برج المسلة العاصمة الادارية

برج المسلة العاصمة الادارية

Table of Contents

برج المسلة العاصمة الادارية الجديدة أو اوبليسكو كابيتالي يُعد من أطول أبراج في العالم تصميم متميز طراز فريد لعشاق الذوق الرفيع، ويبلغ ارتفاع برج اوبليسكو العاصمة الجديدة نحو 1000 متر مربع ويفوق ارتفاعه برج خليفة في دبي؛ حيث يبلغ طول برج خليفة نحو 868متر مربع.

أبرز إنجازات شركة النصر للإسكان والتعمير شركة رائدة في السوق العقاري تمكنت من تنفيذ برج المسلة ليكون معلماً جديداً من المعالم البارزة في مصر؛ حيث استعانت بأمهر الاستشاريين في طبع النقوشات ذات الطراز الفرعوني بوجود قناة مائية تحيط به تشبه نهر النيل وتمثل عامل جذب للكثير من الأجناس.

برج المسلة العاصمة الادارية

برج اوبليسكو كابيتالي  Oblisco Capitale Tower New Capital الفرصة الحقيقية للاستثمار داخل العاصمة الجديدة مشروع من أحدث مشروعات شركة النصر للإسكان والتعمير وهي شركة تبهرنا عادة بتصميماتها الفريدة ويعتبر برج المسلة العاصمة الادارية أحدث إنجازات الشركة.

اخذت شركة الإسكان للتنمية استعدادها لتدشين أبرز مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة فى مصر برج المسلة أطول برج في العالم في العاصمه الجددية  بطول 1000 متر مربع مما ينافس الأبراج الأخرى خاصة برج خليفة في دبي، ويوجد برج المسلكة في منطقة حيوية استراتيجية داخل العاصمة وهي منطقة الأعمال المركزية وهي منطقة تضم عدد 20 برج سكنى وتجارى وخدمي، أي أن طول برج العاصمة الادارية الجديدة كبير جدا.

تصميم البرج تصميم فريد بوجود قناة مائية محاطة به تمثل نهر النيل وتلعب دوراً بارزاً في جذب العملاء ويضم برج اوبليسكو وحدات تجارية، وإدارية، وسكنية من الشقق الفندقية، بالإضافة إلى المراكز الطبية تصميم فرعوني يخطف الأنظار.

برج اوبليسكو كابيتالي  Oblisco Capitale Tower New Capital يحتوي على العديد من المزايا والخدمات المتنوعة؛ فهو يوفر المسكن، وخدمات التسوق، والخدمات الطبية، فضلاً عن الطبيعة الساحرة والمساحات الخضراء الهادئة، ومن الجدير بالذكر توفير أسعار مميزة على جميع الوحدات مقارنة بالخدمات والمزايا التي يتمتع بها البرج اغتنم الفرصة واحجز وحدتك الآن.

قد يهمك التعرف على: محل تجاري للبيع مساحة 46م  الدور الرابعTAJ TOWER بأطلالة مباشرة على البرج الايقوني اهم معالم العاصمة الادارية

موقع برج اوبليسكو كابيتالي Oblisco Capitale Tower New Capital

شركة النصر للإسكان والتعمير أفضل الشركات العقارية استطاعت بالعقل المدبر الواعي اقتناء أفضل المواقع لمشروعها برج المسلة العاصمة الادارية الجديدة في منطقة الأعمال المركزية وهي منطقة حيوية بها العديد من الأبراج متعددة الاستخدامات منها الأبراج التجارية وتحتوي على وحدات تجارية بطراز فريد، والوحدات السكنية، فضلاً عن الوحدات الإدارية والطبية.

يقترب برج اوبليسكو كابيتالي Oblisco Capitale Tower New Capital من عدة أماكن هامة تمثل عامل رئيسي في جعل البرج محط أنظار، ومن هذه الأماكن حي السفارات ويحتوي على سفارات الدول الأجنبية، ومحور بن زايد ويبعد عن البرج مسافة دقائق معدودة، كذلك نجد فندق الماسة من أفضل الفنادق وأشهرها في المنطقة.

