امتلك شقة في كمبوند Al Maqsad New Capital استلام فوري بالتقسيط

شقة للبيع في كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

Table of Contents

يعد كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة أحد أفضل المشروعات السكنية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وهو يعتبر المشروع الثاني لشركة سيتي إيدج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتُعَدُّ الشركة من أهم شركات العقارات الموجودة في مصر. ويُعَدُّ المشروع أول مشروع سكني يتم طرحه في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتم تقسيم المشروع إلى منطقتين مختلفتين، حيث تم تصميم كل منطقة بطابعها الخاص وتفاصيلها وتشطيباتها ووحداتها. وبهذا، تسعى الشركة المطورة لتلبية احتياجات ورضا جميع أصحاب الملكية الذين يسعون للحصول على قطعة فريدة في هذا المشروع.

المشروع يتميز بمساحته الواسعة التي تبلغ 214 فدان والتي ساهمت بشكل واضح في توفير جميع المرافق الخدمية المميزة في المشروع، بالإضافة إلى الوحدات السكنية التي تتمتع بإطلالة فريدة على المساحات الخضراء المتوفرة في المشروع. يتألف المشروع من منطقتين، حيث تبلغ مساحة المنطقة الأولى 97 فدان، ومساحة المنطقة الثانية تصل إلى 117 فدان، وهذه هي المساحة الإجمالية التي تم تنفيذ المشروع عليها.

ان المشروع الواقع في المنطقة R3 في العاصمة الإدارية قد ساهم في تمتعه بموقع قريب من العديد من المعالم الأكثر تميزاً والتي يتميز بها بدوره، وإضافة إلى ذلك يقع المشروع بالقرب من الطرق الرئيسية التي ستسهم بشكل كبير في تسهيل وصول المشروع إليها.

الشركة المطورة لمشروع ستي ايدج للتطور العقاري‌

تعد شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري من الشركات الكبيرة في سوق العقارات المصري. تمتلك الشركة محفظة عقارية تبلغ مساحتها 700,000 متر مربع. وتضم الشركة مشروعات متنوعة في جميع مدن مصر الجديدة. يُعَدُّ هذا المشروع هو المشروع الثاني الذي يُقَدِّمُه الشركة في مصر. وتُولِي الشركة اهتمامًا بالغًا لجميع المواصفات القياسية في مشروعاتها، حيث تُلبِّي أساسًا جميع احتياجات العملاء في المشروع.

مشروعات شركة سيتي ايدج السابقة

  • أبراج زاهية في المنصورة.
  • نورث ايدج العلمين الجديدة.
  • كمبوند أيا الشيخ زايد.
  • كمبوند مزارين في العلمين الجديدة.
  • مول الداون تاون العلمين الجديدة.

يرجى التواصل عبر تطبيق واتساب الآن للحصول على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول مشروع كمبوند المقصد العاصمة الإدارية Al .Maqsad New Capital، بالإضافة إلى إمكانية الحجز والاستفادة من باقة العروض والخصومات التي نوفرها.

شقة للبيع في كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

Al Maqsad New Capital

شقة معروضة للبيع في مجمع المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المساحة: 189 م

تتألف الوحدة من ثلاث غرف نوم وحمامين وصالة مكونة من قطعتين ومطبخ وتراس.

الشطيب سوبر لوكس

الاستلام فوري

السعر : 3,200,000 ج

طريقة السداد :

10 % مقدم و الباقي على 7 سنوات

الشركة المطورة : سيتي ايدج

للمزيد من التفاصيل : 01012654217 او كلمنا على الواتس اب

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)