افضل شاليهات للبيع في قطامية كوست الساحل الشمالي

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

افضل شاليهات للبيع في قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast North Coast منتجع سياحي من أرقي المنتجعات بالساحل الشمالي وواحد من أهم إنجازات شركة ستارلايت للتنمية العقارية Star Light Development التي تعد واحدة من الشركات الرائدة كما اهتمت بتوفير جميع الوحدات في قرية قطامية لتلائم كافة الأذواق.

حيث يحتوي المنتجع علي شاليهات وفلل بمساحات متنوعة فضلاً عن الخدمات الترفيهية والمتكاملة داخلة التي تعمل علي تلبية رغبات المقيمين بقرية قطامية كوست الساحل الشمالى Katameya Coast North Coast وتمنحهم مستوى معيشي متميز.

احجز وحدتك الآن في واحدة من افضل قري الساحل الشمالي واحصل علي شاليه للبيع في قطامية كوست الساحل الشمالى بأسعار مميزة واقل مقدم والتقسيط حتي اطول فترة ممكنة، للحجز والاستفسار تواصل الان مع فريق المبيعات:

مساحة وتصميم قطامية كوست الساحل الشمالي

خصصت الشركة المطورة لقرية قطامية كوست بالساحل الشمالي مساحة كبيرة تبلغ حوالي 100 فدان لتقييم عليها المنتجع وتمنحه تنوع كبير في الخدمات والمباني السكنية حيث وفرت وحدات متنوعة لتناسب مختلف الأذواق ويضم المنتجع شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وفلل وتاون هاوس بمساحات كبيرة وصغيرة لتضم كافة الاطراف كذلك وفرت شركة ستارلايت العقارية مرافق خدمية نري من خلال وجود المولات التجارية والمراكز الطبية، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للترفيه وقضاء أجمل الأوقات.

كما يصل عرض قرية قطامية كوست الساحل الشمالي إلى 715 متر مربع، بعمق 1400 متر مربع وقام المنتجع ضمن تصميم فريد من نوعه؛ حيث صُممت الوحدات السكنية على نظام متدرج على شكل 7 مصاطب ويفصل أقرب صف عن البحر مسافة 200 متر مربع، وهذا التصميم يتيح رؤية البحر لكافة الوحدات بفيو متميز على الرمال الناعمة والمياه الصافية مما يشعرك بالاسترخاء والهدوء.

مساحات قطامية كوست الساحل الشمالي

من مميزات مشروع افضل شاليهات للبيع في قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast North Coast تنوع الوحدات بين شاليهات، فلل للبيع في الساحل الشمالي وبنتهاوس ووحدات دوبلكس فاخرة بمساحات مختلفة مما يساعد العميل على اختيار المساحة المناسبة له دون الالزام بنمط معين واحد وطبقا لاحتياجه الخاص ولتعرف المساحات بقرية قطاميه كوست تواصل معنا من خلال التالي:

تعرف علي: كمبوند سراي القاهرة الجديدة

اسعار قطامية كوست الساحل الشمالي

بالرغم من توفر جميع المزايا والخدمات التي يمكن أن يحتاجها العملاء داخل قرية قطاميه كوست الساحل الشمالي Katameya Coast North Coast إلا أن الأسعار مناسبة وتنافسية جداً، وتناسب مختلف الطبقات كما تختلف الأسعار تبعاً لنوع الوحدة ومساحتها وكذلك مدى قربها من شاطئ البحر وهذا التنوع اتاح طرح اسعار متعددة لتناسب كل الفئات الشرائية ويمكنك الحصول علي شقق للبيع في الساحل الشمالي او فلل بالقرية ومعرفة الاسعار بالتفصيل من خلال الارقام وطرق التواصل التالية:

انظمة تقسيط قرية قطامية كوست الساحل الشمالي

تتيح الشركة المالكة لمشروع قطامية كوست Katameya Coast North Coast أنظمة سداد بدفع تتناسب مع جميع الافراد وتمنحك فرصة حجز الوحدة وتقسيط الباقي من ثمنها على مدة تمتد الي اكثر من عدة اعوام ولتعرف التفاصيل بالكامل والمقدم تواصل مع الرقم التالي:

موقع منتجع قطامية كوست الساحل الشمالي

شركة ستار لايت Star Light Development من الشركات الرائدة التي تمتلك العقل المدبر الواعي ما جعلها تضع قبضتها على موقع من أهم المواقع بالساحل الشمالي لتنفيذ مشروع قرية شاليهات للبيع في قطامية كوست الساحل الشمالي ويعتبر الموقع عامل رئيسي من عوامل الجذب.

يقع مشروع قرية قطامية كوست في الساحل الشمالي Katameya North Coast الكيلو 180 بالتحديد علي طريق إسكندرية\مطروح، كما يقترب من القري السياحية المعروفة والتي تلعب دوراً بارزاً في رواج المشروع ومن هذه القري قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي وقرية سيزار.

ومن جانب أخر أكثر إشراقاً تقترب قرية قطامية كوست الساحل الشمالي من مدينة مطروح وتفصلها مسافة قليلة حوالي 82 كيلو متر على طريق رأس الحكمة بصفة مباشرة.

