكثير من المدارس والجامعات الدولية التي هي من اهم مصادر التعلم في الوقت الحالي، منها الجامعة الامريكية والكندية، وكذلك يضم مدارس كايرو انجلش، والمدارس الكندية الدولية وغيرها.

تعرف علي: توين هاوس للبيع في التجمع الخامس

ما تعريف التاون هاوس؟

ماهو التاون هاوس في إسكان

قبل أن نتعرف على المشاريع التي بها تاون هاوس للبيع بالتجمع الخامس، تعالوا نتعرف سويا علي ما هو التاون هاوس في إسكان، وهو عبارة عن وحدات سكنية تنقسم إلى نوعين من الوحدات.

النوع الأول هو التاون هاوس ميدل، فهو من الفلل التي تعتبر صغيرة نسبيا، حيث تمتلك جار من كل الجوانب، وتمتلك واجهتين فقط، كما أنه لا يوجد بها أي نواصي على الإطلاق.

النوع الثاني هو تاون هاوس كورنر، وهو عبارة عن مبنى سكني شبيه بالفيلا، وهو مخصص ليتسع لأكثر من أسرتين، فبإمكانه أن يحتوي على خمسة من الأسر يتميز كل منهم بالخصوصية.

كما أن التاون هاوس كورنر يمتلك واحد من الجيران فقط، ويتميز بوجود ثلاث واجهات مختلفة، ولكنها لا تمتلك أكثر من ناصيتين فقط.

تاون هاوس للبيع بالتجمع الخامس

مشاريع تتضمن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط

تاون هاوس للبيع بالتقسيط

لقد قامت العديد من الشركات المعنية بالتطوير العقاري بإنشاء كثير من المشاريع التي تحتوي بداخلها على العديد من الوحدات التي يمكن للعملاء الشراء منها او تاجيرها او الاستثمار فيها.

كما عملت الشركة على التنويع -اثناء بنائها- في أشكال ومساحات هذه الوحدات حتى تكون مناسبة لكل الفئات وكل الاذواق، كما اهتمت الشركات بشكل أساسي بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وذلك لانها تعرف أهميتها الكبيرة للكثير من العملاء.

حيث أن هذه المساحات الخضراء تعمل على الشعور بالراحة والهدوء والاسترخاء، كما وفرت الشركات القائمة على المشاريع الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية المناسبة لكل الاعمار.

سوف نقوم الان بعرض بعض المشاريع التي قامت بها هذه الشركات والتعرف على القائمين بهذه المشاريع ومعرفة مميزاتها، ومعرفة المساحات والخدمات التي يقدمها كل مشروع فتابع معي…

  • كمبوند ذا ايكون ريزيدنس القاهرة الجديدة The Icon Residence New Cairo.
  • ازاد التجمع الخامس Azad New Cairo.
  • كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس Aster Residence Compound New Cairo.
  • ماونتن فيو لاجون بارك التجمع Mountain view Lagoon Park.
  • كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس avenue 90 compound.
  • كمبوند لا فونتين التجمع الخامس La fontaine new cairo.

تعرف ايضا على: تاون هاوس للبيع في القاهرة الجديدة

تاون هاوس للبيع بالتجمع الخامس كمبوند ذا ايكون ريزيدنس القاهرة الجديدة

شركة ذا ايكون

قامت شركة ستايل هوم بتطوير مشروع كمبوند ذا ايكون ريزيدنس القاهرة الجديدة The Icon Residence New Cairo، حيث تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري التي أقامت المشروع على أعلى المستويات كفاءة.

يتميز موقع كمبوند ذا ايكون ريزيدنس القاهرة الجديدة بالموقع الاستراتيجي الممتاز التي جعله محط أنظار لجميع المستثمرين ورجال الاعمال؛ للقيام بالاستثمار فيه.

The Icon Residence التسعين الجنوبي third New Cairo

يتميز هذا المشروع بالتصاميم الممتازة علي الطراز الأوروبي، كما يتميز بالواجهات الفريدة من نوعها التي بمجرد رؤيتها تخطف الانظار اليها، وذلك لأن هذه الشركة بها الكثير من المهندسين المتميزين.

يحتوي الكمبوند على الكثير من الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة والأسعار المتفاوتة، منها الفلل المستقلة و التوين هاوس وايضا تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط والشقق وغيرها.

ومن خلال مساحته الكبيرة اعطي فرصة كبيرة للمهندسين في زيادة المساحات الخضراء بداخله وايضا الاهتمام بالمناظر الطبيعية، كما يوجد العديد من المرافق والخدمات الترفيهية.

ICON Cairo

وفرت الشركة طرق الدفع والسداد لتتماشى مع راحة العميل، فيمكن للعميل دفع 5% مقدم من المبلغ وتقسيط الباقي علي 5 اعوام، او يمكنه دفع 10% من المبلغ وتقسيط الباقي علي 6 أعوام،او دفع 20% والتقسيط على 7 سنوات، أو دفع 25% وتقسيط الباقي علي 8 سنوات.

تاون هاوس للبيع في القاهرة الجديدة

مشروع به تاون هاوس للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس ازاد التجمع الخامس Azad New Cairo

ازاد فيو

قامت شركة تعمير للتطوير العقاري ببناء مشروع ازاد التجمع الخامس Azad new cairo علي أعلي مستوي، حيث تتميز الشركة وريادتها في مجال الاستثمار ووجود مهندسين بها علي اعلي مستوي.

يوجد هذا المشروع في مدينة التجمع الخامس، وتبلغ مساحته حوالي 20 فدان، حيث أتاحت هذه المساحة تباين المساحات المختلفة للوحدات السكنية الموجودة داخل المشروع.

