شقق للبيع في مصر

شقق للبيع في مصر

Table of Contents

شقق للبيع في مصر Apartments for sale in Egypt يعد الحصول على شقة في مصر طموح العديد من الشباب ولكن بالنظر إلى صعوبة الحال للأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، يصعب على الشباب حاليًا في بدايتهم امتلاك شقة ولهذا يلجأ الكثير إلى شقق الإيجار، وهذا بسبب الزيادة السكانية.

كما يتواجد بالمحافظات المصرية العديد من الشقق المناسبة لكافة الطبقات حيث تتميز الشقق السكنية بكون اسعارها مناسبة للجميع، ولذلك سنعرض لكم بعض الكمبوندات التي تحتوي على أفضل شقق سكنية داخل مصر للتواصل مع مسئولي المبيعات للاستفسار او الحجز من خلال التالي:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

شقق للبيع في مصر مشروع بلومار العين السخنة

يعد مشروع بلومار وادي دجله العين السخنة واحد من أهم القرى السياحية الموجودة بقلب السخنة حيث صممت القرية لتكون سياحية بالكامل تضم مختلف الخدمات والمرافق كما و تهدف القرية علي توفير الكثير من الراحة والرقي للعملاء وقد تم بناء المشروع على مساحة بلغ قدرها 261 فدان حيث يتواجد بالمشروع 2295 وحدة سكنية مطلة على اللاند سكيب وشواطئ البحر الاحمر.

حيث يطل المشروع على شاطئ يبلغ طوله 350 متر مربع وتقع القرية بالقرب من طريق الزعفرانة وبجانب محافظة السويس و تبعد عن القاهرة مسافة تبلغ حوالي ساعة واحدة فقط كما تم تصميم الوحدات داخل مشروع بلومار السخنة لتكون عبارة عن دور أرضي واتنين دور علوي مختلفين في المساحة وتكون فلل للبيع في العين السخنة وشاليهات تبدا بمساحات من الاتي:

  • تبدأ مساحة شقق للبيع في مصر داخل قرية بلومار وادي دجلة من 110 متر مربع إلى 175 متر مربع.
  • أما بالنسبة لأنظمة التقسيط داخل شقق للبيع في مصر بقرية بلومار يتم سداد 5% من السعر الإجمالي للوحدة ثم يتم دفع 10% وسداد الباقي على 4 أعوام.

تعرف علي: اسعار الفلل في العاصمة الادارية

شقق للبيع في مصر قرية هيفن هيلز بورتو السخنة

يعد كمبوند هيفن هيلز العين السخنة أحد اعمال شركة البروج مصر للتطوير العقاري وقد تم بناء المشروع على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 21 فدان صمم ليعطي إطلالة مميزة ورائعة كما يتميز المنتجع بالكثير من الخصوصية وتطل كافة وحداته على شواطئ البحر وتقع القرية علي ارتفاع 120 متر مربع من سطح الارض.

كما أن المشروع يقع بالقرب من المناطق الحيوية ويقترب من الكيلو 25 علي طريق الزعفرانة بالإضافة الي الكيلو 123 من طريق العين السخنة ويفصل بين المشروع وبين بورتو السخنة 17 كم كما انه يبعد عن القاهرة ساعة ونصف فقط.

  • يتواجد شقق للبيع في مصر بقرية هيفن هيلز شاليهات للبيع في العين السخنة بمساحات تبدا من 50 متر مربع.
  • كما تتواجد شاليهات للبيع تكون مساحتها بداية من 70 متر مربع ويتواجد شاليهات في هيفن هيلز من 85 متر مربع.
  • يتواجد شقق للبيع في مصر بقرية هيفن هيلز التي تضم 4 مباني ويحتوي كل مبنى علي طابق ارضي وطابقين علويين.

رقم مبيعات شقق للبيع في مصر لقرية هيفن هيلز العين السخنة

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

تعرف علي: سعر المتر في العين السخنة

شقق للبيع في مصر كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

قام مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة بواسطة شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري والذي يعد واحد من اقوي مشاريع الشركة المطورة ويحتوي علي كافة الخدمات والمرافق والمميزات التي تجعله عبارة عن كمبوند فريد من نوعه يلبي جميع احتياجات السكان.

