أفضل شقق للبيع في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

الاسعار تبدأ من

0 جنية
/
تاريخ النشر:

المقدم

فترة السداد بالسنوات

الوحدات

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

فيديو عن المشروع

تفاصيل المشروع

المحتوى

شقق للبيع في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل Bloomfields New Cairo بأسعار تبدأ من 1,348,000 جنية مصري نص تشطيب تعاقد على وحدتك الان بالتقسيط على 9 سنوات بدون فوائد في كمبوند بلوم فيلدز تطوير مصر مدينة المستقبل بين الميدان الذهبي بالقاهرة الجديدة، وأستمتع بجميع الخدمات والمميزات المتوفره بداخل هذا الكمبوند اتصل الان. يمكنك الآن الحصول على البروشور الكامل لمشروع تطوير مصر مستقبل سيتي عن طريق التواصل معنا

مساحة وتصميم شقق للبيع في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل bloomfields el mostakbal city

يعتبر كمبوند بلوم فيلدز من اهم مشاريع مدينة المستقبل وأحدى مشروعات شركة تطوير مصر العقارية هي شركة رائدة في السوق العقاري تتمكن بسهولة من تحقيق أحلام الشباب من خلال تنفيذ مشروعات سكنية تلائم احتياجاتهم، كذلك حرصت على توفير جميع الخدمات والسبل الترفيهية في كافة مشروعاتها، ويعد كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة Bloomfields New Cairo افضل كمبوند في مدينة المستقبل. تم تنفيذ كمبوند تطوير مصر مستقبل سيتي على مساحة 410 فدان وهي مساحة ضخمة تتسع لتنفيذ أكبر المجتمعات السكنية الراقية، وحرصت شركة تطوير مصر التجمع الخامس على توفير كافة أنواع الوحدات في كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة تصميمات حديثة على أرقى مستوى بالتعاون مع الشركات الاستشارية الهندسية الكبرى. يوفر شقق للبيع في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل العديد من الخدمات التعليمية كالمدارس والجامعات، فضلاّ عن الخدمات التجارية، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية الفاخرة للاستمتاع بمستوى معيشة راقي. وتم تصميم عمائر كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل bloomfields tatweer misr يحتوي على 4 أدوار علوية + دور ارضي، حيث يحتوي كل دور على وحدتين فقط، على عكس النظام المتعارف على في مدينة المستقبل. وقد اختلفت المساحات والوحدات داخل المشروع فمن ضمن الوحدات الموجودة:
  • شقق للبيع في بلوم فيلدز منفردة.
  • شقق دوبلكس.
  • تاون هاوس.
  • توين هاوس.
  • فلل مستقلة.

تعرف علي : كمبوند مونتي نابليوني المستقبل سيتي.

مساحات وأسعار شقق للبيع في بلوم فيلدز مدينة المستقبل Bloomfields New Cairo

حرصت شركة تطوير مصر مدينة المستقبل على الانتباه للفئات البسيطة في المجتمع، وتمكنت من توفير وحدات مختلفة من الشقق السكنية، دوبلكس في منطقة الفيلات، توين هاوس، تاون هاوس، وهذه الوحدات تصميمات فريدة من نوعها مزيج من المعمار الأوروبي الحديث مع الفن المعاصر. ومن جانب أخر أكثر إشراقاً نجد مساحات مختلفة على جميع الوحدات ليجد كل عميل ما يناسبه، وتنوعت أسعار الوحدات حسب نوع الوحدة والمساحات، ويبدأ سعر المتر في شقق للبيع في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل من 23,000 الف جنية مصري ووفرت الشركة العديد من انظمة السداد لكي تناسب كافة العملاء والتي من المقرر تسليم الجزء منها خلال 3 سنوات والجزء الاخر خلال 4 سنوات ونصف :-
نوع الوحدة المساحة السعر
شقة غرفة واحدة تبدأ من 70 متر تبدا من 1,348,000 مليون جنية
شقة غرفتين تبدأ من 131 متر + 51 متر جاردن تبدا من 2,707,000 مليون جنية
شقة غرفتين تبدأ من 128 متر مربع تبدأ من 2,361,000 مليون جنية مصري
شقة 3 غرف تبدأ من 285 متر مربع تبدأ من 5,063,000 مليون جنية مصري
دوبلكس 3 غرف تبدا من 263 متر + 104 جاردن تبدا من 5,535,000 مليون جنية

أنظمة السداد شقق للبيع في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

واهتمت الشركة المطورة بتوفير وحدات بمساحات متنوعة في بلوم فيلدز المستقبل سيتى بأسعار مميزة للغاية مقارنة بالمزايا والخدمات المتوفرة في المشروعات مع اتاحة الدفع بالتقسيط ويمتد نظام التقسيط في المشروع ليصل إلى 9 سنوات سارع بالحجز. لمزيد من التفاصيل تواصل معنا.
  • دفع مقدم نسبة 10% من ثمن الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة 6 سنوات.
  • 5% مقدم وتقسيط باقي توتل الوحده على 9 سنوات + خصم 5 %.
  • 5% مقدم وتقسيط باقي توتل الوحده على 8 سنوات.
  • 5% مقدم وتقسيط باقي توتل الوحده على 9 سنوات.
  • يتوفر وحدات نصف تشطيب Semi-Finished ووحدات طوب احمر (Core & Shell).
ويجب التنويه إلى أن أسعار شقق للبيع في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل المذكورة ربما تكون تغيرت للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا.

