اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة

اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة

Table of Contents

اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة Apartment prices in the new capital تعد أهم الأمور التي يتم تداولها بشكل كبير خلال هذه الفترة، العاصمة الإدارية إحدى المشروعات السكنية التي قامت الدولة بتنفيذها في السنوات الأخيرة بعد مؤتمر الذي تم إقامته لدعم الاقتصاد المصري وتنميته.

يترواح متوسط اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة ليكون مختلف في الاسعار على حسب كل كمبوند وما يحتوي على خدمات والفيو وما يقدمه كل مشروع والعاصمة الإدارية الجديدة تتضمن العديد من الشقق التي سنقوم بعرض تفاصيلها في هذا المقال، ورصد أبرز اسعار الشقق في العاصمة الادارية، فلنتابع:-

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

تختلف اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة وفقًا لعدة مميزات تجعل السعر منخفض أو متوسط أو مرتفع حسب ميزانية العميل المشتري للشقة وإحدى الخدمات المقدمة في العاصمة الإدارية الجديدة تختص بالموقع الجغرافي ونوعية التشطيبات في الشقة والمساحة والتصميمات وهكذا من المتطلبات التي تختلف من عميل لآخر ولذلك نهتم بتوضيح بعض اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة.

اسعار شقق العاصمة الادارية داخل كمبوند ذا سيتي

يتميز كمبوند ذا سيتي بوقوعه في موقع جغرافي متميز حيث يقع المشروع على محور بن زايد الجنوبي في منطقة R7، واسعار الشقق في العاصمة الادارية لكمبوند ذا سيتي مميزة للغاية ومناسبة للعديد، ويتميز الكمبوند بما يلي:

  • تبلغ مساحة مشروع كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية إلى ما يقرب من 54 فدان.
  • بالنسبة لأسعار الشقق داخل ذا سيتي فهذا وفقا للمساحة كما ذكرنا في السطور السابقة.
  • وحسب طلب المتقدم على شراء الشقة فيوجد شقة مساحتها تبلغ حوالي 120 متر غير مساحة الحديقة حوالي 40 متر.

تعرف علي: كمبوند أويا العاصمة الإدارية

اسعار شقق العاصمة الادارية كمبوند جولدن يارد

يتميز كمبوند جولدن يارد بالعاصمة الإدارية الجديدة أنه يوجد في موقع راقي جًدا حيث أنه يقع في منطقة R7 أمام حي السفارات، كما أنه له الكثير من الخصائص الأخرى كالتالي:

  • قريًبا من الكنيسة الكاتدرائية وفندق الماسة والحي الدبلوماسي وحي المال والأعمال.
  • تشغل مساحة مشروع جولدن يارد بالعاصمة الإدارية الجديدة حوالي 42 فدان نظرًا لأن نسبة المباني تمثل 20% من اجمالي المساحة وبه حوالي 1750 شقة.
  • تتنوع سعر الشقق فيه بحيث تصل سعر الشقة التي تكون مساحتها 95 متر أما عن الشقة التي تشغل مساحة 120 متر فيبدأ السعر فيها علي حسب الفيو.

اذا كنت ترغب في معرفة كافة التفاصيل داخل اي مشروع من اسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة Apartment prices in the new capital فتواصل مع المبيعات من خلال الطرق التالية وسوف يتم الرد عليكم فورا:

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

اسعار شقق العاصمة الادارية في كمبوند جرين افنيو

اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة: تقع أمام جامعة إنترناشونال التي تستقر داخل العاصمة الإدارية، يقابلها كمبوند جرين افنيو الذي يقع في منطقة R7، ويقرب من المنطقة الدبلوماسية وأرض المعارض والنهر الأخضر، وتتميز أسعار شقق العاصمة الإدارية لجرين افينو بالتالي:

  • تبلغ مساحة مشروع جولدن يارد إذ تصل إلى 11.5 فدان، وتعتبر نسبة المباني فيها 18.5% تتوزع ما بين مساحات خضراء وشقق سكنية وأماكن ترفيهية ومسطحات مائية وغير ذلك.
  • أسعار الشقق بكمبوند جرين افنيو بالعاصمة الإدارية الجديدة تختلف وفقا لمساحتها، فيوجد شقق تشغل مساحتها حوالي 95 متر وبناء على ذلك وهناك بعض الشقق التي تبلغ 120 متر من حيث المساحة وبعض شقق للبيع في العاصمة الادارية التي تشغل 250 متر مساحتها.
  • والشقق التي تبلغ مساحتها حوالي 305 متر تبدأ كل ذلك وفقا للمساحة والتشطيبات وحسابات أخرى خاصة بنظام الكمبوند.

تعرف علي: كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية

اسعار الشقق في العاصمة الادارية في كمبوند زا فاني

اسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة: تضم منطقة R7 مشروع زافاني بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن الكمبوندات الموجودة، والتي تطل على موقع جغرافي متميز وراقي لأنه يوجد بالقرب من حي السفارات، وأيضًا قريب من ارض المرور وكابيتال واي وارض الشمس:

  • تقدر المساحة للكمبوند بالعاصمة الإدارية الجديدة حوالي 33 فدان، وتعد نسبة الإنشاءات فيه حوالي 20%، تتوزع ما بين شقق سكنية ومولات تجارية وبالنسبة لباقي المساحة فهي تخص الطبيعة
  •  تختلف المساحات داخل مشروع زافاني بالعاصمة الإدارية الجديدة فتنقسم ما بين شقق مساحتها 122 فيما فوق، ذلك تصل إلى 366 متر وعلى نظام نصف تشطيب.

