افضل كافيهات التجمع الخامس

افضل كافيهات التجمع الخامس

Table of Contents

افضل كافيهات التجمع الخامس سوف نتعرف عليها، وهناك بعض التفاصيل الأخرى المختلفة التي تخصها، وغيرها من المعلومات الأساسية عنها في المقال وبالتفصيل.

افضل كافيهات التجمع الخامس

يتميز التجمع الخامس بوجود العديد من الكافيهات ذات المواقع المتميزة بالقرب من الوحدات السكنية المتنوعة وتنتشر في كافة أرجاء التجمع الخامس تتميز ايضا بتصاميمها العصرية الراقية وتقديم افضل واشهى انواع المأكولات والمشروبات بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المميزات الاخرى التي تجعلك تذهب اليها اكثر من مرة دون ملل وفي هذا المقال سوف نتحدث عن افضل كافيهات التجمع الخامس في السطور التالية

كافيه Mario’s Lounge:
يتميز كافيه Mario’s Lounge عن غيره من الكافيهات في التجمع الخامس بانه يقدم مجموعه من الخدمات المتميزه والتي لا تتواجد في غيره من الكافيات حيث انه يوجد في روف احد المباني في التجمع الخامس كما انه يقدم خدمه واي فاي للعملاء الى جانب وجود ركن خاص للشيشه وركن منفصل لغير المدخنين وايضا موقف للسيارات وهم ما يميزه انه يحتوي على العديد من النشاطات الترفيهيه الممتعه والمتميزه مثل دوائر سرد القصص للكبار وجلسات التاي تشي ويستقبل اقامه الاحتفالات الصغيره والمناسبات السعيده كما أنه يقدم البيتزا والماكولات المختلفه الى جانب وجود انواع متعدده من المشروبات، وبفتح الكافيه ابوابه للعملاء من الساعه 12:00 مساء ويغلق ابوابه في الساعه 2:00 صباحا، وهو يقع في شارع التسعين بالتجمع الخامس في منطقه بي 13 في الدور الاخير من مبنى Breakout Egypt.

كافيه بلان:
يعمل كافيه بلان على تقديم مجموعه متنوعه من الماكولات التي تجمع بين الاطباق اللبنانيه والاطباق الشرقيه اللذيذه والشهيه كما انه يحتوي ايضا على ركن للشيشه وافتح كافيه بلاك ابوابه لاستقبال العملاء من الساعه 9:00 صباحا ويغلقها في الساعه 12:00 بعد منتصف الليل وهو يقع في كايروستيفال سيتي في التجمع الخامس.

انفينيتى كافيه اند لونج:
يتميز انفينيتى كافيه بأنه يجمع بين تقديم أنواع مختلفة من المشروبات الساخنة والمشروبات الباردة، ويعمل من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 1 صباحاً ، وهو يوجد بالتجمع الخامس داخل دريم مول.

كافيه ستاربكس القطامية داون تاون:
تم تأسيسه عام 1972 وهو يعتبر من أفضل الكافيهات العالمية كما انه يقدم افضل المنتجات مثل القهوة بانواعها المختلفه بالاضافه الى مجموعه متنوعة من الحلويات والمعجنات و تشكيله متميزه للافطار وسندوتشات وهو يتألف من 16 فرع تنتشر في جميع انحاء العالم اما بالنسبة لمواعيد العمل فهو يبدأ من الساعة 7:00 صباحا وحتى الساعة 8:00 مساء وهو يتواجد في شارع التسعين عند القطعه ايه بالتحديد يوجد داخل القطامية داون تاون مول في التجمع الخامس.

كومباني كوفي شوب:
يتميزكم بني كوفي شوب بانه يقدم مجموعه متنوعه من الماكولات الشرقيه والماكولات العالميه والمعجنات والموجودات ومن اشهر الاطباق التي يقدمها كومباني كوفي شوب هي سلطه السيزر شوكليت وافطار كونتيننتال انه يقدم الى العملاء خدمات واي فاي ويفتح كومباني كوفي شوب ابوابه لاستقبال العملاء من الساعه 10:00 صباحا ويغلقها في الساعه 12:00 بعد منتصف الليل وهو يقع في كايرو فيستيفال سيتي في التجمع الخامس.

