الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

الاسعار تبدأ من

4,000,000 جنية
/اجمالي
تاريخ النشر:

المقدم

5%

فترة السداد بالسنوات

3

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

اسم كمبوند : الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة
يقع كمبوند : في العلمين الجديدة
الشركة المطورة : الشركة السعودية المصرية
أنظمة السداد : 5% مقدم والباقي علي 3 سنوات باقساط متساوية
لمعرفة لمزيد كلمنا علي : 01099567902

المحتوى

مشروع الحي اللاتيني في العلمين الجديدة هو واحد من المشروعات التي تم تطويرها خصيصًا لمحبي الرفاهية والعيش الهادئ، حيث يعد مشروعًا سياحيًا شاملاً. قد تم تنفيذ هذا المشروع على يد الشركة المصرية السعودية للتعمير، المعروفة بكونها إحدى أفضل الشركات العقارية الرائدة في مصر.

إذا كنت تبحث عن حياة تعيدك إلى توازنك من ضغوط العمل، وتسعى إلى وسائل الاسترخاء وتجدد الطاقة، فإن الحي اللاتيني في العلمين يعتبر ملاذًا لك لحياة مختلفة. يُميز هذا المشروع بموقعه الأستراتيجي في منطقة تتمتع بكافة الخدمات الأساسية والترفيهية، بالإضافة إلى اقترابه من أبرز معالم العلمين الجديدة.

يتمتع مشروع Latin District New Alamein بمجموعة متنوعة وفريدة من الوحدات السكنية التي يبحث عنها العملاء والمستثمرون حيث عملت الشركة المطورة للمشروع على توفير هذه الوحدات بأسعار تنافسية وأنظمة تقسيط مرنة، وهذا يتيح الفرصة لجميع المهتمين بامتلاك وحدة في هذا المشروع.

للحجز وحدتك في الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة أتصل الان :-

01099567902

تصميم الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

قامت الشركة المصرية السعودية بإطلاق مشروع العلمين الجديدة، وهي شقق سكنية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عشاق الصيف في الساحل الشمالي ولمن يرغبون في الإقامة الدائمة في مدينة العلمين. إن هذا المشروع يوفر فرصاً ممتازة للاستثمار في الساحل الشمالي، حيث تم تصميم المشروع على الطراز الكلاسيكي المأخوذ من مدينة الإسكندرية القديمة ولا سيما الطراز اليوناني الروماني.

نفذت الشركة مشروع إنشاء 249 مبنى سكني، يتراوح عدد طوابقه بين 4 و 7 طوابق لكل مبنى واحد، ما يعني وجود حوالي 12 ألف شقة. تم توزيع المباني السكنية في مشروع الحي اللاتيني على 6 مناطق مختلفة، حيث لكل منطقة مجموعة من المباني المحددة، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق.

مساحة الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

تم تطوير الحي اللاتيني في العلمين على مساحة شاسعة تبلغ 650 فدان، أي ما يقرب من 2,730,000 متر مربع. يتضمن الحي اللاتيني مساحات خضراء وخدمات متنوعة، حيث تشكل نسبة المباني في المشروع فقط 35% من المساحة الإجمالية للمشروع.

المساحة المخصصة لتنفيذ المشروع تعد واحدة من أكبر المزايا التي يتمتع بها، إذ عملت الشركة المطورة على جعله مشروع ساحليا ضخم، والذي يوفِر مساحات ترفيهية واسعة، ومستوى أكبر من الخصوصية والأمن، مما يجعل الاستثمار في المنتجع ذو ضمانة.

