شاليه للبيع مساحة 175 متر +جاردن 35 متر +روف 88 متر متشطب

شاليه للبيع مساحة 175 متر في هاسيندا ويست

Table of Contents

يعتبر منتجع هاسيندا ويست الساحل الشمالي من الوجهات السياحية الراقية والجميلة لمحبي البحر، حيث يقع المنتجع مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

قامت شركة بالم هيلز بتحسين القرية لتجعلها أكثر روعة، لذا فإن قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West North Coast تعتبر الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن إجازة صيفية ممتعة وترغب في الابتعاد عن ضغوط الحياة.

إذا كنت ترغب في الاستفسار حول أسعار مشروع قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي، أو ترغب في حجز وحدة سكنية بأفضل أنظمة السداد، هل تبحث عن رقم هاتف لقسم المبيعات للاستفسار عن أسعار هاسيندا ويست في رأس الحكمة

الشركة المطورة لمشروع هاسيبندا ويست

تم إنشاء شركة هاسيندا ويست بواسطة ياسين منصور وهي شركة مساهمة مصرية. تأسست الشركة عام 2005 وهي جزء من شركة بالم هيلز للتطوير العقاري. تضم الشركة العديد من الفروع في محافظات مختلفة في مصر. قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع السكنية والتجارية في مناطق مثل غرب القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي وطريق السويس وشرم الشيخ والعين السخنة.

تعتبر بالم هيلز واحدة من أكبر الشركات الرائدة التي نجحت في إثبات جدارتها في السوق من خلال الشراكة بين مجموعة المنصور وشركة المغربي للاستثمار والتنمية، وقد نفذت العديد من المشاريع في مصر يصل عددها إلى 26 مشروعًا. نجح بالم هيلز في إثبات نفسها في قطاع العقارات حتى أصبحت علامة تجارية متميزة التي يثق فيها أي عميل يتعامل معها.

تمت إدراج شركة بالم هيلز PHD في البورصة المصرية والبورصة اللندنية، وقد قامت الشركة بتنفيذ 6 مشاريع حديثة باستخدام نظام تحقيق الإيرادات. تهدف الشركة دائما إلى تحقيق مشاريع مبتكرة ومميزة في السوق، بهدف تحقيق حلم العميل.

شاليهات للبيع في هاسيندا ويست

لدينا شاليه متاح للبيع في منطقة هاسيندا ويست، بمساحة 175 متر مربع، وبه جاردن بمساحة 35 متر مربع، وروف بمساحة 88 متر مربع. الشاليه متشطب وجاهز للسكن.

التفاصيل :.مساحة ارضي175 متر

تقسيمه (3غرف نوم +رسيبشن +مطبخ +3حمام )

انظمة سداد 10 مقدم والباقي علي 8 سنوات

موقع المشروع

تقع هاسيندا ويست على بعد 200 كيلومتر من طريق الإسكندرية-مطروح، وتبعد عن ميناء مطروح مسافة 208 كيلومتر. تبعد أيضًا 65 كيلومترًا عن هاسيندا وايت.

مساحة المشروع

تحتل مساحة هاسيندا ويست الساحل الشمالي مساحة 137 فدانًا، وهي مساحة ضخمة تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشاليهات والفيلات بمساحات مختلفة.

لمزيد من التفاصيل : 01024765190 + واتس اب

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)