افضل شليهات في قرية نايا باي الساحل الشمالى

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

طلق شركة جميرا ايجيبت أحدث مشروعاتها في خليج راس الحكمة وهي افضل شليهات في قرية نايا باي الساحل الشمالى naia bay north coast باستثمارت تبلغ حوالي 7 مليارات جنية مصري . تتميز قرية نايا باي راس الحكمة بالمساحات المتنوعة للوحدات، كما تتنوع الوحدات في القرية بين شاليهات – توين هاوس – تاون هاوس – فلل ستاند الون – والبنتهاوس. احجز الان في شاليهات نايا باي الساحل الشمالي باقل مقدم والسداد حتي 8 سنوات، بادر بالحجز من خلال التواصل معنا عن طريق الارقام التالية: تعتبر قرية ناي باي الساحل الشمالي انطلاقة شركة جميرا ايجيبت jumeirah egypt في الساحل الشمالي، حيث قامت الشركة بتصميم المشروع بالاستعانة بامهر المهندسين ليضاهي المنتجع الطراز اليوناني الحديث، وتتوفر بالمشروع كافة الخدمات اللازمة لكل العملاء والمستثمرين. كما قامت شركة جميرا ايجيبت بانشاء قرية naia bay في منطقة خليج راس الحكمة والتي تعد واحدة من اميز المناطق التي تضم افضل شواطئ البحر الابيض المتوسط في الساحل الشمالي، يمتد المشروع علي مساحة تضخمة تقدر بحوالي 112 فدان، لذلك تتنوع به كافة المساحات والوحدات.

مساحات واسعار منتجع نايا باي راس الحكمة

تقع افضل شليهات في قرية نايا باي الساحل الشمالى naia bay north coast على مساحة 112 فدان تضم عدد من الوحدات المصيفية ” توين هاوس – دوبليكس – تاون هاوس – فيلات – شاليهات ناي باي المميزة ” بنسبة إنشائية تقدر بحوالي 15% من مساحة القرية والنسبة المتبقى خصصت للخدمات والمساحات الخضراء والكريستال لاجون . تمتد مساحة واجهة الشاطئ للقرية تبلغ حوالي 300 متر و يبلغ طول المشروع حوالى 500 كيلو متر مربع و عمق المشروع يبلغ 1170 متر، ويضم مشروع نايا باي الساحل الشمالي عدد 732 وحدة سكنية مصيفية والذ سيتم تسليمة خلال عام 2024م . تتكون قرية نايا باي من عدد 12 مبنى فقط للشاليهات (  الاستوديو – الغرفتين – والثلاثة غرف ) بمساحات تبدأ من 65 متر، ونسبة حوالي 90% من المساحة الإنشائية خصصت للفيلات المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس .
نوع الوحدة المساحة السعر
شاليه غرفتين\3 غرف دور ارضي +100 متر جاردن 125 متر يبدا من 2,900,000 مليون جنية
شاليه غرفتين\3 غرف دور ارضي تطل علي كريستال لاجون 125 متر يبدا من 3,500,000 مليون جنية
شاليه دور اول وتاني 65 متر يبدا من 1,375,000 مليون جنية
البنتهاوس غرفتين \3 غرف on garden 115 متر+ روف 50 متر يبدا من 2,450,000 مليون جنية
البنتهاوس غرفتين \3 غرف on Crystal Lagoon 115 متر+ روف 50 متر يبدا من 2,750,000 مليون جنية
يضم مشروع نايا باي الساحل الشمالي عدد من فلل للبيع في الساحل الشمالي، ومجموعة مميزة من التصميمات، بها كافة الخدمات ومنها:
نوع الوحدة المساحة السعر
فيلا ستاند الون 8 غرف + Living 530 متر مربع يبدا من 20,000,000 مليون جنية
توين هاوس 7 غرف + Living 370 متر يبدا من 11,500,000 مليون جنية
تاون هاوس 4 غرف + Living 225 متر مربع يبدا من 5,000,000 مليون جنية
تاون هاوس 3 غرف + Living تبدا من 180 وحتي 190 متر يبدا من 4,400,000 مليون جنية

لمعرفة المساحات الداخلية للوحدات المتاحة او للحصول علي البروشور الخاص بـ قرية ناي باي الساحل الشمالي، من خلال التواصل معنا عبر الواتساب من هنا.

