بحث عن العلمين الجديدة

بحث عن العلمين الجديدة

Table of Contents

بحث عن العلمين الجديدة هو ما سوف نتعرف عليه في المقال، وسوف نتعرف على كمية كبيرة من التفاصيل المختلفة التي تخص العلمين، والتي تخص أهم المعلومات عنها بشيء من التفصيل في هذا المقال.

بحث عن العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع وهي أول مدينة مليونية في الساحل الشمالي، من إنشاء شركة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر وهي شركة سيتي ايدج العقارية، تقع في محافظة مطروح إدارياً وهي من أفضل المدن السياحية في مصر حيث تقام عليها أبراج سكنية ضخمة ومراكز تجارية عالمية ومن أهم مميزاتها تخفيف التكدس السكاني كما أنها نجحت في جذب العديد من السياح، حيث أنها تحتل موقعاً متميزاً على البحر المتوسط.

تمتد المدينة على مساحة 48130.82 وتهدف لاستيعاب أكثر من 2مليون نسمة، وتهدف إلى استقطاب المواطنين طوال العام وليس موسم الصيف فقط، وتمتد المدينة من حدود وادي النطرون وحتى الضبعة بطول 48كم من الطريق الساحلي الدولي. وتنقسم المدينة إلى ثلاثة أقسام سكنية وتاريخية وسياحية، تتمثل السكنية في جنوب طريق اسكندرية مطروح الدولي ويتضمن ناطحات سحاب سياحية وجامعات ومراكز طبية وابراج تجارية وإدارية، والتاريخي فيتمثل في مقابر العلمين التاريخية والأثرية والذي يضم الفنادق والمتاحف وخدمات الموانئ وحديقة دولية، والقسم السياحي فيتمثل في ساحل البحر المتوسط.

هذا بالإضافة إلى المنتجعات السياحية والمشروعات الاستثمارية الضخمة التي ترجع للشركات العقارية الخاصة.

قد يهمك: مميزات وعيوب قرية ديمورا الساحل الشمالي

أفضل مشاريع العلمين الجديدة

من ضمن بحث عن العلمين الجديدة، فتضم مدينة العلمين الجديدة العديد من المشروعات الكبيرة والمتميزة مثل مشروع الحي اللاتيني العلمين من الشركة السعودية المصرية للتعمير.، داون تاون العلمين، قرية بالم هيلز العلمين من شركة بالم هيلز.، أبراج البوابة أو ذا جيت، أبراج نورث إيدج من شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري.، مزارين العلمين الجديدة. ومن المهم العلم أن كل الأسعار تتغير بين الحين والآخر.

مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة:
من أزهى المشروعات يمتد على مساحة 450فدان، ذا موقع استراتيجي متميز يقع بالقرب من المسرح الروماني والمدينة التراثية بالعلمين، ويشتمل على وحدات سكنية متنوعة تتراوح بين شقق واستديوهات بأسعار تتراوح بين 429ألف جنية حتى 8مليون و502ألف جنية مصري.

مشروع داون تاون العلمين الجديدة:
يعود مشروع داون تاون العلمين الجديدة لشركة سيتي ايدج العقارية ويعتبر من أرقى المشروعات في أفضل المناطق الموجودة في العلمين الجديدة وذلك لقربه من محافظتي القاهرة والإسكندرية وبرج العرب ومطار العلمين، ويمتد المشروع على مساحة 31فدان، ويتضمن العديد من الخدمات مثل الترفيهية والرياضية والصحية والأمن إلى جانب مساحات خضراء واسعة وإطلالة خلابة على البحر المتوسط، وتتنوع الوحدات السكنية بين شقق سكنية وبنتهاوس.

وتختلف الأسعار تبعا لمساحة الوحدات ونوعها إلا أنها تبدأ ب20ألف جنية بمقدم 5%وتقسيط على 7سنوات، والأسعار تتغير بالطبع.

أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة:
من إنتاج شركة سيتي ايدج العقارية بالقرب من أهم المناطق الحيوية مثل مارينا العلمين ومطار العلمين ومدينة العلمين الأثرية ومطار برج العرب، على مساحة 200فدان ، بمساحة شاسعة مخصصة للمساحات الخضراء والخدمات، وتتنوع الوحدات السكنية بمساحات تتراوح بين 90متر مربع إلى 351متر مربع، وتنقسم إلى شقق يبدأ سعرها 14مليون و500الف جنية مصري، واستديو يبدأ ب 2مليون و450ألف جنية مصري بمقدم 10% وتقسيط على 7سنوات وبهذا تضم نورث ايدج 230وحدة سكنية.

مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة:
يعد هذا المشروع تابع لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري وهي شركة مشهورة في مجال العقارات، يقع في قلب مدينة العلمين الجديدة على مساحة 40فدان منها 10000متر مربع مخصص للخدمات التجارية بالإضافة إلى خدمات أكثر كالترفيهية والرياضية والصناعية والمساحات الخضراء الواسعة، كل هذا إلى جانب الوحدات السكنية التي تختلف أسعارها تبعاً لنوعها وتنقسم إلى شقق سكنية تبدأ 1700000جنية مصري، وفلل تبدأ ب 11مليون جنية مصري وتوين هاوس، بمقدم 10%كبداية ثم 5%بعد ثلاثة أشهر والتقسيط الباقي على 6سنوات .

كمبوند مزارين العلمين الجديدة:
تابع لشركة ايدج سيتي للتطوير العقاري ويقع في قلب مدينة العلمين الجديدة وقريب من محافظتي مرسى مطروح والإسكندرية إلى جانب مطار العلمين الجديدة ومطار برج العرب.

يمتد على مساحة 72فدان، يحتوي على مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب يحتل معظم مساحة الكومبوند.

وتتراوح الوحدات السكنية بين توين هاوس بمساحة تبدأ ب 309متر مربع، شاليهات مساحتها تبدأ ب 167متر مربع، وفلل بمساحة تبدأ ب 359متر مربع، شقق بنتهاوس مضاف إليها رووف تبدأ مساحتها ب 327متر مربع.

أبراج أو ذا جيت:
يرجع المشروع لشركة ايدج سيتي للتطوير العقاري في قلب مدينة العلمين الجديدة وقريب من المناطق الحيوية مثل مطار العلمين وبرج العرب ومحافظتي القاهرة والإسكندرية.

وتتنوع به الواحدات السكنية وأسعارها بين شقق يصل سعرها إلى 19000000جنية مصري واستديو يتراوح ويبدأ ب 2مليون 700الف جنية مصري مساحتها بين 49متر مربع حتى 387متر مربع، بمقدم 10% وتقسيط على 10سنوات.

تعرف على: محلات للبيع في مول كاسكادا العاصمة الادارية الجديدة

مناخ مدينة العلمين الجديدة

عند الحديث عن بحث عن العلمين الجديدة، فيجب العلم أنه يندرج مناخ مدينة العلمين الجديدة ضمن المناخ الصحراوي، حيث أن احداثياتها كالآتي: خط العرض: 30.856, خط الطول: 28.9056
30° 51′ 22″ شمال, 28° 54′ 20″ شرق، كما أن ارتفاععا يصل إلى 15m

اقرأ أيضا: عيوب قرية اللوتس الساحل الشمالي

موقع مدينة العلمين الجديدة

من المعروف أن الساحل الشمالي أصبح الآن الوحدة الأكثر شعبية خاصةً بعد تطوير طريق الساحل الشمالي، أما مدينة العلمين الجديدة فلها أهمية جغرافية عالية وذلك بسبب موقعها المتميز، حيث أنها تقع في منطقة الساحل الشمالي الجديدة، وتابعة إدارياً لمرسى مطروح ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق القاهرة لأنها تقع بالقرب من مطار العلمين.

وهي تمتد من سور قرية مارينا حتى بداية مرسى مطروح، بطول 48كم من بداية طريق وادي النطرون.

وتتميز بقربها من أهم الطرق مثل طريق البترول وطريق العلمين والطريق الساحلي ووادي النطرون، ولجعلها مميزة أكثر سيتم بناء بوابة خاصة لمدينة العلمين الجديدة وهو مميز للأشخاص الذين يستخدمون الطريق الساحلي الدولي ووادي النطرون وطريق اسكندرية مطروح.

وبهذا نكون قدمنا أبرز المعلومات المتعلقة ب بحث عن العلمين الجديدة مع العلم أن الأسعار التي تم ذكرها متغيرة تبعا للسوق العقاري والشركات الاستثمارية ونقوم بتحديثها باستمرار لتقديم معلومات موثوقة.

اقرأ أيضا: فالنيسيا فالي التجمع الخامس Valencia Valley New Cairo

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)