بينوس كافيه:
يعتبر افضل كافيهات التجمع الخامس وبينوس كافيه من اشهر كافيهات التجمع الخامس وذلك لما يتميز به من مذاق القهوه الشهي والمتميز والفريد والرائحة الشهية الى جانب تقديم اصناف متنوعه من المشروبات الساخنه والبارده هذا الى جانب تقديم وجبات للافطار ووجبات الغداء وهنا ما يميز بينوس كافيه هو الاسعار المناسبه والديكورات الراقيه والتصاميم العصريه والمجالس المريحه ويفتح بينوس كافيه ابوابه لاستقبال العملاء من الساعه 7:00 صباحا وحتى الساعه 12:00 بعد منتصف الليل ويقع بينوس كافيه في شارع 90 بالتجمع الخامس بالقرب من جامعة المستقبل وعلى بعد 12 دقيقه فقط من كومباوند ايست تاون ريزيدنس التجمع الخامس.

ليالي التجمع – Layaly Eltagamo3:
يتميز ليالي التجمع لتمرين مجموعه من الاطباق الشرقيه الشهيه وتقديم العديد من الخدمات المتميزه الى العملاء مثل الخدمات واي فاي وركن خاص للشيشه وركن اخر للاشخاص غير المدخنين وموقف للسيارات ومساحه خاصه للاحتفالات واعياد الميلاد ويفتح ليالي التجمع ابوابه الاستقبال العملاء من الساعه 10:00 صباحا وحتى الساعه 2:00 صباحا وهو يقع في شارع التسعين الشمالي في التجمع الخامس خلف داون تاون وامام شركات نسله مول سيلفر ستار.

بوتري كافيه:
يتميز بوتري كافيه بتقديم أفضل و أشهى أنواع المأكولات العالمية والمشروبات مثل دجاج سوبر كرسبي و فيتوتشيني ألفريدو بالإضافة إلى وجود إطلالة مميزة إلى جانب وجود ركن خاص للشيشة ويوجد قسم خاص لغير المدخنين، ويفتح مطعم بطريق أبوابه في الساعة 10:00 صباحا ويغلقها في الساعة 12 بعد منتصف الليل وهو يقع في شارع التسعين بالتجمع الخامس داخل ميتنج بوينت مول.

ذا موود كافيه:
يقدم ذا مود كافيه مجموعه متنوعه وشهيه من الاطباق اللبنانيه والشرقيه العالميه وهو يقدم خدمات متنوعه مثل خدمات واي فاي وركن خاص للشيشه ويفتح ذا مود كافيه ابوابه من اجل استقبال العملاء من الساعه 10:00 صباحا يغلقها في الساعه 12:00 بعد منتصف الليل وهو يقع في 86 شارع التسعين بالتجمع الخامس بجوار فندق لاند مارك.

باباروتي كافيه Papparoti:
يعد باباروتي كافيه من ضمن افضل 10 كافيهات في التجمع الخامس ويحتوي على العديد من المميزات اهمها الاسعار المعقوله المناسبه وايضا يشتهر بكعكه باباروتي الشهيه العالمية والتي تعتبر علامه تجاريه ماليزيه مخصصه في صنع القهوه من الاساس، ومنذ انشائه عام 2009 وهو يقدم اصناف شهيه ومتعدده من الحلويات الى جانب تقديم وجبات الافطار ووجبات الغداء والمشروبات المتنوعه الساخنه والبارده وله افرع عديده تنتشر في مدينه نصر و 6 أكتوبر والمعادي وهو يوجد في شارع التسعين بالتجمع الخامس داخل كمبوند بورتو نيو كايرو والذي يعد من أفضل الكومبوندات في التجمع الخامس للسكن.

فيرنيانو كافية:
هو من افضل كافيهات التجمع الخامس ويقدم فيرنيانو كافيه اشهر الماكولات الايطاليه الشهيه ومن اشهرها smoked salmon – cheese lovers وهو يقدم خدمات واي فاي ومنطقه مخصصه للشيشه واماكن خارجيه للاستمتاع بالجلوس هو يفتح ابوابه من الساعه 10:00 صباحا وحتى الساعه 12:00 بعد منتصف الليل ويقع في مركز خدمات جنوب الاكاديميه امام شارع التسعين الشمالي.