تبدأ الأسعار فيافضل شليهات في قرية نايا باي الساحل الشمالى naia bay north coast من ( مليون و375 الف ) حيث يتم دفع 10% مقدم و10% عند التسليم والتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد واقساط متساوية.

نظرا لزيادة اسعار الدولار واسعار مواد البناء قد تكون هذه الاسعار قد تغيرت، لذلك تواصل معنا لمعرفة اخر التحديثات تواصل معنا من خلال:

موقع ناي باي راس الحكمة naia bay north coast

قرية نايا باي راس الحكمة الساحل الشمالى naia bay north coast من احدث قرى الساحل وأميزها من حيث الموقع والخدمات والأسعار وكل ما يخص القرية حيث تقع في الكيلو 212 طريق الاسكندرية الصحراوي / مرسي مطروح في منطقة خليج راس الحكمة على البحر مباشرةً . كما تبعد  Naia Bay Ras El Hekma  حوالي :-
  • 170 كيلو متر من منطقة الضبعة .
  • تقع نايا باي علي بعد ساعة من مطار العلمين الجديدة.
  • 220 كيلو متر من الساحل الشمالي الجديد بطريق مرسي مطروح
  • وعلي بعد 3 ساعات من القرية ومدينة الاسكندرية.
كما انها تقع بعد قرية فوكا باي مباشرةً وبالقرب من منطقة الفنادق الخمس نجوم.

تعرف علي : قرية مراسي الساحل الشمالي.

خدمات ومميزات نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast

سعت شركة جميرا ايجيبت الي توفير كافة الخدمات التي تلبي كافة احتياجات العملاء، منها:
  • تمتلك الوحدات و شاليهات نايا باي الساحل الشمالي أكبر كريستال لاجون على مساحة 2 فدان
  • مجمع تجاري يحتوي على مولات و محلات تجارية بها اشهر البراندات و الماركات العالمية .
  • تتمتع شاليهات نايا باي مساحات خضراء ولاند سكيب على مساحة هائلة من القرية .
  •  شاطئ خاص علي البحر المتوسط بالقرية علي طول 300 متر .
  • منطقة مخصصة لألعاب الأطفال باعلي مستوي من الامان .
  • خدمة تنظيف الغرف house keeping .
  • مسطحات مائية و بحيرات صناعية .
  • اماكن للمشى و ركوب الدراجات .
  • حمامات سباحة تناسب كل الاعمار .
  • امن و حراسة على مدار اليوم .
  • بوتيك اوتيل يضم 85 غرفة .
  • كافيهات ومطاعم عالمية .
  • فندق 5 نجوم.
  • جيم و سبا .

تعرف علي : شاليهات للبيع بالتقسيط في الساحل الشمالي.