مساحات داخل الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

كانت الشركة السعودية المصرية المطورة للحي اللاتيني قد عرضت العديد من الوحدات المتنوعة التي تختلف في مساحتها. تتوفر هذه الوحدات بأحجام مختلفة؛ حيث تختلف مساحة الاستوديو عن الشقة بغرفة واحدة، وتختلف هذه الأخيرة عن الشقق المكونة من غرفتين أو ثلاث غرف أو أربعة. تأتي مساحات المشروع الجديد للحي اللاتيني في العلمين على النحو التالي:-

  • يتبدأ مساحة وحدات الاستوديو من 62 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الشقق ذات غرفة واحدة من 88 متر مربع.
  •  تبدأ الشقق في الحي اللاتيني التي تحتوي على غرفتين بمساحة تبدأ من 125 متر مربع.
  • تبدأ مساحات الشقق ثلاثة غرف من 158 متر مربع.
  • يتراوح مساحة الشقق ذات الأربع غرف بين 234 متر مربع .

أسعار الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

تم توفير الوحدات داخل مشروع الحي اللاتيني في العلمين الجديدة بأسعار منافسة جداً لكل الأشخاص الباحثين عن شقق واستوديو للبيع في العلمين الجديدة. تم تخفيض الأسعار بشكل كبير لتمكين جميع العملاء الراغبين في الاستمتاع بحياة رفاهية من الحصول على وحدة سياحية رائعة في المشروع.

إلى جانب ذلك، يلعب سعر المتر في الحي اللاتيني في العلمين دورًا كبيرًا في جعل هذا المشروع واحدًا من أفضل المشروعات الساحلية. فعندما نقارن أسعار شقق الحي اللاتيني في العلمين الجديدة بالمميزات المتاحة في الحي اللاتيني، نجد أنها لا تقبل المنافسة، حيث يبدأ سعر الوحدات من 4,000,000 جنيه.

أنظمة السداد الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

تقدم الشركة السعودية المصرية التي تتولى تأسيس الحي اللاتيني مجموعة متنوعة من المزايا في المشروع. وأهم هذه المزايا هو نظام حجز الشقق في المشروع، حيث يسمح المشروع بنظام سداد مرن يتيح دفع 5% فقط من ثمن الوحدة كدفعة أولى، ثم دفع 10% بعد 3 أشهر، والدفع المتبقي البالغ 85% من قيمة الوحدة على مدى 7 سنوات بنظام الأقساط الربع سنوي. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم خصومات على الوحدات.

  • 5% مقدم والباقي علي 3 سنوات .
  • قامت الشركة بإضافة وديعة صيانة قدرها 5% من قيمة العقد وتدفع عند استلامها.

موقع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

يوجد الحي اللاتيني في مكان متميز في قلب مدينة العلمين الجديدة، وهذه المدينة تشهد اهتماما سياحيا كبيرا في السنوات الأخيرة. يقع في طريق الساحل الدولي ويمكن الوصول بسهولة إلى مشروع الحي اللاتيني في العلمين الجديدة عن طريق طريقين، إما فوكا الجديدة المطروح الرئيسي أو طريق اسكندرية المطروح.

وقد أولت الشركة المالكة الشركة السعودية المصرية SED اهتمامًا كبيرًا لتنفيذ المشروع بقربه من مجموعة من الأماكن الحيوية في مدينة العلمين الجديدة، مثل بحيرة العلمين والمدينة التراثية ودار الثقافة، إضافة إلى منطقة الجامعات ومجمع السينمات. ولاحظنا أيضًا أماكن قريبة من المشروع يجب أن نتعرف عليها بشكل أكبر.

ألاماكن القريبة الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة:-

  • يقع الحي اللاتيني في العلمين الجديدة على بُعد حوالي 45 دقيقة من مطار العلمين الجديدة.
  • تفصل الحي اللاتيني عن مارينا 7 بمسافة لا تتجاوز خمس دقائق فقط، ويعتبر الحي اللاتيني شركة سعودية مصرية.
  • يقع حي لاتين كوارتر في العلمين الجديدة على بُعد ساعة ونصف من مدينة الإسكندرية.
  • تفصل المشروع عن سيدي عبد الرحمن وهاسيندا باي ومراسي الساحل الشمالي بمدة قدرها ثلاث ساعات بالسيارة.
  • في محاذاة الحي اللاتيني في العلمين الجديدة يوجد شاطئ طويل يمتد على مسافة 14 كيلومترا ومنتزه ديزني لاند.

