شقق للبيع بالتقسيط في الحي الايطالي

شقق للبيع بالتقسيط في الحي الايطالي

Table of Contents

شقق للبيع بالتقسيط في الحي الايطالي،تعتبر شركة مصر ايطاليا هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري، حيث تتميز مشاريعها بالتطور والترف، وهذا ما يتجلى بوضوح في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والساحل الشمالي. تهدف مؤسسة مصر إيطاليا إلى الابتكار والاستماع بعناية لعملائها من أجل تقديم أفضل تجربة لهم في كل المجالات.

تسعى شركة Misr Italia Properties إلى توفير مجتمعات مرغوب فيها للسكن ومكاتب بيع بالتجزئة وخدمات السفر، بالإضافة إلى تقديم الأثاث والأرضيات الخشبية. تقوم الشركة على فلسفة الإبداع والابتكار، كما أنها تمتلك امتيازًا في تقديم المشروعات والمنتجات بتصاميم ومفاهيم فريدة لا تتواجد في السوق المصرية، وتتحمل مسؤولية كبيرة في هذا الصدد.

للمزيد من التفاصيل تواصل علي 01021643794 او ارسال واتس اب

شركة المطورة لشقق للبيع بالتقسيط في الحي الايطالي

تم تنفيذ مشروع الحي الإيطالي 6 أكتوبر من قبل شركة مصر إيطاليا للاستثمار العقاري، وهي واحدة من أكبر وأهم الشركات العقارية الموجودة في الوقت الحالي، حيث تتميز جميع أعمالها بالدقة العالية والتصميمات الفريدة، وتضم مجموعة رائعة من المهندسين المتخصصين القادرين على تسليم المشروعات في الوقت المحدد.

تفاصيل لشقق للبيع بالتقسيط في الحي الايطالي

مشروع سكنى متميز يعتبر من أهم المشروعات السكنية في أكتوبر تحديداً حدائق أكتوبر، وهي منطقة متميزة تم إنشاءها لتكون امتداد 6 أكتوبر، بالقرب من ميدان الرماية يفصله عن مدينة الشيخ زايد 40 دقيقة فقط، ووجود مجمع سكنى في منطقة كهذه يمثل إضافة للمشروع.يُعد مشروع كمبوند الحي الإيطالي بأكتوبر من المشروعات التي تناسب كافة الشرائح السكنية في الحي الايطالي حدائق اكتوبر وهي منطقة استراتيجية تهتم بالإسكان الاجتماعي وتوفر وحدات سكنية بالتقسيط، من إنجازات شركة مصر إيطاليا وهي كبرى الشركات المصرية تهتم بتنفيذ مشروعات متميزة تصميمات حديثة على أعلى مستوى. بأسعار مميزة وأنظمة تقسيط مريحة للغاية.

خدمات ومميزات شقق للبيع بالتقسيط في الحي الايطالي italian square 6 october

هناك الكثير من المميزات المختلفة التي نحصل عليها من هذا المكان، ويمكن القول أن أهم المميزات في الحي الايطالي حدائق اكتوبر ما يلي.

  • مطاعم عالمية كبرى لتقديم كافة أنواع المأكولات مع وجود خدمات مميزة على أعلى مستوى.
  • مساحات خضراء شاسعة موزعه في أرجاء كمبوند الحي الإيطالي بأكتوبر بين الوحدات لتعطى إطلالة فريدة من نوعها وسط أجواء طبيعية.
  • مول تجارى كبير مُقام على مساحة 20 فدان يضم جميع أنواع الأنشطة التجارية لقضاء احتياجات السكان.
  • صالات جيم مجهزة على أعلى مستوى وتضم المعدات الرياضية الحديثة.
  • حمامات سباحة أشكال مختلفة تصميمات عالمية مساحات متنوعة تناسب الشباب، ومساحات مخصصة للأطفال.
  • المراكز الطبية المتخصصة مزودة بالأجهزة الطبية الحديثة بالإضافة إلى العيادات الطبية وتوفير مستلزمات المرضى.
  • الخدمات التعليمية كالمدارس الدولية والجامعات التي تهيئ مستوى تعليم متميز للمقيمين.
  • خدمات الصيانة في كمبوند الحي الإيطالي بأكتوبر متوفرة على مدار اليوم مع وجود فريق من المهندسين الفنيين للتعامل الفوري مع الأعطال.
  • مناطق ترفيهيه تضم العديد من الأنشطة الممتعة لقضاء أجمل الأوقات.
  • كاميرات مراقبة بتقنية حديثة لرصد الحركة داخل الكمبوند.
  • بوابات إلكترونية ونظام أمن متواجد على مدار 24 ساعة.

للمزيد من التفاصيل تواصل علي 01021643794 او ارسال واتس اب

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)