موقع كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة Bloomfields New Cairo

يقع كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي Bloomfields El Mostakbal City في موقع جغرافي بالقاهرة الجديدة بين المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة والعاصمة الادارية الجديدة. ويعد من أبرز المواقع في القاهرة الجديدة لأنه يسهل الوصول لكافة المؤسسات التعليمية مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة والأحياء الحيوية الهامة الموجودة في شارع التسعين. وأهم ما يميز الموقع وجود مطار القاهرة الدولي، ومحطة القطار السريع، ومن الجدير بالذكر أن موقع كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل من المواقع الهامة داخل مدينة المستقبل، حيث يبعد عن العين السخنة مسافة 45 دقيقة، ويساعد على الوصول إليه من الطريق الإقليمي، والطريق الدائري الأوسط. ومن افضل مشاريع القاهرة الجديدة وتمثل عامل دعم لكمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي ما يلي:
  1. كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل.
  2. كمبوند ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس.
  3. كمبوند فالورى شيراتون.
  4. مشروع زيد ايست التجمع الخامس.

قد يهمك: كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل

خدمات شقق للبيع في مشروع بلوم فيلدز

يتمتع كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة Bloom Fields New Cairo بالعديد من الخدمات التي تجعله افضل كمبوند في مدينة المستقبل سيتي القاهرة الجديدة ومن هذه الخدمات:
  • توجد العديد من الألعاب المائية في شقق للبيع في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل bloomfields el mostakbal city لقضاء أفضل الأوقات.
  • حمامات سباحة مختلفة الأحجام والمساحات تناسب الكبار والصغار تتنوع بين الوحدات السكنية داخل الكمبوند.
  •  كولدج تاون مساحة ضخمة مخصصة للجامعات و المدارس لتوفير الخدمات التعليمية داخل كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة.
  • مسارات مخصصة للمشي في المساحات الخضراء وممارسة الرياضيات المختلفة كركوب الدراجات.
  • جامعة نيو جيرسي وتعد من أفضل الجامعات عالمياً وتلعب دوراً هاماً في دعم ونجاح الكمبوند.
  • نادى رياضي ضخم يحتوي على الكثير من الأجهزة الرياضية الحديثة لدعم الأنشطة الرياضية.
  • شبكة أنترنت فائقة السرعة في كافة أنحاء الكمبوند مع توفر امكانيه التسوق عبر الإنترنت.
  • مساحات خضراء شاسعة مصممة لتتنوع بين الوحدات السكنية وتعبر عن الطبيعة الساحرة.
  • منطقة خاصة بالتجارة تضم الكثير من المحلات التجارية لتوفير احتياجات السكان.
  • توجد نوادي اجتماعية تضم أنشطة مختلفة لكبار السن لقضاء أوقات الفراغ.
  • مراكز طبية مجهزة بأحدث الأجهزة وصيدليات لتوفير احتياجات المرضى.
  • يضم كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل أكبر المطاعم والكافيهات.
  • جراجات بمساحات كبيرة مخصصة لسكان الكمبوند ومناطق انتظار.
  • نظام أمن وحراسة على احدث مستوى لتوفير أقصى درجة أمان.
  • ساونا وجاكوزى وجيم ونادى صحي مجهز على أعلى مستوى.
  • يوجد بالكمبوند نوافير مياه اصطناعية وكريستال لاجون.
  • وجود تراك مخصص للمشي وركوب العجل.

اطلع على: اول مول في مدينة المستقبل فيا بلازا مونتي نابليوني

اسعار كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

لو كان هناك رغبة بالتعرف على المزيد من المعلومات الأخرى المختلفة، فيجب العلم أن الأسعار تعتبر من الأمور التي تتغير على حسب بعض العوامل المختلفة، ولو كان هناك رغبة بالتعرف على معلومات أخرى تخص الأسعار فعليكم التواصل معنا.

