أفضل منطقة للسكن في مدينتي

أفضل منطقة للسكن في مدينتي

Table of Contents

مدينتي في مصر هي مدينة عالمية تأسست على أرض مصرية بواسطة شركة طلعت مصطفى، حرصت الشركة على تقديم مشروع سكني يتميز بالمواصفات العالمية والتكنولوجيا المتطورة، ولكن على أرض مصرية.

تعرف اكثر علي :- عيوب السكن في مدينتي

أفضل منطقة للسكن في مدينتي

تعتبر مدينة عالمية وهي من إنتاج شركة طلعت مصطفى، كما أنها تتميز بالبنية والتخطيط والتكنولوجيا الذي لفت الأنظار إليها وجعلها مقصد لكثير من الناس فهي مشروع متكامل على أرض مصر.

وتتميز بموقعها الإستراتيجي حيث تقع على بعد دقائق قليلة من مدينه نصر و مدينه القاهره الجديده ومنطقه التجمع الخامس بالإضافة إلى قربها من الطرق المهمة مثل الطريق الدائري وطريق الدائري الإقليمي، وهي تمتد على مساحة تبلغ 8000 فدان وتحتوي على 120 ألف وحدة سكنية هم المخطط أن تحتوي على 600 ألف نسمة.

بالنسبه للسكن في مدينتي فهو يحتوي على العديد من المميزات التي تجذب العديد من السكان اليه وذلك حيث أن مدينتي محاطة ببوابات يقف عليها الأمن وعلى أبواب المداخل، بالإضافة إلى الخصوصية التي حرصت الشركة على توافرها اثناء تقسيم الوحدات السكنية لقد منعت الشركه قيام اي نوع من انواع الانشطة التجاريه احتراما للخصوصيه، الأماكن المخصصه لانتظار السيارات وذلك منعا لحدوث زحام او وقوف السيارات امام الوحدات السكنيه، ويتميز مدينتي بتهويه جيده وصفاء الجو كما ان كل الوحدات السكنيه تطل على مساحات خضراء واسعه، الى جانب البحيرات الصناعيه والمناظر الطبيعيه الخلابه وملاعب الجولف المميزة.

أما بالنسبة لأفضل منطقة للسكن في مدينتي فهي منطقة B12 وهي تتشابه مع مرحلة B10 وهي ما زالت تحت الانشاء والتصاميم فيها على احدث الصيحات ومن المخطط ان تسلم الوحدات السكنيه بها قريباً.

أفضل مناطق في مدينتي

توجد أفضل مناطق في مدينتي مثل B1، B2، B3، B7، B10، B11، B12، هي من افضل المناطق المناسبه للعيش والاستقرار حيث تتميز بالهدوء والراحه هيبقى سعر متر بيئه من 13 الف جنيه.

كذلك منطقة B8 من أفضل المناطق ويصل سعر المتر بها إلى 30 ألف جنية وتشطيب كامل واستلام بعد 4 سنوات.

اما بالنسبه للفلل السكنيه في المرحله الاولى والثانيه والثالثه افضل المناطق من حيث الخدمات والمزايا التي تقدمها والتشطيب ويبدا سعرها من 400 الف جنيه وحتى 15 مليون جنيه.

وانا ايضا من المرحله الاخيره وما زالت تحت الانشاء تحتوي على احدث تصاميم للبنات السكنيه وتوفير سبول الراحه والامان ويبدأ سعر الفيلا من 800000 جنية وحتى 1700000 جنية.

تعرف اكثر علي :- عيوب حدائق العاصمة

مشاهير يسكنون في مدينتي

بعد التعرف على أفضل منطقة للسكن في مدينتي، ونظرا للمميزات التي تحتوي عليها مدينتي فقط جذبت العديد من السكان ومن بينهم العديد من المشاهير مثل لاعب كره القدم محمد صلاح حيث يسكن في احدى الفلل الموجوده في حدائق مدينتي بالقاهره الجديده حيث يتجمع الميت من الاهالي امام الفيلا ويهتفون مو صلاح يحملون بباقات من الورد ومجتمعون على هيئه مدرجات ويهتفون به ويشجعونه ويظهرون مدى حبهم لبطلهم محمد صلاح.

الحياة في مدينتي

توفر مدينتي الرفاهية والكفاءة للسكان بها، من حيث الخدمات واحتياجات السكان وملاعب الجولف والمساحات الخضراء الواسعة، وهي مدينة حضارية جمعت العديد من المميزات التي لا تتواجد في أي من المدن الجديدة الأخرى، ويعتبر جهاز مدينتي أحد خدمات شركة طلعت مصطفى التي تساهم في تطوير مشاريعها وصيانه وتشغيل كل الجوانب المتعلقه بالوحدات السكنيه الخدمات الموجوده داخل مدينتي وقد وفرت العديد ما المميزات.

