ساك للتطوير العقاري

ساك للتطوير العقاري

شركة ساك للتطوير العقاري حيث تُعد هذه الشركة واحدة من أهم الشركات المُطوّرة في مجال العقارات المصرية، ويُعتبر مشروع سوانيو أول مشروع لها في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني مُتكامل الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تُلْبِي جميع احتياجاتك وتوفّر لك جميع وسائل الراحة.

غير متوفر وحدات الان

شركة ساك العقارية هي واحدة من أكبر الشركات المتواجدة في السوق العقاري المصري الكبير.

تعدّ شركتنا واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، وتحققت لها نجاحات لا مثيل لها في مصر وكذلك على المستوى المحلي والإقليمي. وبجدارة، تحتل مكانة قوية في هذا السوق الذي تطغى عليه.

معلومات عن شركة ساك للتطوير العقاري ‌

ترجع تاريخ الشركة إلى أكثر من 35 عامًا تحديدًا في عام 1985 ميلاديًا، مما يؤكد الخبرة الواسعة في سوق التطوير العقاري الكبير. وتشير هذه الخبرة إلى أنها شركة عائلية تدير وتأسست على مدار أجيال وسنوات عديدة.

تضمن الشركة ساك للتطوير العقاري إطلاق مشروعات جديدة ومميزة في التصميمات الحديثة، تتوافق مع التقدم العالمي السريع واستخدام أحدث التقنيات في مجال البناء.

واحدة من أهم اهتمامات الشركة هي توفير كافة وسائل الراحة للعملاء الذين يعدون الهدف الرئيسي للشركة من خلال اختيار أفضل المواقع لإطلاق مشاريعها، وتنويع المساحات والأسعار، وأيضاً طرق الدفع وأنظمة التقسيط التي تزيل أي عقبات أمام العملاء.

تمتلك شركة ساك للتطوير العقاري أيضا نسبة كبيرة من العملاء الذين يعبرون عن ثقتهم الكبيرة في الشركة ويزيدون من عوامل تفوقها في سوق العقارات.

فضلاً عن أنها تضمّ العديد من الخبراء وأفضل المستشارين الهندسيين الذين شاركوا في المشاريع الكبرى لصالح الحكومة المصرية وكذلك للمقاولين العرب.

نجحت الشركة خلال وجودها في السوق في تسليم أكثر من 15,000 وحدة متنوعة للعملاء في الوقت المحدد المتفق عليه، وقد تم أيضًا تطوير أكثر من 25 مشروعاً في مجالات مختلفة.

لدى الشركة ثلاث شعارات توجه عملها وتساهم في استمرار نجاحها هي القوة والطموح والمعرفة، وتعزز هذه الشعارات خصائص الابتكار وتلبية احتياجات السوق. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تتكيف مع تطور الابتكارات وتعمل على زيادة نمو الشركة ونجاحها من أجل توفير مستقبل أفضل للعملاء.

بالإضافة إلى ذلك، يتم استحضار معنى اسم الشركة ساك في معناه الأصلي والمحتوى من خلال استنباطه من الذرات الثلاث لرمز التاج.

اصحاب شركة ساك للتطوير العقاري

تتمتع شركة SAK Developments العقارية بقيادة حكيمة، وهي العامل الرئيسي في تحقيق نجاحها وتقدمها السريع. تتألف القيادة من المؤسسين التاليين:

  • السيد علي الشحات

وهو يبدأ مسيرته كمحام عقاري ومن ثم ينتقل إلى العمل في صناعة التطوير العقاري، ولديه خبرة تفوق الأربعين عامًا. كما يُعتبر أحد الخبراء الرئيسيين الذين ساهموا في عملية التقسيم الجديد لمدينة المنصورة.

  • المهندس / سميح القيشاوي

تتميز الشخصية التي نتحدث عنها بخبرة طويلة تزيد عن 35 عامًا في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط، وهو يشغل منصب مدير العمليات في الشركة. بدأ القيشاوى العمل في سوق العقارات قبل 10 سنوات في مشاريع متنوعة تشمل الصناعة والخدمات والإسكان والتجارة. حقق القيشاوى ذلك خلال عمله في شركة العمرانية للاستثمار العقاري، وذلك ساهم في زيادة خبرته ومعرفته واتقانه في مجاله المهني.

  • و أيضا المهندس / قدرى الغيطاني

والذي بدأ حياته المهنية قبل أكثر من 35 عامًا كمستشار للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، عمل أيضًا كمقاول رئيسي في مشاريع مبادرة الإسكان التابعة لوزارة الإسكان المصرية، بالإضافة إلى التعاون مع وزارة الشباب والرياضة في إنشاء العديد من الملاعب والمراكز الشبابية مع فنادق للرياضيين في جميع أنحاء البلاد.

عمل الشركة مع شركات كبيرة مثل المقاولون العرب، وكان أيضًا مشغولًا كمطور في المشاريع الضخمة ذات الاستخدام المتعدد.

بالإضافة إلى الكثير من أعضاء مجلس الإدارة ذوي التأثير مثل:

  • أحمد قدري الغيطاني يتولى دور رئيس التنفيذي.

صرح الشخص بأن الشركة لديها عقود من الخبرة والصلابة والالتزام وأنها تملك تمرير عناصر التصميم والابتكار في نهج مستقبلي إلى فريق القيادة، مع التركيز الأساسي على استمرارية التطوير العقاري في مصر.

  • المهندس / محمود علي الشحات.
  • والمهندس / نادر سميح القيشاوي.
  • و أيضا المهندس / مهند سميح القيشاوي.
  • المهندس / إيهاب قدري الغيطاني.

سابقة اعمال شركة ساك للتطوير العقاري

سعت شركة SAK للتطوير العقاري إلى إطلاق العديد من المشاريع الكبرى المختلفة في مجالات التجارة والإدارة وكذلك الإسكان الفاخر، بهدف تلبية جميع احتياجات المستثمرين وعملاء الشركة.

إلى جانب توفيرها للأماكن الحيوية الرئيسية ووضع الأسس لها، تسعى هذه المناطق لجعل المقيمين على مقربة من المواقع الهامة والطرق الرئيسية، بهدف تسهيل التنقل بدون وجود أي عقبات.

كانت لي مهارة فائقة في تصميم وبناء المشاريع السكنية والتجارية في منطقة الدلتا في جمهورية مصر العربية.

تتمثل هذه الأماكن في النقاط التالية:-

  • كمبوند سوانيو العاصمة الادارية الجديدة Sueno New Capital.
  • مول ايليت العاصمة الادارية الجديده Elite Mall New Capital.
  • مول ذا بالعاصمة الإدارية الجديدة The V Hub New Capital.
  • SAK Company المطورة برج النخبة الطبي بالمنصورة.

لو لديك أي استفسار عن اسعار و مساحات فلل للبيع في ساك للتطوير العقاري SAK Developments أو تريد معرفة كافة التفاصيل للوحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على رقم تليفون التالي:-


Warning: Undefined array key "eael_ext_toc_title_tag" in /home/astbjtnr/public_html/wp-content/plugins/essential-addons-for-elementor-lite/includes/Traits/Elements.php on line 526