امتلك تاون هاوس مساحة مباني 200متر +350 متر ارضي استلام 2023

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

Table of Contents

واحدة من أحدث وأكبر مشاريع الشركة العقارية بيتر هوم في العاصمة الجديدة هي كمبوند ميدتاون سكاي. يقع هذا المشروع في أفضل المناطق في العاصمة الجديدة، في الحي السكني السابع وفي قلب المدينة الإدارية الجديدة.

تُعَدُّ شركة بيتر هوم العقارية، المسؤولة عن تنفيذ مشروع كمبوند ميدتاون سكاي في العاصمة الإدارية، واحدة من أبرز الشركات على مستوى العالم، حيث تسعى دومًا لتلبية احتياجات العملاء من خلال توفير وحدات سكنية متميزة ومتكاملة بجميع الخدمات في مشاريعها. وتعهد شركة بيتر هوم للاستثمار والتنمية العقارية بالاهتمام بهذا الأمر في جميع مشاريعها على مر التاريخ منذ تأسيسها.

الشركة المطورة كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

شركة بيتر هوم العقارية هي الشركة المالكة لمشروع ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Sky New Capital، وهو نجاحًا لسلسلة مشاريع الشركة السابقة في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي قامت الشركة بتنفيذها، وهي أيضًا استجابة لأراء وطلبات العملاء المستمرة في الرغبة في امتلاك وحدات سكنية متكاملة ذات موقع متميز وإطلالة فريدة ومعايير عالمية.

تأسست الشركة في عام 1998 وسعت جاهدة لتقديم أعلى مستويات الخدمة في مجال العقارات. حتى الآن، قدمت الشركة أكثر من 15 مشروعًا لعملائها، والتي تتنوع بين السياحية والسكنية والتجارية، وتشمل من بينها هذه المشاريع المهمة.

فلل للبيع في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية

سوف تكون بالإمكان الحصول على تاون هاوس يتراوح مساحة بنائه من 200 متر مربع بالإضافة إلى 350 متراً مربعاً من الأرض، ومن المتوقع استلامه في عام 2023.

فيما يتعلق بالتفاصيل، يتكون هذا التاون هاوس من مساحة 200 متر مباني و350 متر أرضي، ومن المتوقع أن يتم استلامه في عام 2023.

في هذا التصميم، يتكون المنزل من أربع غرف نوم وأربع حمامات وتراسين ومطبخ أمريكي ورسيبشنين.

شركة بيتر هوية العقارية هي المالكة لمشروع ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر هذا المشروع نجاحًا لسلسلة مشاريع ميدتاون سكاي السابقة في العاصمة الإدارية الجديدة. قامت الشركة بتنفيذ هذا المشروع بناءً على رغبة واستجابة لاستمرار طلبات وآراء العملاء في امتلاك وحدات سكنية متكاملة تتمتع بموقع مميز وإطلالة فريدة ومعايير عالمية.

يمكنك حجز الآن أو طرح أي استفسار عن طريق الاتصال على الرقم 01021643794، أو يمكنك إرسال رسالة وسيتم التواصل معك من قبل إدارة المبيعات.

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)