مدينة الشمس 6 اكتوبر

مدينة الشمس 6 اكتوبر

Table of Contents

مدينة الشمس 6 اكتوبر تعتبر واحدة من أفضل المدن المصرية الحديثة التي تتمتع بمجموعة كبيرة من المزايا العقارية التي تجعل الكثير من المستثمرين حريصين على الحصول على فرصة استثمارية في هذه المنطقة من مدينة السادس من أكتوبر.
حرصت الكثير من الشركات العقارية المشاركة في السوق العقاري في العاصمة السياحية الجديدة ٦ أكتوبر مدينة الشمس، فاليوم سنتعرف بشكل أقرب عن مدينة الشمس وأهم مشاريعها العقارية كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر، في هذا المقال نتعرف على كافة التفاصيل والمعلومات عن الفرص الاستثمارية المميزة التي تتوفر في مشروع مدينة الشمس صن كابيتال.

نبذة عن مدينة الشمس 6 اكتوبر

تعتبر مدينة الشمس 6 اكتوبر واحدة من المدن السياحية المصرية الجديدة التي يتم العمل على توفيرها في السوق العقاري المصري بالكثير من الفرص الاستثمارية لكل المستثمرين الراغبين في الحصول على فرصة استثمار قوية في مصر، تتمتع مدينة الشمس بالتواجد على مساحة كبيرة تم تقديرها بـ 557 ألف فدان كمساحة كبيرة تتسع لآلاف المشاريع العقارية.
استطاعت الكثير من الشركات العقارية في السوق المصري العمل على توفير مشروعاتها العقارية في هذه المنطقة السياحية المميزة التي عُرفت باسم حدائق أكتوبر العاصمة السياحيه الجديدة، وأبرز الفرص الاستثمارية التي يُمكنك الحصول عليها هي الفرص المتوفرة في كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر.

اين تقع العاصمة السياحية الجديدة ؟

تقع مدينة Sun Capital 6 October في موقع متميز فتعتبر مدينة الشمس 6 اكتوبر هي المدخل الرئيسي السياحي الجديد للأهرامات، وتقع في بداية طريق الفيوم في نهاية طريق الواحات. تتميز المدينة بموقعها الاستراتيجي إلى جانب جامعة زويل، وعلى مقربة من نادي الزمالك وعلى مقربة أيضًا من المتحف المصري ودريم لاند بالإضافة إلى مول مصر ومول العرب. بالإضافة إلى ذلك، تبعد دقائق معدودة فقط عن مطار سفنكس الدولي.

كمبوند صن كابيتال مدينة الشمس 6 اكتوبر

يعتبر كمبوند صن كابيتال مدينة الشمس 6 اكتوبر واحد من المشاريع العقارية الاستثمارية القوية التي استطاعت شركة العربية للتطوير العقاري العمل على توفيرها في السوق العقاري المصري بالكثير من المزايا الاستثمارية التي يطمح الكثير من المستثمرين بالحصول عليها والاستفادة منها.

تصميم ومساحة كمبوند صن كابيتال مدينة الشمس 6 اكتوبر

استطاعت شركة العربية للتطوير العقاري العمل على توفير المشروع بتصاميم معمارية لا مثيل لها، بالإضافة إلى حرص الشركة على توفير المشروع على مساحة كبيرة ومميزة تضمن توفير الكثير من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات كل المستثمرين الراغبين في الحصول على فرصة في الكمبوند.
استطاعت الشركة إسناد العمل على التصاميم إلى مجموعة من أشهر المهندسين المعماريين في الشرق الأوسط بالكامل، والذين استطاعوا توفير الكمبوند بتصاميم فريدة من نوعها تًشبع رغبة محبي وعشاق الجمال المعماري في المشاريع الاستثمارية، كما أعلنت الشركة توفيرها المشروع على مساحة كبيرة تم تقديرها بـ 557 فدان وأعلنت عن نسبة المباني التي تشغل حوالي 18% فقط من المساحة الكلية للمشروع.

قد يهمك معرفة :- افضل احياء القاهرة لشراء شقة

مساحات كمبوند صن كابيتال مدينة الشمس 6 اكتوبر

تم تقسيم كمبوند صن كابيتال مدينة الشمس 6 اكتوبر العاصمة السياحية الجديدة على 6 مراحل نتيجة المساحة الكبيرة التي يتمتع بها المشروع، وقد أعلنت شركة العربية للتطوير العقاري توفيرها في المشروع أكثر من 12 ألف وحدة استثمارية متنوعة المساحات توفر تنوع خيارات لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري.
الوحدات في كمبوند صن كابيتال مدينة الشمس Sun Capital 6 October تتنوع ما بين شقق للبيع في اكتوبر أو ستوديوهات للبيع بالتقسيط وتوفير فلل للبيع في اكتوبر بالتقسيط على عدة سنوات، وتتنوع المساحات في المشروع لتبدأ من 98 متر مربع وتصل إلى 266 متر مربع ما بين الشقق والتاون هاوس والتوين هاوس .