ومن جانب أخر لا يقل أهمية نجد الطريق الدائري الأوسط، والطريق الإقليمي ويفصلهما مسافة بسيطة عن برج اوبليسكو مما يسهل الوصول لأي مكان من منطقة البرج.

التصميم المُذهل لبرج المسلة العاصمة الإدارية

شركة Idia Design هي المسئولة عن تصميمات البرج واستطاعت أن تخرج عن نطاق التقليدية في طبع الطراز الفرعوني المتميز المعروف باسم زهرة اللوتس، ولا يقتصر التصميم على المنظر المبدع فقط بل يعبر عن معاني سامية تتعلق بالحضارة والبيئة.

يشبه برج اوبليسكو كابيتالي  Oblisco Capitale Tower New Capital المسلة الفرعونية مما أحدث ضجة عالمية في السوق العقاري باعتباره أطول برج بتصميم فرعوني مميز.

ويساعد تصميم البرج على تنظيم درجة الحرارة وسهولة الاتصال المرئي بين الداخل والخارج.

نقترح عليك المقال التالي: مكتب اداري 52م للبيع علي البرج الايقوني في منطقة الأعمال المركزية

مساحة برج العاصمة الادارية الجديدة – برج اوبليسكو كابيتالي أو برج المسلة

خصصت الشركة المطورة مساحة هائلة لتنفيذ مشروع برج اوبليسكو كابيتالي  Oblisco Capitale Tower New Capital ليضم وحدات سكنية وتجارية، وإدارية متنوعة المساحات على أفضل مستوى، مع توفير المزايا التي تجعله أفضل الأبراج الموجودة في العاصمة الادارية الجديدة.

تقدر مساحة برج المسلة العاصمة الادارية الجديدة حوالي 1,250,000 متر مربع، بينما تصل مساحة المباني المحاطة به إلى 465 ألف متراً مربعاً.

يتكون برج اوبليسكو كابيتالي العاصمة الادارية الجديدة من عدد 250 طابق يضم شقق فندقية فاخرة، والوحدات التجارية، والطبية، كذلك نجد البوك والمطاعم.

فضلاً عن وجود المناطق الترفيهية المتنوعة من دور السينمات والملاهى، واهتمت الشركة المطورة على تشكيل مساحات خضراء لتعطى منظر إبداعي متميز من جميع الوحدات.