كما يقع مشروع ماونتن فيو في واحد من الموقع الاستراتيجية المميزة بقلب القاهرة الجديدة ويحاط بالعديد من المناطق الحيوية والمحاور الرئيسية كما أنه يقع بالقرب من أهم الخدمات والمؤسسات التعليمية والحكومية وقد تم تصميم المشروع بأحدث اساليب التخطيط وقامت التصميمات داخلة علي العصرية المعبرة عن الطراز الأوروبي الحديث.

كما تتميز الوحدات داخل المشروع بكونها تطل علي فيو جمالي ساحر يعبر عن الطبيعة الخلابة, كما أنها محاطة بالمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وتم بناء المشروع على مساحة بلغ قدرها 20 فدان أي حوالي 85 ألف متر مربع بالاضافة الي انه تم توزيعها بين بحيرات صناعية ولاند سكيب ومساحات خضراء وخدمات ومرافق ترفيهية.

وحرصت الشركة علي توفير تنوع داخل شقق للبيع في القاهرة الجديدة والفيلات بمشروع ماونتن فيو التجمع الخامس والذي يعد من ابرز مشاريع شقق للبيع في مصر بالإضافة إلى تواجد أسعار مناسبة لجميع الفئات كما توجد تسهيلات في أنظمة السداد لكافة العملاء.

ويتوافر بالمشروع عدد من حمامات السباحة التي تختلف في المساحات بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء رائعة بجانب تواجد كاميرات مراقبة للحماية والامان أيضا يتواجد بالمشروع مطاعم وكافيهات ومولات تجارية ضخمة بها أشهر الماركات ويضم المجمع صالات جيم ومراكز للتجميل وممشى سياحي ومناطق مخصصة لركوب الدراجات.

كما يحتوي كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة على 408 مبني سكني تختلف في المساحات وتتمثل في فلل للبيع في القاهرة الجديدة وشقق للبيع في التجمع الخامس.

  • تبلغ مساحة شقق للبيع في التجمع الخامس في مشروع ماونتن فيو من 110 متر مربع وتتراوح حتي 165متر مربع.
  • تبلغ مساحة فلل للبيع في التجمع الخامس بـ شقق للبيع في مصر داخل مشروع ماونتن فيو من 200 متر مربع وتصل الي 300 متر مربع.
  • أما بالنسبة للأسعار داخل شقق للبيع في مصر بكمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة فيكون سعرها تنافسي.

رقم مبيعات شقق للبيع في مصر لكمبوند ماونتن فيو

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

تعرف علي: أفضل كمبوندات التجمع الخامس

شقق للبيع في مصر كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

يعد مشروع البوسكو العاصمة الادارية الجديدة احد اعمال شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري وقد اهتمت الشركة داخله علي توفير كافة الخدمات والمرافق ليكون عبارة عن مجمع سكني متكامل من جميع النواحي كما سعت الشركة علي توفير أنواع مختلفة من الوحدات السكنية ومنها شقق وبنتهاوس وفيلات مستقلة.

وقد تم إنشاء كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية على مساحة قدرها 200 فدان وتم توفير جميع الوحدات السكنية بالمشروع لتكون ملائمة لكافة الأذواق يقع المشروع في قلب العاصمة الادارية تحديدًا على شارع محمد بن زايد الجنوبي و خلف الكنيسة الكاتدرائية كما انه قريب من الطرق والمحاور الهامة بالعاصمة الادارية.

ويوجد الكمبوند بالقرب من النهر الأخضر ودار الأوبرا والقصر الرئاسي ويحتوي المشروع على العديد من الخدمات والمميزات حيث يتواجد بالمشروع مطاعم وكافيهات،بالاضافة الي وجود مولات تجارية ضخمة ومراكز صحية للتجميل, ملاهي للأطفال وكاميرات مراقبة بكل انحاء المشروع وفريق من الامن والحراسة يعمل علي مدار 24 ساعة.

