اماكن الخروج في المهندسين

اماكن الخروج في المهندسين

Table of Contents

إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة الاستمتاع بأجواء منطقة المهندسين المتميزة، إليك أفضل اماكن الخروج في المهندسين، فتعتبر منطقة المهندسين واحدة من أكثر المناطق الراقية في مصر بالكامل وتتمتع بشهرة واسعة لاحتوائها على الكثير من المناطق المميزة التي توفر لك فرصة الخروج والاستمتاع بها وقضاء أوقات مميزة.

اليوم في هذا المقال، نوفر لك تجربة لا مثيل لها بالتعرف على أفضل اماكن الخروج في المهندسين وكذلك أفضل أماكن خروج في المهندسين للاطفال إذا أردت اصطحاب أطفالك في مكان مميز وقضاء بعض الوقت الممتع معهم، تابع مقالنا اليوم لتحصل على دليل متكامل يشرح لك كل تفاصيل منطقة المهندسين كأنك موجود بها الآن.

اماكن الخروج في المهندسين

هناك الكثير من اماكن الخروج في المهندسين التي يُمكنك الحصول بها على فرصة للاستمتاع سواء كنت بمفردك أو بصحبة، فدائمًا ما ستكون منطقة المهندسين هي المنطقة المثالية لك للخروج والاستمتاع بوقتك، في القائمة التالية أفضل اماكن الخروج في المهندسين:

  • مطعم ويلي.
  • بلازا كافيه.
  • حديقة الأسماك.
  • براد شاي.
  • عيش وملح.
  • كونسبت المهندسين.

مطعم ويلي:
على الرغم من صغر مساحته، يحظى مطعم ويلي بشهرة واسعة ولا تحتاج إلى وصف. يمتد صيته إلى معظم المناطق المحيطة به، ويوفر تجربة تناول الطعام سواء داخل المحل أو خارجه، حيث يمكنك الجلوس في المكان وتناول وجبتك، أو طلب الأطعمة التي ترغب بها واستلامها. لا يمكن وصف طعم الأكل في ويلي، فهو فريد من نوعه ولا يمكن وصفه بكلمات. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المطعم بنظافته وترتيبه، ويعمل فريق العمل هناك بأسلوب استثنائي في التعامل مع جميع الزبائن.

يقع مطعم ويلي في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة، بالقرب من شارع النرجس. يعمل المطعم يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل. للتواصل مع المطعم أو الحجز، يمكنك الاتصال برقم الهاتف: 01280108858. يتمتع مطعم ويلي بتقييم عالي حيث يحصل عادة على تقييم يتراوح بين 4 إلى 5 نجوم.

بلازا كافيه:
يعتبر بلازا كافيه واحد من أفضل اماكن الخروج في المهندسين، للتصميم والديكور الهادئ والمكان المريح، يوفر لك تجربة أكثر من رائعة بالاستمتاع بمشروبك المفضل أو وجبتك المفضلة مع أصدقائك أو أسرتك، ويعتبر من الكافيهات أو المقاهي المميزة في المهندسين، فلا يجب أن تمر بها ولا تتواجد بداخلها على الأقل مرة واحدة، فالمكان أكثر من رائع.

يتواجد بلازا كافيه في المهندسين بمنطقة الجيزة، يمكنك الذهاب إليه في أي وقت ما بين الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ويمكنك التواصل والحجز عبر رقم الهاتف: 01149696224، ولن تمل من الوجود في الكافيه فقد حصل على تقييمات ما بين 4 نجوم إلى 5 نجوم.

براد شاي:
براد شاي هو مكان استثنائي يعتبر من أفضل اماكن الخروج في المهندسين، حيث يتميز بمساحته الواسعة التي تتيح للزوار التجمع مع الأصدقاء والعائلة. يقدم المكان مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات. يمكنك الاستمتاع بوقتك داخل المكان لفترة طويلة للاسترخاء أو مشاهدة التلفاز، كما يمكنك قضاء وقت ممتع مع أصدقائك. يتميز بإضاءة رائعة وديكور مدهش يفضله الكثيرون.

ويُمكنك الوصول إلى براد شاي بالتواجد في 30 شارع عبد المنعم رياض الدقي بجوار قسم الدقي ويُمكنك الذهاب إليه في أي وقت فالمكان يعمل طوال الـ 24 ساعة ويُمكنك التواصل والحجز أو طلب أي شيء عبر الرقم التالي: 0120035888.

عيش وملح:
يعد عيش وملح المطعم المثالي لكل محبي وعشاق الأكلات المتنوعة، حيث يقدم أشهى الوجبات وأفضلها في المهندسين بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المطعم بتقديم مجموعة واسعة من المشروبات والحلويات بطريقته الخاصة كما يتميز عيش وملح بمنيو متكامل به جميع الأصناف التي تخطر ببالك.