خدمات داخل الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

عملت الشركة السعودية المصرية المطورة للمشروع على توفير مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق، حيث عملت على تقديم الخدمات الأساسية التي تضمن بقائك في المكان دون الحاجة للخروج، بالإضافة إلى توفير الخدمات الترفيهية التي تجعل إقامتك ممتعة للغاية. وفيما يلي أبرز الخدمات والمميزات المتاحة في المشروع:-

  • يتوفر مجموعة متنوعة من حمامات السباحة بمساحات وتصاميم مختلفة تناسب جميع الأعمار.
  • تتميز البرك المائية المغطاة والألعاب المائية الممتازة بأنها تلبي احتياجات محبي الخصوصية، بالإضافة إلى وجود الأكوا بارك.
  • تحتوي هذه المنطقة على تشكيلة كبيرة من المحلات الغذائية والمقاهي ومنطقة الطعام السريع التي تقدم مختلف الأطباق والمشروبات المشهورة.
  • تضيف الحدائق والمساحات الخضراء المنتشرة في المشروع لمسة من الفرح إلى جانب جمال المناظر الطبيعية الساحرة على الساحل البحري.
  • هناك مرسى كبير لليخوت، وهناك أيضًا مناطق مخصصة للتنزه والتمشية على طول الشاطئ البحري.
  • تم تجهيز منطقة كيدز إريا لتناسب الأطفال في جميع مراحل العمر.
  • يوجد في المستشفيات الكبرى عيادات خاصة وصيدليات وسيارات إسعاف تعمل بشكل متصل.
  • يتواجد قربها عدد من المدارس والجامعات العالمية.
  • هناك مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية لممارسة الرياضات المختلفة مثل كرة القدم والتنس وكرة السلة وغيرها.
  • تتوفر في المكان صالات رياضية ومرافق لممارسة التمارين الرياضية والجيم، بالإضافة إلى سبا وجاكوزي، كما تتوفر أماكن لممارسة اليوجا.
  • يتوفر نظام أمن وحراسة طوال اليوم، حيث يتم تدريبهم على أحدث التقنيات الأمنية المتوفرة عالمياً.
  • تُقدَّم الكاميرات المراقبة لضمان توفير كافة وسائل الأمان لسُكَّان المشروع.

الشركة المطورة الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

الشركة المصرية السعودية هي صاحبة مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة، وهي إحدى الشركات البارزة في مجال العقارات، وقد تأسست في عام 1975، وتتمتع بتاريخ طويل من الإنجازات.

تعد الشركة السعودية المصرية نتيجة لتعاون مثمر بين البلدين، وقد تم تمويلها من قبل وزارة المالية السعودية ووزارة الإسكان المصرية. تمكنت هذه الشركة منذ تأسيسها من تنفيذ 50 مشروعًا عقاريًا ضخمًا، وعدد وحداتها يزيد عن 45 ألف وحدة.

تم تنفيذ العديد من المشاريع العقارية الناجحة من قبل الشركة في هذه الفترة، وقد تم الاعتماد على أحدث التقنيات ومواد البناء الحديثة، وتم ترسيخ مبادئ المصداقية كأحد الأهمية القصوى، مع التركيز على تحقيق التنمية المستدامة وكسب ثقة العملاء، والحرص المستمر على اختيار المواقع المميزة التي تجذب العملاء.

اهمم مشاريع شركة الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة :-

  • كمبوند بلوفير العاصمة الإدارية الجديدة Compound Bleu Vert New Capital
  • مول سنترال القاهرة الجديدة Mall Central New Cairo.
  • كمبوند صواري الإسكندرية Compound Sawary New Alexandria
  • مشروعي درة وزهرة في مدينة أسيوط الجديدة
  • هيلتون دمياط الجديدة
  • كمبوند الرياض سيكون القاهرة الجديدة Compound Al Riyadh Secon New Cairo
  • مشروع SED نايل تاورز بالمعادي

رقم المبيعات للتواصل

للحجز وحدتك في الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة أتصل الان :-

01099567902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526