الشركة المطورة لقرية نايا باي الساحل الشمالي

جميرا ايجيبت jumeirah egypt هي الشركة المنفذة لمشروع نايا باي راس الحكمة والتي تعتبر من اكبر شركات البناء والتشيد في مصر منذ عام 2016م ومنذ ذلك سعت في كتابة اسم لها في السوق العقاري المصري، حيث بدات الانطلاق والمنافسة في الساحل الشمالي من خلال مشروعها افضل شليهات في قرية نايا باي الساحل الشمالى. كما أن شركة جميرا تعد من أكبر وأضخم شركات الاستثمار العقاري المتخصصة في بناء وتصميم مشروعات الوحدات السكنية والسياحية. أنشأت شركة جميرا عام 2016 ومنذ أن نشأت شركة جميرا وهي تعرف بخبرتها في تقديم وجهات نظر واتجاهات مختلفة وجديدة ومبهرة في بناء المجتمعات العمرانية الجديدة لتحقيق أفضل التصميمات التي ترضي العملاء. ولم تتوقف علي ذلك بل اكملت الطريق من خلال مشروعاتها السابقة وهي :- على الرغم من أن ظهور شركة جميرا مصر كان من ستة سنوات فقط إلا إنها استطاعت أن تترك بصماتها المميزة في العديد من المشروعات، وإليكم مشروعات الشركة السابقة:
  • مرسيليا بيتش 4 المرحلة الأولى .
  • مرسيليا بيتش 4 المرحلة الثانية .
  • مرسيليا بوكية .
  • جولدن يارد العاصمة الادارية الجديدة .

مشروع جولدن يارد العاصمة الإدارية

الموقع: يقع مشروع جولدن يارد بموقع متميز للغاية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في القطعة G29 كما أنه يبعد عن النهر الأخضر شريان العاصمة الإدارية بحوالي 500 متر. مساحات المشروع: تم بناء مشروع جولدن يارد على مساحة قدرها 42 فدان، خصصت 80٪ من مساحته للحدائق والمساحات الخضراء واللاند سكيب والأماكن الترفيهية. بينما ال 20٪ المتبقية فقد خصصت للوحدات السكنية التي عبارة عن شقق ودوبلكس. مساحة الشقة بمشروع جولد يارد حوالي 90 متر مربع بينما الدوبلكس فإن مساحته حوالي 304 متر مربع. الخدمات التي يقدمها المشروع: يوجد بمشروع جولدن يارد الكثير من الخدمات الممتازة مثل وجود مطاعم وكافيهات ونوادي وصيدليات ومولات تجارية، هذا بالإضافة إلى نظام الأمن والحراسة الذي يعمل 24 ساعة حفاظًا على السكان والقاطنين بمشروع جولد يارد. كما حرصت شركة جميرا على تقديم أفضل الطرق للدفع والسداد من خلال نظام القسط بدفع 10٪ مقدم وتقسيط باقي قيمة الوحدة خلال 8 سنوات.

كمبوند كوف بالشيخ زايد

الموقع: أقيم كمبوند كوف الشيخ زايد في أفضل مكان في الشيخ زايد حيث يقع الكمبوند على طريق مصر إسكندرية الصحراوي. مما جعل موقعه مميز وقريب حيث يقرب الكمبوند من مشروع سوديك ويست ومطار سفنكس بخمس دقائق فقط، بينما يبعد كمبوند كوف عن وصلة دهشور بدقيقتين فقط. كما أن كمبوند كوف يفصله عن محور 26 يوليو وكوبري الفريق محمد علي وطريق الضبعة حوالي 10 دقائق فقط. مساحات الكمبوند: بني الكمبوند على مساحة 150 فدان وقسمت هذه المساحة بين التاون هاوس والفيلات والتوين هاوس. فنجد أن مساحة التاون هاوس تتراوح بين 195 إلى 205 متر مربع، بينما مساحة التوين هاوس تتراوح بين 235 إلى 265 متر مربع. أما الفيلات فإن مساحتها تتراوح بيت 290 إلى 380 متر مربع. خدمات الكمبوند: يقدم كمبوند كوف العديد من الخدمات للإسكان، على سبيل المثال:
  • مساحات خضراء وحدائق وأماكن ترفيهية.
  • مكان مخصص للجري وركوب الدراجات.
  • نادي صحي ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة.
  • نظام أمني متكامل وكاميرات بكل مكان.

