اين يقع كايرو فيستيفال

اين يقع كايرو فيستيفال

Table of Contents

اين يقع كايرو فيستيفال؟ ذلك السؤال الذي يثير الكثير من الفضول في بال الآخرين، وفي المقال سوف نتعرف بالتفصيل على الكثير من المعلومات المهمة والمختلفة التي تخص المكان والتي تخص الإجابة على السؤال اين يقع كايرو فيستيفال؟

أين يقع كايرو فيستيفال

يعتبر كايرو فيستيفال من المزارات السياحية التي تجمع بين المتطلبات المختلفة الأساسية والخدمية بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية ويوفر العديد من عناصر الجذب، ويمتد على مساحة 158000متر مربع، ذلك يعتبر من أهم المولات وأشهرها في القاهرة.

كايرو فيستيفال يقع على الطريق الدائري بالتجمع الخامس بالقرب من أكاديمية الشرطة وبجانب متجر ايكيا، يمكن الوصول إليها باستخدام مواصلات النقل العام المتوجهة إلى التجمع الخامس أو باستخدام السيارات، وأهم ما يميزه سهولة الوصول إليه من مختلف مدن وأحياء القاهرة.

تعرف على: شركات عقارات في التجمع الخامس

ماذا يوجد في كايرو فيستيفال

يضم كايرو فيستيفال باقة متنوعة لا حصر لها من المنتجات وخيارات التسوق، والتي تضم أرقى وأزهى الماركات العالمية مثل إتش إم وزارا وليفيس ومانجو، وأيضاً لا كوست ، فإذا تحدثنا عن الملابس الموجودة هناك فهو يحتوي على محلات تخص الملابس النسائية وأخرى تخص الملابس الرجالية هذا بالإضافة إلى ملابس الأطفال ومحلات لبيع الأغراض الرياضية.

لم يغفل مول كايرو فيستيفال عن محلات الإكسسوارات التي تضفي لمسة خاصة من الأناقة والجمال والرقي، حيث يحتوي على باقة متنوعة من الإكسسوارات البراقة والمجوهرات والساعات ذات الماركات العالمية مثل لازوردي، سواروفسكي، داماس، السرجاني وبي تي سي.

كذلك يضم كايرو فيستيفال أزهى محلات الأحذية والحقائب الجميلة لعرض كل ما هو جديد ويخص عالم الموضة للظهور بشكل جذاب وأنيق وأهم الماركات مثل بيكسي، لويد، كلاركس، تمبرلاند، فانز، شوروم وسكيتشرز.

هذا بالإضافة إلى مجموعة محلات الهدايا والتذكارات التي تزين مول كايرو فيستيفال، توجد متاجر بيع المتطلبات المنزلية الأنيقة الفاخرة تعرض في هذا المول.

ومتاجر العطور التي احتلت مكانة مهمة بسبب عطورها الذكية، ومن أشهر متاجر العطور في مول كايرو فيستيفال أنفاسك أحد أعلام العطور الشرقية في أسواق الخليج، مزايا، العربية للعود، فورتشن وعبدالصمد القرشي.

إلى جانب كل هذا يضم المول سوبر ماركت لشراء ما قد تحتاج إليه من سلع ومتطلبات غذائية،

بالإضافة إلى كل ما سبق من منتجات التسوق، يضم مول كايرو فيستيفال أماكن مخصصة لتقديم الخدمات الترفيهية حيث توجد هناك أنواع مختلفة من وسائل الترفيه للأطفال ومراكز خاصة بالأطفال ومدينة ملاهي، ومن أشهر مراكز مستلزمات الأطفال بيبي شوب، فينتي كيدز، تويز آر اس، ميني سو وهامليز، ويوجد فيه ما يلي.

  • يتضمن المول سينما للحصول على تجربة سينمائية فريدة من حيث الأجواء والأضواء والصوتيات ومشاهدة الأفلام التي تفضلها.
  • يقدم المول خدمات للراحة والعناية بالجسم والاستجمام من خلال ما يوجد به جلسات اسبا الموجودة به.
  • قد تشعر بعد جولة التسوق المثيرة بالجوع، يوجد في مول كايرو فيستيفال مطاعم متنوعة وشهية في الطابق الثالث أشهرها بيتزا هت، كنتاكي ومطعم كوك دور.
  • وبالطبع توجد مقاهي مرافقة لهذه المطاعم مثل ستاربكس، كوستا كافية ودنكن دونتس.
  • ويحتوي مول كايرو فيستيفال على مرافق وخدمات ضرورية ومهمة مثل موقف للسيارات، حمامات السباحة وصراف آلي.

مواعيد كايرو فيستيفال

مول كايرو فيستيفال يعمل من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً ، عدا أيام الجمعة والسبت يفتح المول أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، بالنسبة لكارفور وايكيا فيفتح من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

وفي النهاية من هذا المقال بعد التعرف على اين يقع كايرو فيستيفال؟ يجب العلم أن هناك الكثير من التفاصيل الأخرى المميزة التي تخص هذا المكان، حيث يمكن الذهاب إليه للتعرف على مختلف التفاصيل الأخرى عنه.

اقرأ أيضا: عيوب كمبوند الخمائل

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)