تعرف علي:

خدمات قطامية كوست الساحل Katameya Coast

اهتمت الشركة المطورة Star Light Development بتوفير مجتمع منغلق داخل قرية افضل شاليهات للبيع في قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast، ويُعد المشروع من أكبر المشروعات التي تم إطلاقها حديثاً لكونه يوفر الخدمات الشاملة للسكان وعناصر الجذب للمستثمرين لتكون الحياة داخل القرية هادئة وممتعة ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • تنوعت المساحات الخضراء داخل القرية ما بين المنتزهات الكبيرة، والحدائق التي تشمل جميع أنواع النباتات والأشجار لتوفير جو طبيعي داخل القرية.
  • كورنيش ممتد على البحر لممارسة رياضة المشي أو التجول وسط المساحات الخضراء واكبر كريستال لاجون علي مساحة 40.000 الف متر مربع.
  • يوفر منتجع قطامية كوست مولات تجارية كبيرة بها مختلف السلع لتسد احتياجات السكان من الملابس والأحذية ومستلزمات المعيشة الأخرى.
  • يضم مشروع قرية قطامية كوست كافة الأنشطة الرياضية من خلال وجود نادى رياضي كبير يضم رياضة كرة القدم ورياضة كرة السلة.
  • تضم القرية مراكز طبية متخصصة تحتوي على أجهزة طبية متطورة، وكذلك مجموعة من أمهر الأطباء المتخصصين لعلاج المرضي.
  • توفر القرية صالة جيم مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية والمعدات التقنية لممارسة جميع أنواع التمارين الرياضية.
  • وفرت قرية katameya coast نادى اجتماعي لإقامة المناسبات وتجمعات الأصدقاء والعائلة.
  • نظام أمان محكم من البوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة وأفراد متواجدون على مدار اليوم.
  • توفر القرية شاطئ رملي لممارسة الألعاب المائية والمشي على البحر وكافة الألعاب الأخرى.
  • يوجد داخل افضل شاليهات للبيع في قطامية كوست الساحل الشمالي هايبر ماركت لتوفير السلع الغذائية.

تعرف ايضا علي: مول سينت 2 العاصمة الادارية

الشركة المطورة لقرية قطامية كوست الساحل الشمالي

شركة ستار لايت للتطوير العقاري Star Light Development الشركة المالكة لمشروع قطامية كوست الساحل الشمالى من أكبر الشركات العقارية استطاعت بجدارة أن تلفت أنظار المستثمرين ورواد الأعمال وتمكنت من فرد سيطرتها على الساحة في السوق العقاري.

شركة ستار لايت تحت رئاسة المهندس شريف أبو طالب من العقليات النابغة عمل جاهداً على تنفيذ إنشاءات مشروع قطامية كريكس في القاهرة الجديدة بحجم استثمارات يصل 3.1 مليار جنيه خلال عامين فقط، لذا يعتبر مشروع قطامية كريس أبرز المشروعات في القاهرة الجديدة.

تمتلك شركة ستار لايت للتطوير العقاري خبرة طويلة جعلتها تتعرف على حاجة السوق العقاري والعملاء معاً وتقوم بتنفيذه على أرض الواقع، وظهر هذا في مشروعها الحالي مشروع قطامية كوست الساحل الشمالي وهو عبارة عن قرية سياحية توفر المواصفات العالمية للترفيه ومن أرقي القري السكنية التي توفر كافة الوحدات السكنية من الشاليهات، الفيلات، الشقق تشطيبات حديثة على أحسن مستوي.

بجانب تصميمات متميزة بإطلالة فريدة من نوعها على شاطئ البحر، ولكي يتمكن الجميع من امتلاك الوحدات السكنية وفرت الشركة مساحات مختلفة وأسعار رخيصة مقارنة بالخدمات المتوفرة داخل القرية وامتد نظام التقسيط في مشروع قطاميه كوست الساحل الشمالى Katameya Coast North Coast ليصل إلى اطول فترة ممكنة.

سابقة اعمال ستارت لايت للتطوير العقاري

  • قطامية كوست الساحل الشمالي.
  • قطامية كريك التجمع الخامس.

تعرف علي: فيجور تاور العاصمة الادارية

مميزات الاستثمار في منتجع قطامية كوست الساحل الشمالي

  • مشروع قطامية كوست الساحل من تطوير شركة ستار لايت للتنمية العقارية وهي شركة غنية عن التعريف تمتلك سمعة طيبة وتاريخ مُشرف واستطاعت أن تضخ حجم استثمارات هائل في السوق العقاري في وقت قليل.
  • إذا كنت تبحث عن حياة التمدن والرفاهية بعيداً عن ضجيج المدن يمكنك حجز وحدتك السكنية في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي؛ تُعد من أجمل القري السياحية نظراً لموقعها الجغرافي في أهم منطقة بالساحل الشمالي.
  • يقع كمبوند قطامية كوست في موقع يعتبر من أهم المواقع مما يساهم في رواج المشروع وتحقيق العائد الربحي المميز بالنسبة للمستثمرين، أما بالنسبة للمقيمين يمكنهم الاستمتاع بحياة الرفاهية حيث وفرت القرية الأنشطة الترفيهية، والخدمات المتكاملة الأخرى لمستوى معيشي أفضل.
  • قطامية كوست يقدم شقق دوبلكس، شاليهات تصميمات راقية، فيلات مختلفة الأنواع جميعها تطل على البحر، وجميع الوحدات مساحات متدرجة ترضى كافة العملاء.
  • يتميز الاستثمار في قرية قطامية كوست بسهولة تحقيق العائد الربحي في وقت أقل مقارنة بالمشروعات الأخرى، وذلك لأن الشركة المطورة قدمت أسعار مميزة للغاية مع نظام سداد مريح.

للتواصل مع المبيعات قطاميه كوست بالساحل الشمالي

للاستعلام عن تفاصيل قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast North Coast يمكنك التواصل على :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526