مشروع مرسيليا بوكيه

موقع المشروع: يقع مشروع مرسيليا بوكيه على الطريق بين الإسكندرية ومرسى مطروح عند الكيلو 75. يتميز مشروع مرسيليا بوكيه باحتوائه على وحدات سكنية تضم مساحات عديدة ومختلفة لتلائم جميع الأذواق. كما يضم المشروع كافة الأماكن الترفيهية والمولات التجارية والنوادي والمطاعم والكافيهات. علاوة على نظام الأمن والحراسة المتكامل للحفاظ على حياة السكان.

كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد

الموقع: موقع كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد هو موقع مميز حقًا حيث إنه يقع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، حيث يمكن الوصول إلى الكمبوند عن طريق محور روض الفرج خلال 9 دقائق فقط بالسيارة، كما أنه يفصل بين الكمبوند وبين محور 26 يوليو 7 دقائق. كما أنه يتميز بقربه الشديد من مشروع سوديك ويست حيث تحتاج لدقيقتين فقط لقطع المسافة بينهما. كما أن كمبوند جميرا يعد قريب جدًا من مطار سفينكس وميدان جهينة حيث إنه يفصل بين الكمبوند وبينهم 10 دقائق فقط. مساحات الكمبوند: صمم كمبوند جميرا ويست الشيخ زايد على مساحة 50 فدان وقد قسمت هذه المساحة بين حدائق ومساحات خضراء ولاند سكيب وبين الوحدات السكنية والمنشآت والتي تضم الفيلات والتعاون هاوس والتوين هاوس. مساحة الفيلات تتراوح بين 290 إلى 380 متر مربع. التوين هاوس تتراوح مساحته بين 235 إلى 265 متر مربع. التاون هاوس فإن مساحته تقدر بحوالي 195 متر مربع. خدمات المشروع: وفر كمبوند جميرا ويست العديد من الخدمات التي تتمثل فيما يلي:
  • وجود أفضل المطاعم والكافيهات.
  • النوادي الرياضية والنوادي الصحية المجهزة بأحدث الأجهزة.
  • كلوب هاوس.
  • دور عبادة.
  • المساحات الخضراء واللاند سكيب.
  • وجود السوبر ماركت والمولات التجارية والصيدليات.
  • وجود ممشى مخصص للمشي ومكان خاص لركوب الدراجات.
على الرغم من احتواء منتجع نايا باي الساحل الشمالي على جميع سبل الراحة والرفاهية ووجود وحدات سكنية بمساحات مختلفة إلا أنه لا توجد شقق بالمنتجع وهذا يعد العيب الوحيد بمنتجع نايا باي الساحل الشمالي. حرصت شركة جميرا مصر الشركة المنفذة لمشروع منتجع نايا باي الساحل الشمالي على تنفيذ وتلبية احتياجات المستثمرين. حيث إنه يكون لديك فرصة حقيقية مميزة في الاستثمار في مشروع سياحي يضم وحدات سكنية متعددة وطرق ميسرة للدفع والسداد. كما يستمتع المستثمرين في منتجع نايا باي الساحل الشمالي بكم هائل من الخدمات والرفاهيات ويتمتع بالهدوء والراحة. كما أن أسعار وحدات منتجع نايا باي الساحل الشمالي تعتبر أسعار منافسة لغيرها من المنتجعات منطقة الساحل الشمالي تم تجديدها وإدخال كل وسائل الاستثمار العقاري الحديثة والمتطورة مما يجعل ذلك سببًا في انجذاب بعض الناس للعيش بها. بالإضافة إلى اتجاه الدولة إلى إقامة العديد من المشروعات السياحية بمدينة الساحل الشمالي مما يشجع الناس لشراء وحدات إسكانية في الساحل الشمالي. بالإضافة إلى وجود أفضل طرق السداد بالتقسيط حيث يتم دفع 10% من المبلغ مقدمًا والباقي على أقساط لمدة 8 سنوات.ؤ للحجز والاستعلام عن الأسعار والمساحات المتاحة في نايا باي الساحل الشمالى naia bay north coast .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526