شركة سامكو هولدينج تطلق اولى مشروعاتها باستثمارات 15 مليار

شركة سامكو هولدينج تطلق اولى مشروعاتها باستثمارات 15 مليار

Table of Contents

سامكو هولدينج Samco Holding والتي تعد من اكبر شركات المقاولات في مصر والتي يندرج تحتها عدد من الشركات في مجالات مختلفة منها :-

  • المقاولات
  • الصناعات الغذائية
  • البتروكيماويات
  • الطاقة

حيث اعلن المهندس/ ابراهيم زايد مدير عام شركة سامكو هولدينج ان الشركة تعتزم ان تنضم لمجال التطوير العقاري وذلك من خلال وضع خطة تقوم بدراسة السوق العقاري المصري وذلك لدراسة المشروعات التي تريد الشركة اقامتها خلال الفترة المقبلة .

شركة سامكو هولدينج تطلق اولى مشروعاتها باستثمارات 15 مليار

فيما اضاف ابراهيم زايد ان Samco Holding تتطلع الى اقامة مشروع باستثمارات تصل الى 15 مليار جنية خلال الاسابيع القادمة وبذلك سيكون باكورة اعمالها فيما سيتبعه باقي المشروعات

وأكد صدام السيد رئيس مجلس ادارة شركة سامكو هولدينج أن سوق العقار المصري قوي وجذاب للاستثمار حيث تدفقت عليه استثمارات عربية كبيرة ، بالإضافة إلى الدعم المقدم من القيادة السياسية والحكومة لقيادة عجلة الاستثمار وتحفيز المستثمرين بعدة حوافز استثمارية ، سواء كانت استثمارات مصرية أو مستثمرين أجانب.

المهندس إبراهيم زايد: قطاع المقاولات نفذ أكثر من 20 مشروعًا بالتعاون مع الدائرة الهندسية و 50 مشروعًا بالتعاون مع القطاع الخاص.
قال المهندس إبراهيم زايد ، المدير العام لشركة سامكو القابضة للتطوير العقاري ، إن الشركة تتمتع بسنوات عديدة من سابقة الأعمال القوية والخبرة ، وهي معروفة في سوق العقارات كذراع المقاول لتنفيذ المشروع بالتعاون مع المكتب الهندسي أكثر من 20 مشروع بالإضافة إلى تنفيذ أكثر من 50 مشروع مع القطاع الخاص.

وأكد زايد أن سامكو تهدف إلى التوسع من خلال المشروعات العقارية الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة ,والقاهرة الجديدة والشيخ زايد ، مشيرًا إلى أن رغبة الشركة في الاستثمار جاءت نتيجة دراسة طويلة الأمد لطبيعة واحتياجات السوق المصري. والتأكد من قدرة الشركة على تطوير مشاريع قوية وتنافسية.

وأشار إلى أن الملاءة المالية القوية للشركة ساعدتها على دخول السوق المصري بمشروع استثماري بنحو 15 مليار جنيه ، وهو ليس الأكبر في محفظة المشروعات قيد الإعداد ، وتستعد الشركة لإطلاق مشروع في مناطق مختلفة. في المستقبل عدد المشاريع الكبرى.

قد يهمك أن تقرأ: مشروع كايو مول العاصمة الإدارية

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)