تريانون كافيه:
يشتهر تريانون كافيه بتقدير مجموعه متنوعه من الماكولات الشهيه والاطباق العالميه والمخبوزات والمعجنات الرائعه ومن اشهر الاطباق في تريانون كافيه سلطه سيزر وتريانون ديوليكس كلوب ساندوتش، ويفتح تريانون كافيه ابوابه من اجل استقبال العملاء في الساعه 8:00 صباحا في الساعه 12:00 بعد منتصف الليل وهو يقع في 7 ستارز مول في التجمع الخامس.

مينس كافيه:
يقدم مينس كافيه مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنه والبارده بالإضافة إلى تقديم المأكولات الشهية العالمية إلى جانب هذا فهو يضم منطقه خارجيه متميزه وسط اجواء موسيقيه هادئه وهو يصنف ضمن احد افضل كافيهات ووتر واي التجمع الخامس ويفتح مينس كافيه ابوابه لاستقبال العملاء من الساعه 11 صباحا وحتى الساعه 12:00 بعد منتصف الليل وهو يقع في الممشى التجاري في كمبوند ذا واتر واي في التجمع الخامس وهي واحدة من أرقى الأحياء السكنية في التجمع الخامس.

كيك كافيه:
يتميز كيك كافيه بأنه احد افضل الكافيات بالتجمع الخامس وذلك لانه يوفر للعملاء مجموعه مختلفه من المشروبات الى جانب وجود قطع الكيك الشهيه التي تصنعها امراه تعلمت صناعه الكيك والحلويات في سويسرا الى جانبا انه يقدم تشكيله متنوعه من السندوتشات ووجبه الافطار ويفتح كافيه ابوابه من الساعه 9:00 صباحا ويغلقها في الساعه 10:00 مساء وهو يوجد في شارع التسعين بالتجمع الخامس بداخل داون تاون مول وعلى بعد 16 دقيقه فقط من جامعه المستقبل التجمع الخامس.

ساي تشيز كافيه:
من افضل كافيهات التجمع الخامس ويقدم ساي تشيز كافيه مجموعه متنوعه من المعجنات والمخبوزات والحلويات ومن اشهرها اوريو وفريرو روشيه ويفتح ساي تشيز كافيه ابوابه من اجل استقبال العملاء في الساعه 11 صباحا ويغلقها في الساعه 12:00 بعد منتصف الليل وهو يقع في 114 شارع البنوك بجوار المنوفي الدور الثاني.

ايكوجا كافيه:
يتميز ايكوجا كافيه بانه يقدم تشكيله متنوعه من المشروبات والماكولات العالميه الشهيه واشهر ما يتميز به ايكوجا كافيه من الماكولات هي الستيك المشوي وبيتزا ايكوجا كما انه يتميز بتوفير ركن خاص للشيشه ويفتح ايكوجا كافيه أبوابه للعملاء من الساعه 10:00 صباحا وحتى الساعه 12:00 بعد منتصف الليل وهو يقع في شارع التسعين بالتجمع الخامس تحديدا في كونكورد بلازا مول.

يوريكا كافيه:
يعد يوريكا كافيه من اشهر كافيهات التجمع الخامس ويتميز بانه يقدم مجموعه متنوعه من المشروبات الساخنه والمشروبات البارده بالاضافه الى تقديم ماكولات شهيه عالميه مثل سلطه السيزر كلاسيك وايضا فيتوتشيني ألفريدو الى جانب هذا يقدم يوريكا كافيه عملائه خدمه واي فاي وايضا ركن خاص للشيشه وهيفتح يوريكا كافيه ابوابه لاستقبال العملاء من الساعه 10:00 صباحا ويغلقها في الساعه 12:00 بعد منتصف الليل وهو يقع في ثم رايز مول أمام مدرسة القاهرة الجديدة البريطانية وخلف سوبر ماركت سعودي وقريباً من كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس في التجمع الخامس.

تعرف على المقال التالي: المسافة بين العاصمة الادارية والتجمع الخامس

كافيهات التجمع الخامس لاعياد الميلاد

يتميز التجمع الخامس بوجود العديد من الكافيهات والتي يتميز اكثرها بوجود ركن خاص للاحتفالات باعياد الميلاد وسوف نقدم في هذا المقال كافيهات التجمع الخامس لاعياد الميلاد.