أسعار كمبوند Sun Capital 6 October

حرصت شركة ارابيا للتطوير والاستثمار العقاري العمل على توفير أسعار تنافسية في مشروعها العقاري السكني الأبرز كمبوند صن كابيتال مدينة الشمس حدائق اكتوبر، أرادت الشركة التسهيل على المستثمرين في الحصول على الوحدات الاستثمارية الخاصة بهم، لمعرفة اسعار شقق للبيع في كمبوند صن كابيتال 6 اكتبر الاستلام الفوري برجاء التواصل من خلال 01099567902 اوالتواصل واتساب على 01099567902

أنظمة السداد في كمبوند صن كابيتال مدينة الشمس 6 اكتوبر Sun Capital 6 October

أنظمة السداد من شركة العربية دائمًا ما تكون فرصة لا مثيل لها، فدائمًا ما تسعى الشركة للعمل على توفير الفرص الاستثمارية بكل أريحية “مالية” للمستثمرين في السوق العقاري المصري وأعلنت الشركة توفيرها نظام سداد مميز بدفع مقدم تعاقد يبدأ من 10% من القيمة الكلية للوحدات بالإضافة إلى فترات سداد تمتد إلى 7 سنوات كاملة.

موقع كمبوند صن كابيتال  6 اكتوبر العاصمة السياحية الجديدة

يتمتع كمبوند صن كابيتال مدينة الشمس حدائق اكتوبر Sun Capital 6 October بموقع استراتيجي متميز ولا مثيل له داخل أراضي مدينة الشمس، يتمتع المشروع بالتواجد في منطقة النوادي في قلب مدينة السادس من أكتوبر بالإضافة إلى ذلك التواجد عند المدخل السياحي الجديد للأهرامات ويتمتع بالتواجد عند نهاية طريق الواحات وعلى مشارف طريق الفيوم ويتواجد على مقربة من مناطق حيوية كثيرة من أبرزها ما يلي:
• يمكنك الوصول إلى مطار سفنكس بقطع مسافة زمنية تقدر بـ 15 دقيقة.
• خلال 5 دقائق فقط يمكنك الوصول إلى المتحف المصري.
• مدينة زويل تتواجد على مقربة زمنية تقدر بـ 5 دقائق فقط من المشروع.
• يمكنك الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة خلال فترة لا تتجاوز 45 دقيقة.
• مطار القاهرة الدولي يبعد عن كمبوند صن كابيتال مدينة الشمس 6 اكتوبر مسافة 15 دقيقة.

تعرف على :- نصائح قبل شراء شقة تمليك

خدمات ومرافق كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

يتم توفير جميع الخدمات الضرورية في Compound Sun Capital October لتلبية احتياجات السكان وتوفير راحة ورفاهية أكبر. يتضمن الكمبوند مجموعة من المرافق التي تسهل حياة السكان وتعزز راحتهم، وتشمل الخدمات الآتية:
• تتوفر مدارس دولية داخل الكمبوند لتسهيل التعليم للسكان بدون الحاجة للخروج منه.
• يحتوي الكمبوند على جامعة إنترناشونال تتكون من 6 كليات.
• يوجد مول تجاري كبير داخل المشروع لتسهيل عمليات التسوق.
• يتم توفير خدمات رعاية صحية شاملة داخل الكمبوند، بما في ذلك مستشفى ومعامل تحاليل وصيدليات.
• يتضمن الكمبوند فنادق عالمية مشهورة مثل Intercontinental وFairmont.
• توجد مناطق خضراء وحدائق مصممة بشكل جميل لقضاء أوقات الترفيه والاسترخاء.
• يتم توفير حمامات سباحة على مستوى عالٍ داخل الكمبوند.
• يتضمن المشروع نادٍ رياضي يتيح ممارسة مختلف الألعاب الرياضية بسهولة.
• يوجد ممشى بطول 6 كيلومترات ومسارات للدراجات لمحبي المشي وركوب الدراجات.
• يتم توفير جراج كبير لوحدات السكن.
• يتم استخدام نظام إضاءة حديث يعمل بالطاقة الشمسية.
• تتوفر مولدات كهربائية كبيرة للتعامل مع انقطاع الكهرباء.
• توفر فرق الأمن والحراسة الأمان وتوفر النظافة والصيانة على مدار اليوم.

قد يهمك معرفة :- خريطة قرى الساحل الشمالي

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بكمبوند صن كابيتال مدينة الشمس حدائق اكتوبر او لمعرفة اخر التطورات اتصل بينا على 01099567902
او تواصل 01099567902

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)