الوحدات التجاريه في مدينتي قد صممت على احدث التصاميم لتوفير كافه المنتجات المحليه والعالميه التي قد يحتاج اليها السكان بالاضافه الى وسائل الترفيه الموجوده بها مما يجعلها تجمع بين التسوق والتنزه كما أنها تتميز بموقعها الحيوي الاستراتيجي واحتوائها على أشهر الماركات العالمية.

وبالنسبة للبنوك في مدينتي فهي تحتوي على العديد من البنوك مثل بنك مصر، وبنك عودة، البنك الاهلي المصري، البنك التجاري الدولي، البنك العربي الافريقي، بنك الإتحاد الوطني، البنك المصري لتنمية الصادرات، بنك فيصل، وبنك قطر الوطني.

وكمدينة متكاملة كان لابد من إنشاء النوادي فأصبحت تحتوي على العديد من النوادي الرياضية مثل نادي مدينتي الرياضي يمتد على مساحة 200 فدان في وسط المدينة، بهدف نشر التربية الرياضية والثقافية والاجتماعية والانتماء بالإضافة إلى أنه وسيلة لاستغلال وقت الفارغ.

ولم تغفل مدينتي عن وجود المؤسسات التعليمية فأنشأت مجموعة طلعت مصطفى العديد من المؤسسات التعليمية ومجموعة للأنشطة الأخرى مثل معاهد اللغة وأكاديمية كرو القدم بالإضافة إلى 3 مدارس وحضانة للأطفال.

بالإضافة إلى المناطق الترفيهية ذات المساحات الخضراء والمطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات والاطباق وصالات السينما ووسائل ترفيهية وألعاب مائية.

إلى جانب وجود 22 خطأ للاتوبيس لسهولة التنقل داخل وخارج المدينة وهي تعمل بانتظام كل نصف ساعة، بالإضافة إلى 9 خطوط للانتقال داخل المدينة فقط لتسهيل حركة السكان.

أما بالنسبه للوحدات الموجوده في منطقه مدينتي فهي تنقسم إلى وحدات تجاريه وشقق وفيلات

الوحدات التجارية تتوفر بها المنتجات المتنوعه ذات الماركات العالمية المشهورة بالاضافه الى كافه وسائل الترفيه وهي تتوسط المناطق السكنيه لتوفر احتياجات السكان الموجودين بها وتنتشر في اجزاء متنوعه من المدينه وتقدم الخدمات للسكان في جو من المتعه والتميز والترفيه.

وبالنسبه للشقق في مدينتي فهي تختلف عن بعضها لتلبيه رغبات واذواق السكان فتختلف من حيث التصاميم والمساحات والاسعار وأهم ما يميزها انها تطل على مساحات خضراء واسعه وتحتوي على مصاعد وتبدا مساحات الشقق السكانيه بها من 42 متر مربع وحتى 324 متر مربع وتتميز الشوارع باتساعها مما يؤدي الحصول على اكبر قدر من اشعه الشمس والهواء النقي وقد تم مراعاة في هذه الوحدات السكنيه احترام الخصوصيه ليشعر السكان بالراحه والامان بالاضافه الى وجود مواقف انتظار السيارات امام الوحدات السكنيه.

وأما الفيلات فتتميز بأنها تطل على مساحات خضراء شاسعه واماكن للجولف وبحيرات واسعه وتختلف مساحات الفيلات تبعا لرغبات السكان وتتراوح بين 259 متر مربع وحتى 660 متر مربع.

وبالنسبه لأسعار الوحدات فقد حرصت الشركه على توفير راحه العملاء من خلال دفع مقدم بسيط وتقسيط الباقي على عده سنوات تبعا لما يتوافق مع العميل.

تعرف على: عيوب مدينة المستقبل للقوات المسلحة

عيوب السكن في مدينتي

صحيح أن هناك أفضل منطقة للسكن في مدينتي وهناك أكثر من مكان يقال عليه نفس الكلمة، وكأي مشروع لا يخلو من العيوب والمشكلات فيوجد في مدينتي بعض العيوب التي يشكو منها بعض السكان مثل :-

  1. تشققات ورطوبه جدران الوحدات السكنيه، ولكن هذا في البعض فقط
  2. وجود بعد الحشرات والقوارض في الكومباوندات كما قال البعض، ولكن تم التعامل مع الامر.
  3. انتشار بعض حوادث.
  4. حرق المخلفات بالقرب من المدينه.
  5. عدم اكتمال الصيانه في بعد الوحدات السكنيه.
  6. انقطاع الكهرباء في فصل الصيف، ولكن هذا شيء عام في البلاد كلها.
بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)