بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc

بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc

Table of Contents

بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc Search for the new capital من أبرز المدن التي تم بنائها وتعتبر نقله تاريخية حضارية تسعى للتقدم سريعاً على مدار أعوام قادمة لأنها ملتقى الاستثمار في الوقت الراهن، وفى المستقبل، وقد أعلنت الحكومة المصرية في مؤتمر دعم الاقتصاد عن مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

تعدت الأهداف من انشاء مشروع العاصمة الإدارية أبرزها تحقيق الرواج الاقتصادي للبلاد، فضلا عن تنمية السياحة في مصر لأنها تضم العديد من المعالم السياحية البارزة والتي تتوافد الأجانب من أجلها ومن جانب أخر لا يقل أهمية استغلتها الشركات العقارية الكبرى، وكبار رجال الأعمال لتكون ركيزة أساسية لتنفيذ المشروعات الاستثمارية الناجحة، لأنها من أكثر المدن أهمية بالنسبة للاستثمار توفر جميع الخدمات التي يمكن أن يحتاجها الأفراد.

وأبرز الأهداف وراء مشروع إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة تحقيق أحلام ملايين الشباب في توفير المسكن المناسب بالمواصفات المطلوبة، لذلك تم انشاء العديد من المشروعات السكنية البارزة بأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة، وسوف نتناول الحديث عن بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc لتعرف تفاصيل اكثر تواصل معنا:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc

من المزايا الهامة في مدينة العاصمة الجديدة وجودها في موقع استراتيجي حيوي وهذا ما جعل رواد الأعمال يتسابقون عن امتلاك قطع أرض كبيرة داخل المدينة بهدف الاستثمار وتنفيذ المشروعات السكنية في موقع متميز، فضلاً عن المشروعات التجارية الكبرى وهي من أهم المشروعات التي تتطلب موقع جغرافي خريطة العاصمة الادارية الجديدة.

فوجود موقع متميز يسهم وبشكل أساسي في دعم المشروع وتحقيق الرواج الاقتصادي في وقت وجيز، واستغلت الشركات العقارية مدينة العاصمة الادارية الجديدة بهدف تنفيذ وتصميم المشروعات الاستثمارية الهامة توجد العاصمة الإدارية الجديدة على حدود مدينة بدر بعد التجمع الخامس، والقاهرة الجديدة وهذا تقرير بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc.

كذلك حدود مدينة المستقبل، تبعد مسافة ساعة عن طريق السويس والعين السخنة بجوار الطريق الدائري الإقليمي ووجود المدينة في موقع مثل هذا يدعمها من الجانب الاقتصادي والتجاري حيث سهولة الوصول لأي منطقة من بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc.

تعرف علي: طريق العاصمة الادارية الجديدة

مساحة العاصمة الادارية الجديدة

مدينة العاصمة الادارية الجديدة أُسست على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 170 الف فدان، لتضم العديد من المباني الهامة داخلها، منها الحي الحكومي والذي يضم سفارات الدول وبالتالي وجود الكثير من المباني الهامة والمتعلقة بالسفارات والوزارات بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc

ومدينة المعارض، والنهر الأخضر من أهم المعالم الموجودة بقلب العاصمة الجديدة، وتدعم وجود السياح والعديد من الأجناس المختلفة وتضم حي المال والأعمال وهو من أكثر الأحياء أهمية بالنسبة لرجال الأعمال والمستثمرين، لأنه من الأحياء التي تدعم التجارة وتساعد على تحقيق الرواج التجاري للكثير من المشروعات بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc.

يمكنك الاطلاع على: مولات الداون تاون العاصمة الادارية

مميزات العاصمة الادارية الجديدة

تم تصميم مدينة العاصمة الادارية الجديدة تصميم معماري يأخذ طابع التصميمات الأوروبية في الحداثة، والتنفيذ على يد نخبة من أمهر الاستشاريين الهندسيين المتخصصين في المعمار، وظهر امتزاج الفن الأصيل مع المعمار الأوروبي لتظهر المدينة الجديدة كتحفة نادرة فريدة من نوعها داخل بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc.

اذا كنت ترغب في معرفة كافة التفاصيل عن بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc Search for the new capital فتواصل مع المبيعات من خلال الطرق التالية وسوف يتم الرد عليكم:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

مشاريع العاصمة الادارية الشهيرة

تم تصميم مسجد الفتاح العليم في العاصمة الإدارية، والذي يعتبر واحد من أكبر المساجد في مصر والشرق الاوسط، حيث تبلغ مساحته حوالي 108 فدان ويصل طوله الي اكثر من 3.150 متر مربع كما يحتوي المسجد علي 4 مآذن كما تم تصميمه على الطراز الفاطمي ويوجد مسجد الفتاح العليم على الطريق الدائري الأوسط.

كما تم انشاء أول جامعة اجنبية في العاصمة الإدارية الجديدة وتعتبر واحدة من سلاسل الجامعات الكندية في مصر وسبب توفيرها هو تقديم جودة تعليم عالية تقع بالقرب من سكان الاحياء والكمبوندات بالعاصمة وتضم الجامعة العديد من الانشطة الرياضية التي تتنوع بين ملاعب كرة السلة والقدم والتنس وتبلغ مساحتها 30 فدان وهذا مانتج عن بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc.

اطلع علي: محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

كما ان احد معالم العاصمة الجديدة هو الانتهاء من المرحلة الرابعة من خطة انشاء السكك الحديدية للقطار الكهربائي وحتي الان تم الانتهاء منها بنسبة 16% وكذلك المونوريل الذي يعد اول قطار سريع بمصر كما يتم العمل الان لانتهاء من 6محطات المتبقية.

كما يحتوي بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc المنطقة الصناعية والمجتمعات العمرانية المختلفة بجانب المشروعات التجارية للمهتمين بالاستثمار كل هذا يساعد على ارتفاع معدلات النمو بالمدينة بالإضافة الي التطور التجاري والسكني والصناعي المتنوع وتم توفير طرق عديدة للوصول الي العاصمة الادارية من كل المدن المجاورة والرئيسية بمصر.

اقرأ أيضاً عن :- تقسيم العاصمة الادارية الجديدة

مخططات العاصمة الإدارية الجديدة

هو الحد من التزاحم السكاني الكبير الموجود في القاهرة وباقي المناطق الحيوية وتوزيع الاسر في اماكن اوسع توفر لهم الحصول علي حياة افضل وتقلل من التكدس كما توفر لهم اقتراب العديد من الخدمات منهم سواء كانت الحكومية منها او الترفيهية او حتي العاصمة بجانب جعلهم يحصلون علي فرصة العيش ضمن مساحات خضراء كبيرة تمنحهم حياة افضل وهذا ما نتج عن بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc.

تعرف علي: أسعار المحلات في مصر

رقم مبيعات بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc

اذا كان لديك أي استفسار عن بحث عن العاصمة الادارية الجديدة doc Search for the new capital او تريد حجز وحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على الرقم التالي:-

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا
بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)