ستاربكس القطامية:
من افضل كافيهات التجمع الخامس وغني عن التعريف وهو من اشهر كافيهات التجمع الخامس لتقديم القهوه بانواعها المختلفه الى العملاء لقد تم انشاء عام 1971 ويحتوي على 16 فرع الى جانب تقديم القهوه فان الكافيه يقدم للعملاء سندوتشات الافطار والحلويات والمخبوزات.

يوريكا كافيه:
يتميز يوريكا كافيه بالديكور الانيق والهادئ وتقديم الاطباق العالميه الشهيه بجوده عاليه الى جانب خدمات الواي فاي وركن خاص للشيشة هو مناسب لاقامه حفلات الكاريوكي كما انه يعد اختيار مناسب لمن يبحث عن الهدوء والصخب وذلك حسب تحديد الجدول اليومي للكافيه.

تريانون كافيه:
يتميز تريانون كافيه بالعراقه والجوده وهو متخصص في الحلويات والشيكولاته وتقديم الاطباق الرئيسيه وقد تم تاسيسه في الاسكندريه على يد اثنين من اليونانيين عام 1905 لذا فهو يحمل خبره اكثر مما تعان في الجوده واصبح له فروع عديده منها في التجمع الخامس وهو يتميز بالديكور والاناقه لذلك هو يعد من الاماكن الفايف نجوم.

باباروتي كافيه:
من افضل كافيهات التجمع الخامس ويقع باباروتي كافيه ضمن أفضل 10 كافيهات في التجمع الخامس ويحتوي على العديد من الفروع ذات التصاميم الراقيه والديكورات العصريه وهو يقدم انواع مختلفه من المشروبات الساخنه والمشروبات البارده الى جانب الأطباق والماكولات الشهيه وهو يوجد داخل كومباوند بورتو نيو كايرو.

فيرنيانور:
يتميز باجواء اوروبيه هادئه وهو يعد واحدا من افضل وأشهر الكافيهات في التجمع الخامس يقدم اطعمه ايطاليه وركن مخصص للشيشه ويتميز بتقديم قهوه الاسبريسو اللذيذه والديكور الخارجي الذي يجمع بين اللونين الاحمر والاسود الانيق.

بوتري كافيه:
تتميز اطباقه بالأناقة والالوان المختلفه وتقديم العديد من الخدمات المختلفه حتى ينال رضا عملائه مثل خدمات واي فاي وركن خاص للشيشة بالاضافه الى ركن خاص لغير المدخنين وهو يقدم اطباق عالمية شهية والاطلالة متميزة من أجل الاسترخاء والهدوء.

الغورية كافيه:
من افضل كافيهات التجمع الخامس ويجمع الغوريه كافيه بين الاطباق الشرقيه والديكورات العصريه ويقدم اطباق اطباق مصريه اصيله بالاضافه الى وجود ركن خارجي خاص للشيشة.

كومباني كوفي شوب:
يتميز بتقديم تشكيله متنوعه من الماكولات العالميه والاطباق الشرقيه والمعجنات والمخبوزات والمشروبات المختلفه والقهوه ايضا وتقديمه خدمات للعملاء مثل خدمات واي فاي وركن خاص للشيشه.

كيك كافيه:
يتميز بتقديم كيك شهيه ولذيذه وذلك لان صاحبه المطعم تعلمت صنع الكيك والحلويات في سويسرا بالاضافه الى تقديم السندوتشات ووجبات الافطار والعصائر والمشروبات الساخنه والبارده كما انه يتميز باطلاله جذابه تبعث على الراحه والاسترخاء وتجعلك تذوب في قطعه الكيك التي تتناولها.

نظرا لان مدينه التجمع الخامس مدينه جديده تتمتع بالهدوء والرقي فين العديد من الكافيات تنتشر فيها باطلالات ساحره تبعث على الهدوء والاسترخاء للحصول على الراحه وهذه يقع فيها تقدم خدمات متنوعه من اجل ان تنال رضا العملاء والزبائن وفي هذا المقال تحدثنا عن افضل كافيهات في التجمع الخامس بالاضافه الى افضل كافيهات للاحتفال بالاعياد في التجمع الخامس.

تعرف على: افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)