مشاكل هاسيندا باي

مشاكل هاسيندا باي

Table of Contents

مشاكل هاسيندا باي سوف نتعرف عليها، وسوف نتعرف على بعض المعلومات المهمة التي تخص هذه المنطقة في العموم وما أهم ما قاله الناس من عيوب ومشاكل.

مشاكل هاسيندا باي

تعتبر قرية هاسيندا باي إحدى قرى الساحل الشمالي وهي من إنتاج شركة بالم هيلز للتطوير العقاري والتي تتميز بموقع فريد يطل على البحر الأبيض المتوسط مباشرة ويأتي إليها العديد من السياح الذين يبحثون عن الراحة والاستجمام من كل مكان للتمتع بمميزاتها وخدماتها المتنوعة المتميزة حيث يعتبر اختيار مثالي لقضاء الإجازات والعطلات الصيفية.

وتقع قرية هاسيندا باي في منطقة سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية مطروح عند الكيلو 200 وهذا الموقع المتميز لفت انظار العديد من المستثمرين للشراء بها والاستثمار فيها وذلك لانها قريبه من مدينه مرسى مطروح حيث تبعد عنها مسافة 60 دقيقة فقط كما تبعد عن مطار العلمين مسافة 15 دقيقة فقط كما تبعد عن محافظة القاهرة مسافة 265 كيلو متر بالإضافة إلى كونها قريبة من أحد المتاحف العسكرية المهمة وهو متحف الحرب العالمية الثانية على مسافة 10 دقائق فقط.

وتمتد قرية هاسيندا باي على مساحة 593 فدان وهو ما يعادل 2400000 متر مربع وتحتل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة أغلب هذه المساحة.

وقد حرصت قرية هاسيندا باي على ضم كل ما قد يحتاج إليه المقيمين بها من خدمات ومرافق حتى لا يضطر للخروج من القرية أثناء قضاء العطلة الصيفية بها حيث تحتوي على مساحات خضراء شاسعة و صيدلية ومستشفيات وخدمات امن وحراسه وجيم ونادي صحي ومجموعة من المطاعم والكافيهات وحمامات سباحة بالاضافة الى حمامات سباحه مغطاه للسيدات جاكوزي وسبا وصالات بلياردو وبلاي ستيشن ومولات تجاريه.

وهناك بعض العيوب التي توجد في قرية هاسيندا باي وتتمثل هذه العيوب في..

  • يقول البعض هناك عدم وجود قدر كافي من الشماسي المدعمة على الشاطئ للملاك.
  • قال البعض أنها قامت الشركة بفرض رسوم اضافية تصل الى 50 الف جنيه للملاك في حالة عدم الاتفاق، ولكن هذا لا يعتبر عيب لأن كل الشركات تقريبا في حالة عدم الاتفاق بعد العقد سوف تجبرك على دفع رسوم.
  • يقول البعض أن هناك بعض الشواطئ تعاني من عجز في توفير المرافق والخدمات التي قد يحتاج إليها المقيمين بها مما يخلق بعض المشكلات.
    بعض الملاك اشتكى قائلا بأن المساحات الموجودة على ضيقة وكانوا يريدون مساحات أكبر، ولكن يمكن حل المشكلة بأن تشتري الأكبر منذ الأول.

تعرف على المقال التالي: مراسي الكيلو كام

مميزات هاسيندا باي الساحل الشمالي

تتمتع قرية هاسيندا باي والساحل الشمالي بالعديد من المميزات والخدمات التي تقدمها ومن أبرز هذه المميزات ما نذكره في السطور التاليه.

  • التصميمات المعماريه الفريده والمتنوعه التي تبعث الراحه والهدوء في النفس.
  • انت لك العديد من الخدمات والمرافق والانشطه المتنوعه مما يجعلها قريه سياحيه متكامله ومثاليه.
  • كما نتركه فيها ممهده بالرمال وليست صخور مما يجعلها امنه للاطفال وذات شكل جميل.
  • تمتلك العديد من المساجد المصممة على الطراز الإسلامي الحديث.
  • أبرز هذه المميزات موقعه المتميز والقريب من أهم المناطق الحيويه والاماكن السكنية الحضرية والمدن الكبرى.
  • تحتوي على أماكن مخصصة للحفلات وإقامة المناسبات والاحتفالات الليلية وإقامة سهرات مميزة على الشاطئ.
  • توجد فنادق خمس نجوم مصممة باحدث التصاميم ومزودة بالخدمات الضرورية.
  • تحتوي على مجموعه من المطاعم ذات المأكولات الشهية واسعار مناسبه.
  • اسعارهم مناسبه ومعقوله مقارنة بالخدمات والمرافق التي يقدمها.
  • تحتوي على ملعب جولف يعتبر اكبر ملعب جولف في القاهره حيث يمتد على مساحه 672 الف متر مربع ويحتوي على 18 حفره.
    واحد هم المميزات الفريده في قريه هاسيندا باي هي انها تمتلك شاطئ من اجمل الشواطئ على ساحل البحر الابيض المتوسط.
  • تمتلك أماكن مخصصة للنوادي الرياضية والجيم.
  • تقدم خدمات أمن وحراسة طوال اليوم.
  • تحتوي على المساحات خضراء واسعه تبعث الراحه والهدوء في النفوس.
  • تحتوي على نادي رياضي بالإضافة إلى نادي اجتماعي.
  • يوجد في قرية هاسيندا باي العديد من حمامات السباحة للصغار والكبار والسيدات و سبا وجاكوزي وجلسات للراحة والاستجمام والهدوء.
  • وقد اهتمت قريه هاسيندا باي بالخدمات الطبية حيث احتوت على مستشفى تضم كافة التخصصات الطبيه هو مجهزه بافضل الاجهزة الطبية الحديثة والعلاجيه بالإضافة إلى صيدلية تحتوي على الادوات الطبيه اللازمه.