حيث تبدأ مساحات المشروع من 99 متر مربع، ويمكن استلام وحدتك كما تحب اما نصف تشطيب او وحدات فندقية، ويوجد بداخله الشقق والفلل المستقلة و التوين هاوس و تاون هاوس للبيع بالتجمع الخامس وغيرها.

أسعار زاد التجمع

كما يمكن تسلم الوحدات خلال سنتين من تاريخ التعاقد، وتتوافر العديد من أنظمة السداد المريحة.

  • يمكن دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي خلال 10 سنوات.
  • أو دفع 7 % مقدم وبالتقسيط علي 7 أعوام لباقي المبلغ.
  • ويمكن دفع 8% من المبلغ كمقدم وتقسيط الباقي علي 8.5 أعوام واختيار التشطيب الكامل أيضا.
  • أو دفع 15% من المبلغ كمقدم وتقسيط الباقي علي 7 أعوام.

اطلع علي: فلل للبيع في التجمع الخامس

مشروع به تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند استر التجمع الخامس

شركة تيمز للتطوير العقاري قامت بتطوير مشروع كمبوند استر ريزيدنس التجمع الخامس Aster Residence Compound New Cairo علي اعلي مستوي.

يتميز هذا المشروع بالموقع الاستراتيجي المتميز، حيث يقع في منطقة الجولدن سكوير بالتجمع الخامس، كما تبلغ مساحة المشروع 34 فدان.

وفرت هذه المساحة الكثير من الوحدات المختلفة من حيث مساحتها واسعارها، حيث تحتوي على الفلل المستقلة والشقق و التوين هاوس و البنتهاوس و تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط وغيرها.

كمبوندات التجمع الخامس

تبدأ المساحات في هذا الكمبوند من 75 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع، كما يتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق وغيرها.

كما وفرت الشركة خدمات دفع وتسديد رائعة، حيث يمكن للعميل دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل الي 8 سنوات بدون فوائد.

تاون هاوس للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس

تاون هاوس للبيع بالتجمع الخامس ماونتن فيو لاجون بارك

لاجون بارك ماونتن فيو

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري قامت بإنشاء مشروع ماونتن فيو لاجون بارك التجمع Mountain view Lagoon Park، حيث تعتبر واحدة من الشركات العقارية الرائدة في السوق العقارية في مصر والشرق الاوسط.

تبلغ مساحة هذا المشروع 100 فدان، وهذه المساحة الكبيرة فتحت الباب أمام المهندسين لزيادة المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، لأنها تعد من أهم الأشياء التي تقوم بعوامل الجذب السياحي.

بيتش هاوس ماونتن فيو

كما يحتوي المشروع على الكثير من المرافق والخدمات الترفيهية، ويحتوي ايضا علي العديد من الوحدات ذات المساحة المختلفة، منها الشقق والفلل و التوين هاوس و تاون هاوس للبيع في القاهرة الجديدة وغيرها.

تبدأ مساحات الوحدات من 120 متر مربع، ويمكن للعميل دفع 10% مقدم من المبلغ وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات متتالية بدون فوائد.

تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة

شقق للبيع في 90 افينيو

تعتبر شركة تبارك القابضة هي واحدة من ارقي الشركات للتطوير العقاري، حيث هي القائمة على مشروع كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة.

من أهم ما يميز المشروع أنه يقع في واحد من أكثر المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، كما يوجد به مرافق وخدمات على أعلى مستوى، كل ذلك عمل على زيادة نسبة الاستثمار في هذا المشروع.

90 افينيو التجمع الخامس

يتميز هذا المشروع بتوع الوحدات السكنية داخله، كما تتنوع هذه الوحدات في المساحة والاسعار ايضا كذلك، مما أتاح راحة للعميل في اختيار ما يناسبه.

يمكن للعميل دفع 10% من المبلغ المستحق، ودفع دفعة ثانية اثناء الاستلام تقدر ب 10% ايضا، ثم بعد ذلك تقسيط المتبقي من المبلغ علي 6 سنوات.

تاون هاوس للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط كمبوند لا فونتين التجمع الخامس

شركة اركو للتطوير العقاري

تعتبر شركة اركو للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري حيث قامت بتطوير مشروع لا فونتين التجمع الخامس.

تتميز بالموقع الممتاز حيث تقع في التجمع الخامس داخل مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة جولدن سكوير، كما يتميز هذا المشروع بمساحته الكبيرة باختلاف الوحدات.

مشروع la fountain

هذه المساحة الكبيرة أعطت للشركة القابلية لزيادة المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والكثير من المرافق والخدمات الترفيهية المتنوعة في المساحات.

يمكن للعميل دفع 8% من المبلغ المراد ثم دفع 8% اخري بعد ثلاث اشهر، ثم تقسيط باقي المبلغ علي 88 شهر متتالية بدون اي فوائد.

أسئلة طرحها الآخرون

[sc_fs_faq html=”true” headline=”h3″ img=”” question=”ما هى المناطق الفرعية من كمبوند بالتجمع الخامس؟” img_alt=”” css_class=””] المناطق الفرعية في كمبوند بالتجمع الخامس هى القطامية ديونز – القاهرة الجديدة، كمبوند ميفيدا- إعمار، لي روا – التعمير والاسكان، كمبوند ايست تاون – سوديك، لاميرادا بلازا – لاميرادا، مينا جاردنز، ذا سكوير – صبور، قطامية جاردنز – شمال افريقيا، هايد بارك، بالم هيلز القطامية، ماونتن فيو هايد بارك، ليان ريزيدنس – لاند مارك صبور، ديار – صبور، سيفورا هايتس – مدن، مكسيم كنترى كلوب. [/sc_fs_faq]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526