يتمتع عيش وملح بتصاميم مميز وديكورات تشجع على التصوير والاستمتاع بالوقت، ليكون بذلك واحد من أفضل اماكن الخروج في المهندسين التي يُمكنك الخروج والاستمتاع بها، ويُمكنك الوصول إلى مطعم عيش وملح بالتواجد في 26 شارع المطبعة أول الهرم بالجيزة ويُمكنك الذهاب إلى المطعم وتجربة جميع الأطعمة في الوقت ما بين 10 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يُمكنك التواصل وطلب التوصيل عبر الرقم التالي: 01010812905.

كونسبت المهندسين:
كونسبت المهندسين هو كافيه رائع يتميز بتقديم مجموعة واسعة من مشروبات القهوة وتشكيلة متنوعة من المشروبات الأخرى. يتميز المكان بالهدوء الذي يوفره، مما يمكنك من قضاء وقت ممتع ومميز دون ملل، بالإضافة إلى ذلك متاح في كونسبت المهندسين إمكانية إقامة حفلات أعياد الميلاد والخطوبة والعديد من الحفلات الأخرى.

تتميز تجربة زيارة كونسبت المهندسين بالنظافة والتنظيم والتعامل الراقي، يقع في شارع وادي النيل، بمنطقة المهندسين في بالقرب من قسم الجيزة، يعمل المكان يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 2 صباحًا. للحجز أو الاستفسار، يمكنك التواصل عبر الهاتف على الرقم: 0233050327، لهذا يُعد كونسبت المهندسين من أفضل اماكن الخروج في المهندسين.

قد يهمك المقال التالي: نصائح قبل شراء شقة تمليك

أفضل أماكن خروج في المهندسين للاطفال

هناك الكثير من اماكن الخروج في المهندسين التي بإمكانك الخروج بها مع أولادك والحصول على وقت ممتع ومسلي، فمن أبرز هذه الأماكن التي يُمكنك زيارتها معهم ما يلي:

  • هابي لاند.
  • حديقة الأسماك

هابي لاند:

هو مكان مميز مخصص للأطفال، حيث يتضمن منطقة ألعاب مفتوحة وأخرى مغلقة. يتميز هذا المكان بالعديد من المزايا التي تجعله من أفضل أماكن خروج في المهندسين للاطفال، حيث يوفر تجربة ممتعة وآمنة للأطفال.

تحتوي ملاهي هابي لاند على منطقة مخصصة للبنات فقط، حيث يمكنهم اللعب والاستمتاع بتجربة الملابس التنكرية الرائعة التي توفر لهم أجواء رائعة خاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المكان كافيه متميز ومتكامل يوفر للعائلات والأسر تجربة الاستمتاع بالوقت في مقابل استمتاع الأولاد بأوقاتهم في الملاهي. وتتوفر أيضًا كافيهات داخلية أمام مناطق الألعاب للعائلات الراغبة في الاستمتاع بمشاهدة أبنائهم وهم يتستمتعون.

يُسمح في هابي لاند بإقامة أعياد الميلاد والحفلات الصغيرة، حيث يمكن للأطفال الاحتفال بأعياد ميلادهم في جو مليء بالاستمتاع هم وأسرهم. وتتوفر أيضًا ألعاب ملاهي مخصصة للكبار لتوفير تجربة استمتاع مشتركة بين الآباء والأبناء.

تقع حديقة هابي لاند بجوار قسم الجيزة ويُمكنك زيارتها في أي وقت حيث تعمل الحديقة يوميًا من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، مما يوفر لك فرصة الاستمتاع مع أبنائك في أي وقت تشاء.

حديقة الأسماك:
تعتبر حديقة الأسماك واحدة من أفضل أماكن خروج في المهندسين للاطفال. تتميز الحديقة بكونها مكان أكثر من رائع أحد الأسباب التي جعلتها المكان الأفضل للعائلات مع الأبناء.

العدد المسموح به للدخو للعائلات ليس محدود فيُمكنك الدخول بأي عدد تشائون كواحدة من المميزات التي يتمتع بها المكان، تقع حديقة الأسماك في شارع الجبلاية بمنطقة الزمالك ويُمكنك الاستمتاع بزيارتها في أي وقت حي تعمل الحديقة يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً عدا يوم الثلاثاء. ويتوفر في الحديقة مجموعة كبيرة م الخدمات والمرافق المميزة وبإمكانك الاستمتاع بها بأسعار تنافسية مما يجعلها من أفضل اماكن الخروج في المهندسين.

تعرف على: افضل احياء بيت الوطن التجمع الخامس

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)