خدمات برج اوبليسكو كابيتالي  Oblisco Capitale Tower New Capital

  • يتمتع مشروع برج المسلة العاصمة الادارية الجديدة بتصميمات عمرانية مأخوذة من الحضارة الفرعونية ويشبه في تصميمه زهره اللوتس لتعطى رسالة هادفة للأجيال القادمة يعتبر أطول برج في أفريقيا بحيث يتجاوز ارتفاعه طول برج خليفة بدبي،ويتميز عن برج الخليفه والبرج الايقونى العاصمه الاداريه الجديده.
  • وجود بحيرات صناعية متميزة تشبه نهر النيل تحاط بالبرج من كافة الجوانب مما يعطى أجواء جميلة تجلب الهدوء وتعبر عن الراحة النفسية.
  • يتميز برج اوبليسكو كابيتالي  Oblisco Capitale Tower New Capital بوجود بنية تحتية،وأنظمة ذكية تحافظ على البيئة وتقدم خدمات النظافة على أعلى مستوى.
  • يتكون برج المسلة العاصمة الإدارية الجديدة من وحدات متنوعة من الشقق الفندقية، والوحدات التجارية وتعبر عن الاستثمار الحقيقى، بالإضافة إلى وجود فندق ضخم يضم 50طابق يقدم كافة الخدمات للمقيمين.
  • يقدم برج المسلة بالعاصمة الإدارية الجديدة الخدمات الطبية على أعلى مستوى من المراكز الطبية المزودة بأحدث الأجهزة وكذلك العيادات التي تقدم الرعاية الصحية الكاملة على يد أفضل الأطباء والمتخصصين.
  • يضم مشروع برج اوبليسكو كابيتالي  Oblisco Capitale Tower New Capital عدد 12 مجمع تجارى ومالي تم تنفيذه ليكون رؤية جديدة في عالم التجارة والاستثمار.
  • يضم البرج العديد من حمامات السباحة أنماط مختلفة مساحات متدرجة توجد أعلى البرج للاستجمام وقضاء أجمل الأوقات.
  • من أهم الخدمات المتوفرة في برج المسلة نجد سوق تجارى ضخم يضم أرقى البرندات والماركات العالمية المعروفة والتي ترضى كافة الأذواق.
  • مطاعم وكافيهات كبرى تقدم جميع أنواع المأكولات والمشروبات خدمات متميزة على أعلى مستوى.
  • نجد نادى رياضي كبير يحتوي على أجهزة رياضية حديثة لدعم وتقديم الأنشطة الرياضية.
  • نادى اجتماعي يحتوي على العديد من الأنشطة الاجتماعية المتنوعة لقضاء أوقات الفراغ.
  • يوفر برج اوبليسكو كابيتالي  Oblisco Capitale Tower New Capital العديد من الأنشطة الترفيهية منها ما هو مناسب للكبار كدور السينمات، ومنها ما هو مخصص لأطفال كالملاهي وغيرها من الألعاب المسلية.
  • يضم برج المسلة العاصمة الادارية الجديدة جراجات مساحات كبيرة تتسع عدد كبير من السيارات.
  • العديد من فروع البنوك وماكينات الصرف لتيسير كافة المعاملات المالية والبنكية داخل البرج من أبرز الخدمات في برج المسلة.
  • توجد أسواق مخصصة للمشغولات الجلدية والمشغولات اليدوية، فضلاً عن المصوغات الذهبية لتلبيه رغبه العملاء.
  • يضم برج اوبليسكو كابيتالي  Oblisco Capitale Tower New Capital سوق إلكتروني ويُعد من الطرق المتطورة في الحصول على جميع السلع والمنتجات.
  • توجد أنظمة أمن تقنية من أجهزة إنذار وكاميرات مراقبة، وغيرها من البوابات الإلكترونية ونظام حماية متواجد على مدار 24 ساعة لأعلى درجة حماية.

نبذة عن المطور العقاري والأعمال السابقة

شركة النصر للإسكان والتعمير المطور العقاري لمشروع برج اوبليسكو كابيتالي  Oblisco Capitale Tower New Capital تمتلك خبرة طويلة في السوق العقارى؛ حيث بدأت نشاطها منذ عام 1970م، وتهتم لدعم وتطوير التنمية المستدامة.

تسعى جاهدة للحفاظ على مكانتها لكونها أكبر الشركات العقارة تمكنت من نيل ثقة ملايين العملاء في وقت وجيز، ويعد برج المسلة العاصمة الإدارية الجديدة أحدث مشروعاتها برج بمواصفات قياسية يتمتع بجميع المقومات التي تجعله من أحسن الأبراج في العالم.

سابقة أعمال شركة النصر للإسكان والتعمير

  • مشروع كمبوند 2020 أحدث مشروعات الشركة.
  • مشروع واحة الخير-إسكان 6 أكتوبر.
  • مشروع تطوير حدائق المقطم.
  • مشروع أرض المصاطب.
  • عمارات الزهور بالمقطم.
  • عمارات سكنية بمدينة بلبيس
  • برج المسلة العاصمة الادارية المشروع الحالي.

اقرأ أيضاً في موقعنا عن :- الجامعة الكندية في العاصمة الاداريه الجديدة

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)