لا تفوت المقال التالي: شاليه للبيع في قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي 25% مقدم

أسعار هاسيندا باي الساحل الشمالي

تتميز قرية هاسيندا باي بجودة وتنوع التصاميم بها بين فيلات وشقق وفنادق وغيرها وتختلف الأسعار تبعاً لعدة عوامل منها المساحة، حيث تتراوح مساحة الشقة أو الشالية بين 52 متر مربع وحتى 87 متر مربع وذلك بأسعار تتراوح بين 5,163,472 جنيه وحتى 8,573,875 جنية،

أما بالنسبة لشاليه بمساحة 340 متر مربع فيبدأ سعره من 12,314,700 جنية. أنظمة سداد مريحة تبدأ بمقدم من 10% أو 15% وتقسيط باقي قيمة المبلغ على سنتين ونصف.

وبالنسبة للفيلات يكون نظام السداد عبارة عن دفع 15% مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات أو 20% مقدم وتقسيط الباقي على 9 سنوات أو 30% مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

الفرق بين هاسيندا وايت وهاسيندا باي

عند المقارنه بين قريه هاسيندا وايت وقرية هاسيندا وايت يظهر الفرق واضحا بين موقع كل من القريتين حيث يفصل بيننا مسافه 42 دقيقه وقد قامت شركه للتطوير العقاري بدراسه معالم كل منهما بالاضافه الى دراسه منطقه الساحل الشمالي جيدا قبل اختيار موقع قريه هاسيندا باي.

تقع قريه هاسيندا وايت على طريق الاسكندريه مطروح صحراوي عند الكيلو 137، وهي تقع على بعد 18 دقيقه فقط من الضبعه ومسافه 30 دقيقه عن متحف العلمين و50 دقيقه على مطار برج العرب و 43 دقيقه فقط عن مدينه العلمين بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من مجموعة من القرى الساحلية الشهيرة مثل قرية تلال وقرية أمواج وقرية مراسي وقرية غزالة الوادي وقرية سي شيل.

وتمتد قريه حسين دايت على مساحه 154 فدان الوحدات السكنيه في القريه على شكل حرف U حتى تتمتع جميع الوحدات برؤيه البحر بالاضافه الى وجود المساحات الخضراء الواسعه، وتظهر أهم الفروقات بين قريه هاسيندا باي وقريه هاسيندا وايت في اهم المعالم الموجوده في كل منهما حيث تحتوي قرية هاسيندا وايت على المول التجاري El Corte Mall والذي يحتوي على العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالميه الشهيرة، إلى جانب وجود الأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل الأنشطة المائية مثل قارب الموز وركوب الأمواج الشراعي وخدمات انترنت مجانية.

أما الوحدات السكنية في قرية هاسيندا وايت فتنقسم إلى فلل وشاليهات وتوين هاوس بأسعار تبدأ من 6 مليون و 807 ألف جنية وحتى 11 مليون 989 ألف جنية.

أما قرية هاسيندا باي فهي تقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 125، وتبعد عن مطار العلمين الدولي مسافه 15 دقيقه فقط كما تبعد عن متحف الحرب العالميه الثانيه مسافه 10 دقائق فقط ويا عم ما يميزه هو سهوله الوصول اليها من مطروح ومن الاسكندريه حيث تبعد عن كل منهما مسافه 30 دقيقه فقط.

تمتد قريه هاسيندا باي على مساحه 2.4 مليون متر مربع وتتميز بتصميمات معمارية مبهره تبعث الشعور بالرفاهيه والاسترخاء بالاضافه الى المساحات الخضراء الواسعه وحمامات السباحه المنتشره بها وملعب الجولف والذي يمتد على مساحه 673 متر ويحتوي على 18 حفره.

ومن أبرز الفروقات بين قرية هاسيندا باي وقرية هاسيندا وايت أن قرية هاسيندا باي تحتوي على lakeyard hacienda bay وهي عبارة عن منطقة عالمية ذات تصاميم عصرية وأجواء أوروبية رائعة ومطاعم وكافيهات وأماكن للتنزه والاستمتاع بالموسيقى .

وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة في قرية هاسيندا باي حيث تنقسم إلى شقق وفلل ودوبلكس وبنت هاوس وكابينات شاطئية بأسعار تتراوح بين 6 مليون و150 ألف جنية وحتى 47 مليون 276 ألف جنية.

وختاماً فقد تعرفنا على أبرز المشكلات التي توجد في قريه هاسيندا باي بالإضافة إلى أهم مميزاتها وأسعارها وأهم الفروقات بينها وبين قرية هاسيندا وايت.

تعرف على: خريطة قري الساحل الشمالي

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)