فيلا 480م للبيع في هاسيندا باي

فيلا 480م للبيع في هاسيندا باي

Table of Contents

يتمتع هاسيندا باي الساحل الشمالي بسحر فريد وجمال استثنائي، حيث تعتبر واحدة من القرى المميزة والمحببة لدى عشاق السياحة والساحل الشمالي. تم اعتماد تصميمها المعماري الحديث كي توفر لك تجربة مميزة خلال عطلتك الصيفية، بالإضافة إلى توفر جميع وسائل الترفيه والتسلية في القرية.

تُميّز قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي، التي يَقوم بتطويرِها شركة بالم هيلز، وهِيَ واحدةٌ من أفضل الشركات التي تَضخُّ استثماراتٍ كبيرةً في قطاع العقارات، وتَتمتَّعُ بِخِبرةٍ واسعةٍ في هذا المجال.

تم اختيار قرية هاسيندا باي في الساحل الشمالي كموقع رائع يطل مباشرة على سواحل البحر المتوسط، مع مياهها الراقية ذات اللون الأزرق السماوي الجميل. بالإضافة إلى ذلك، تتميز القرية بوجود حدائق ومساحات خضراء جميلة، وأيضًا بتصميم بحيرات صناعية وحمامات سباحة ذات مستوى عالي.

الشركة المطورة لمشروع هاسيندا باي الساحل الشمالي

تم تطوير قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات القديمة والمعروفة في مجال العقارات. تأسست الشركة في عام 2005 بواسطة الشركة المغربية للاستثمار والتنمية.

وتتمتع هذه الشركة بتاريخ طويل ومتميز في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث حققت نجاحات كبيرة في شرق وغرب القاهرة. كما تمتلك أكثر من 5 ملايين متر مربع من الأراضي في المملكة العربية السعودية، حيث ستقوم بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية الناجحة في أسعار الساحل الشمالي.

فلل للبيع في هاسيندا باي الساحل الشمالي

فيلا مستقلة مزودة بحديقة للبيع في هاسيندا باي الساحل الشمالي، تتميز بمساحة فسيحة تبلغ 340 متر مربع، ومساحة أرضية واسعة تبلغ 480 متر مربع. تقع في الصف الأول على الشاطئ.

تتكون من: 4 غرف نوم رئيسية – غرفة للخادمة – غرفة للسائق – 6 حمامات – تراس في غرف الطابق الثاني – مطبخ – غرفة غسيل. عن هاسيندا باي: هاسيندا باي هو مجتمع النخبة الحديث الذي تم تطويره على الكيلو 140 مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط من قبل بالم هيلز، وهي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر. يركز المشروع على تقديم نمط حياة فاخر بشكل كبير للمقيمين الذين يستمتعون بعطلتهم الصيفية في هاسيندا باي. عندما يتعلق الأمر بالعطلة الصيفية، يعتبر الساحل الشمالي خيارًا مثاليًا وهذا هو بالضبط المكان الذي يقع فيه هاسيندا باي، بجوار مجمع الدبلوماسيين 3 مباشرة.

للمزيد من المعلومات: يرجى الاتصال على الرقم التالي 01024765190 وإرسال رسالة عبر تطبيق الواتساب.

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)