نبذة عن شركة تطوير مصر للأستثمار العقاري

شركة تطوير مصر تعتبر أكبر الشركات العقارية تأسست عام 2014 ومنذ نشأتها تسعى جاهدة لخلق رؤية فكرية جديدة في السوق العقاري، تستعين بنخبة من أفضل المتخصصين العالميين في كافة المجالات لتظهر مشروعاتها كتحفة فنية فريدة من نوعها، تمتلك خبرة سنوات طويلة في السوق العقاري وجعلتها هذه الخبرة الشركة الرائدة الأولى. تهتم الشركة باقتناء أحسن المواقع تنفيذ المشروعات السكنية واختارت القاهرة الجديدة تحديداً مدينة المستقبل لتصميم كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة Bloomfields New Cairo، ويعد هذا المشروع من أفضل مشروعات الشركة لأنه يوفر المرافق الخدمية المتنوعة من جانب، ومناطق الترفيه المتميزة من جانب أخر. ولا نغفل تصميم الوحدات في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل وتم على أعلى مستوى من الجودة حيث الأناقة والإبداع في التصميم، وتوفير مساحات مختلفة على الوحدات مكن جميع العملاء من امتلاك الوحدة السكنية المناسبة.

سابقة أعمال شركة تطوير مصر العقارية

  • قرية المونت جلالة بالعين السخنة.
توجد قرية المونت جلالة العين السخنة في موقع حيوي متميز منطقة جغرافية أعلى جبل الجلالة بالعين السخنة، طرحت الشركة المطورة أسعار مميزه جداً بنظام تقسيط 10 سنوات سارع بالحجز، تبلغ مساحة قرية المونت جلالة العين السخنة حوالي 530 فدانًا، حيث قسمت قرية المونت جلالة العين السخنة إلى اكثر من 5 مراحل.
  • منتجع دي باي الساحل الشمالي
يقع منتجع دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast في الكيلو 165 الذي يتجه إلى الأسكندرية ومطروح، ويوجد في الضبعة أمام المخرج الخاص بها، تم بناء القرية على مساحة 200 فدان، تقع القرية على بحر يصل عرضه إلى 800 متر، ومساحة العمق الخاص بالمنتجع 1100 متر، تبلغ اسعار الشاليهات من 5,700,000 جنية مصري بمقدم يبدأ من 10% مع افضل نظام سداد يصل الى 8 سنين
  • منتجع فوكا باي الساحل الشمالي.
تقع القرية في موقع متميز للغاية في خليج رأس الحكمة؛ حيث شاطئ رأس الحكمة من أجمل الشواطئ في الساحل الشمالي، يضم مشروع قرية فوكا باي الساحل الشمالي شاليهات وفلل مختلفة الأنماط تصميمات إبداعية، تبلغ مساحة القرية 194 فدان.
  • كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة.
  • مرحلة ذا ليكس بلوم فيلدز المستقبل سيتي.

لية أشتري في مشروع بلوم فيلدز تطوير مصر

يوجد العديد المميزات التي تجعلك تستثمر في كمبوند بلوم فيلدز افضل كمبوند في مدينة المستقبل فكونك أن تمتلك شقة للبيع في بلوم فيلدز فهي تعتبر فرصة استثمارية رائعة، حيث ان معظم الأشخاص يدفعون ملايين الجنيهات بمجرد امتلاكهم في احدى افضل مشاريع القاهرة الجديدة، ومن هذه المميزات:-
  • تتميز مدينة المستقبل بشوارعها الواسعة فتحتوي على مساحات خضراء كبيرة وتصميماتها الراقية، غير ذلك يوجد بها تراخيص ان عدد الاداور لا تتعدى الـ6 أدوار بالإضافة الى الدور الارضي.
  • يضم مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة وحدات سكنية مختلفة من الشقق السكنية، الفيلات، توين هاوس، تاون هاوس تصميمات فاخرة على أحدث مستوى في موقع من أبرز المواقع بالقاهرة الجديدة مدينة المستقبل، فإّذا كنت تبحث عن شقة بمعايير قياسية وخدمات شاملة وموقع استراتيجي احجز وحدتك الان في كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي بأسعار تنافسية وطرق سداد مختفلة.
  • مدينة المستقبل تعتبر همزة وصل بين المدن الجديدة الهامة، فهي تقع على طريق القاهرة الإسماعيلية بالكيلو 35.
  • الاسعار في هذا شقق للبيع في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل يعتبر من افضل الاسعار الموجودة مقارنة بالخدمات والمميزات التي تقدمها فهي تبدأ من 23 الف جنية مصري ثمن سعر المتر في بلوم فيلدز.
  • طرق الدفع: يبدأ من 5% مقدم – مع أفضل نظام تقسيط يصل الى 9 سنوات.
  • اسم الشركة:- شركة تطوير مصر مدينة المستقبل من اهم الشركات التي تعمل في المجال العقاري في مصر.
  • تبلغ مساحة المشروع 410 فدان بهكذا سوف تجد جميع المساحات التي تحتاجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526