رقم مبيعات شقق للبيع في مصر لكمبوند البوسكو العاصمة

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

تعرف علي: اسعار الوحدات التجارية في العاصمة الادارية

شقق للبيع في مصر كمبوند ميدتاون العاصمة الإدارية

يعد مشروع ميدتاون العاصمة الادارية الجديدة التابع لشركة بيتر هوم للتطوير العقارى هو واحد من أفضل مشاريع العاصمة الجديدة كما تم بناءه وفق تصميم هندسي على مستوي عالي من التصميمات بالاضافة الي ان المشروع يحتوي علي جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

ويقع المشروع في العاصمة الإدارية حيث يوجد بالقرب من مسجد الفتاح العليم، أضف الي ذالك أنه قريب من المطار الدولي والقصر الرئاسي بجانب قربه من المحاور والطرق الهامة كما يتواجد بالمشروع الكثير من الخدمات منها انه يحتوي على مساحات خضراء وبحيرات صناعية.

بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة وطاقم امني يعمل على مدار اليوم للحراسة،ويتوافر داخل الكمبوند حمامات سباحة مختلفة في الاحجام لتناسب كل الاعمار كما يضم المشروع انواع مختلفة من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة منها شقق وكذلك فلل للبيع في العاصمة الادارية وبنتهاوس فإذا كنت تريد امتلاك شقة بكمبوند ميدتاون لا تتردد في التواصل معنا.

شقق للبيع في مصر داخل كمبوند ميدتاون الذي تتراوح المساحات داخلة من 100 متر مربع وتصل الي 600 متر مربع ويتكون الكمبوند من ثلاث مراحل منها ميدتاون سولو وكمبوند ميدتاون كوندو وكمبوند ميدتاون سكاي وتختلف الوحدات بكل مرحلة منهم وسبب التنوع هو مناسبة اكبر فئة من العملاء.

  • توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية داخل كمبوند ميدتاون سكاي بسعر حصري داخل شقق للبيع في مصر.
  • اما بالنسبة لكمبوند سولو فهو فيلات تبدا المساحات داخلها من 400 متر مربع تكون بسعر مميز.

رقم مبيعات شقق للبيع في مصر لكمبوند ميدتاون العاصمة الادارية

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

تعرف علي: تقسيم العاصمة الادارية الجديدة

شقق للبيع في مصر منتجع الداون تاون العلمين الجديدة

يتميز مشروع الداون تاون العلمين الجديدة بكونه واحد من المشاريع متكاملة الخدمات والمرافق كما أنه يطل على البحر مباشرة مما يمنح الوحدات فيو رائع وخلاب كما يقع المشروع بقلب مدينة العلمين الجديدة تحديدًا على بعد 1400 متر من البحر وخلف أبراج العلمين.

 تتنوع وحدات المشروع ما بين شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وفيلات وتاون هاوس ويضم المشروع 1320 وحدة سكنية كما تم بناء المشروع على مساحة 31 فدان ويتواجد به جميع الخدمات منها نوادي صحية ومطاعم وكافيهات ومناطق تجارية وجراجات مخصصة لركن السيارات.

  • كما يتواجد بمشروع شقق للبيع في مصر داخل منتجع الداون تاون وحدات منها شاليهات للبيع في العلمين الجديدة تبلغ مساحتها 157 متر مربع.
  • يتواجد بالمشروع فلل للبيع في الساحل الشمالي مساحات من 232 إلى 320 متر مربع كما يمكنك التواصل معنا اذا كنت تريد امتلاك شقق للبيع في مصر بقرية الداون تاون العلمين الجديدة.

رقم مبيعات شقق للبيع في مصر 2023

اذا كان لديك أي استفسار عن اسعار شقق للبيع في مصر Apartments for sale in Egypt او تريد حجز وحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على الرقم التالي:-

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا
بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)