شركة تميز للتطوير العقاري

شركة تميز للتطوير العقاري

شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments تأسست سنة 2006 في المملكة العربية السعودية برأس مال 500 مليون ريال، وبدأت العمل في مصر عام 2008 لتُنفذ العديد من المشاريع الهامة التي تجعلها إحدى أهم شركات التطوير العقاري.

غير متوفر وحدات الان

شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments تأسست سنة 2006 في المملكة العربية السعودية برأس مال 500 مليون ريال، وبدأت العمل في مصر عام 2008 لتُنفذ العديد من المشاريع الهامة التي تجعلها إحدى أهم شركات التطوير العقاري، فقد حصلت شركة تميز على ثقة الحكومة السعودية فأسند لها مهمة تطوير العديد من المباني الحكومية والتعليمية.

ويتولى مجلس إدارة شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments المهندس عبد الله مصطفى، حيث نفذت شركة تميز للتطوير العقاري تحت قيادته العديد من المشاريع السكنية والاستثمارية هامة في أحياء التجمع والشروق و المقطم وهليوبوليس الجديدة، وتحرص شركة تميز العقارية في كافة مشروعتها على الالتزام بمواعيد التسليم ودقة تنفيذ التصاميم إلى حرص الشركة على التعاقد مع شركات كبرى لإدارة وتشغيل مشاريعها حفاظًا على القيمة التسويقية للمشروع.

مشروع فايف بيزنس هب (5بيزنس هب) هو مبنى تجاري يقام في مدينة القاهرة الجديدة بمصر. يتميز هذا المشروع بتميز موقعه في منطقة الحي الحكومي، بالقرب من الحي الدبلوماسي والمدينة الرياضية، ويمتد على مساحة تبلغ 6,000 متر مربع.

إن هذا المشروع يضم مبنىً مكون من ستة عشر طابقًا، ويتضمن في داخله مكاتب تجارية، وعيادات طبية، ومطاعم، ومقاهي. ويتميز هذا المشروع بتصميمه الحديث والأنيق. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع خدمات عالية الجودة للمستأجرين، بما في ذلك مواقف للسيارات ونظام أمني متطور وخدمات صيانة متكاملة.

في فايف بيزنس هب، هناك عروض تجارية متنوعة تلبي احتياجات الشركات المختلفة. يتضمن ذلك مساحات مكتبية تتراوح بين 35 و430 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى تصاميم داخلية مرنة ومتنوعة تسمح بتلبية متطلبات العملاء.

Five Business Hub يتميز بميزات عديدة تجعله الوجهة المثالية للشركات، حيث يقع في منطقة حيوية قريبة من مناطق حيوية أخرى في العاصمة الإدارية، ويوفر بيئة عمل حديثة وجذابة.

شركاء شركة تميز للتطوير العقاري

تعاونت شركة تميز للتطوير العقاري Developments بشكل متعدد داخل سوق العقارات، لضمان نجاح مشاريعها في أفضل حالاتها. في مجال التصميم، تعاونت مع شركة IEC للاستشارات الهندسية الدولية وشركة صبور للإشراف على تنفيذ المشاريع. أما في مجال الإدارة، قدمت شركة تميز التطوير العقاري عقودًا لشركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية وشركة هيلثي كير التخصصية لإدارة الأنشطة الطبية في مشاريعها وشركة Mrb لإدارة المشروعات. وفي مجال البناء والتشييد، تعاونت شركة تميز العقارية مع “تكوين للتشييد والبناء” لتنفيذ أعمالها في العاصمة الإدارية.

سابقة اعمال شركة تميز للتطوير العقاري

تعاونت شركة العقارات تميز Developments بشكل متعدد داخل سوق العقارات، لضمان نجاح مشاريعها في أفضل حالاتها. في مجال التصميم، تعاونت مع شركة IEC للاستشارات الهندسية الدولية وشركة صبور للإشراف على تنفيذ المشاريع. أما في مجال الإدارة، قدمت شركة تميز التطوير العقاري عقودًا لشركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية وشركة هيلثي كير التخصصية لإدارة الأنشطة الطبية في مشاريعها وشركة Mrb لإدارة المشروعات. وفي مجال البناء والتشييد، تعاونت شركة تميز العقارية مع “تكوين للتشييد والبناء” لتنفيذ أعمالها في العاصمة الإدارية.

لو لديك أي استفسار عن اسعار و مساحات لمشريع شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments أو تريد معرفة كافة التفاصيل للوحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون التالي:-


Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526