للتواصل مع مسئولي المبيعات

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

اسعار شقق مشروع جنوب في العاصمة الادارية

مشروع جنوب من المشروعات المهمة الكبيرة بالعاصمة الإدارية، والتي تتميز بموقعها الجغرافي المطل على الحي الدبلوماسي وعلى محورين أخريين رئيسين داخل العاصمة الإدارية تبلغ مساحة مشروع جنوب 48 فدان تشمل مراحل عديدة مقسمة إلى عقارات سكنية ومنطقة مخصصة للأماكن الترفيهية ويضم مختلف الوحدات منها فلل للبيع في العاصمة الادارية وشقق بأسعار مميزة تعرف عليها من خلال المبيعات.

أسعار شقق مشروع اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة

يعد مشروع اناكاجي من المشروعات التي تتمتع بموقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، نظرًا لوقوعه في منطقة R8 التي تتميز بموقعها الجغرافي ووقوعها في أفض الأماكن الفعالة بين الإسكانات الأخرى، فضلًا عن قربه من حي برلمان والدبلوماسيين ومقابل للنهر الأخضر وخلفه منطقة تجارية:

  • تتميز أسعار شقق العاصمة الإدارية بكمبوند اناكاجي بأسعارها المتميزة، حيث يبدأ التقسيط بها من 5% وحتى عشر سنوات.
  • تشغل مساحة كمبوند اناكاجي بالعاصمة الإدارية الجديدة 20 فدان، وهي تعتبر مساحة ليست كبيرة ويسهل التحكم فيها، وأقيم على المشروع انشاءات تمثل 20% وتتوزع باقي المساحة على الطبيعة الخضراء.

للتواصل مع مسئولي المبيعات

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة مشروع بارك لين بالعاصمة الإدارية الجديدة

تضم منطقة R7 مشروع بارك لين بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تقع بموقع جغرافي جيد قريبا من كنيسة الكاتدرائية، ومحور محمد بن زايد الجنوبي فضلًا عن وقوعها بالقرب من الجامعة السويدية:

  • بني مشروع بارك لين بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تبلغ حجمها حوالي 26 فدان.
  • تتنوع أسعار الشقق في العاصمة الادارية الجديدة R7 حسب نظام كل مشروع، وفي مشروع كمبوند بارك لين بلغت مساحة الشقة 135 متر أما عن الشقق التي تكون مساحتها حوالي 80 متر.
  • ويوجد بعض الشقق التي تشغل مساحة 160 متر، وقد تتخطى هذه المساحة وتصل إلى 200 متر.

قد يهمك معرفة افضل قرى الساحل الشمالي

شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة

مشروع المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة من أضخم المشاريع التي تم إقامتها، يقع بالقرب من حي السفارات في منطقة R3 وبالقرب من خدمات أخرى عديدة، ويضم مجموعة مميزة من شقق العاصمة الإدارية، ويتميز بالتالي:

  • تشغل مساحة المشروع 211 فدان، تتوزع بين عقارات سكنية ومساحات طبيعية.
  • تبلغ مساحة الشقة للبيع في مبوند المقصد 380 متر وتصل الي 412 وهناك تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية وفلل وتوين بالمشروع.

اسعار شقق كمبوند فينشي العاصمة الادارية

بعد النجاح الشاسع الذي حققه كمبوند البوسكو بالعاصمة الإدارية وقام بتنفيذة شركة مصر ايطاليا المعروفة في السوق العقاري المصري، قررت الشركة ان تبدأ انطلاق جديد لها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة فائق الرق.

الذي فاق كل التوقعات من حيث التقسيم الداخلي المتميز والتصميمات الرائعة المتميزة بالشكل الذي يُرضي العملاء بأكبر قدر من الرفاهية والراحة والأمان مشروع فينشي العاصمة الادارية الجديدة تم أقامته على مساحة 110 فدان، أي ما يساوي 462 كم2.

للتواصل مع مسئولي مبيعات كمبوند فينشي العاصمة

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

تقسيم العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر تقسيم العاصمة الادارية الجديدة تصميم فريد من نوعه لانه يفصل كل بلوك عن اخر حسب الغرض الذي انشئت من اجله حيث تنقسم الاحياء الى احياء حكومية تشمل دوائر حكومية ومقرات مهمة واحياء سكنية تشمل الكمبوند، و السلك الدبلوماسي بما في ذلك السفارات.

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

تقع العاصمة الإدارية الجديدة في شرق القاهرة، بين طريق القاهرة – السويس وطريق القاهرة – العين السخنة، على حدود مدينة بدر وتمتد العاصمة الإدارية الجديدة لمصر على مساحة 170 ألف فدان بالقرب من مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة. أي 45 دقيقة فقط من وسط البلد بالقاهرة و 60 دقيقة من مدينة السويس.

تعرف علي: طريق العاصمة الادارية الجديدة

خريطة تقسيم العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر تقسيم العاصمة الإدارية الجديدة منقسم إلى ثلاث مراحل، وتغطي المرحلة الأولى مساحة 40 ألف متر مربع، وتحتل عدة كتل ومناطق مهمة، وهي:

  • منطقة الأعمال المركزية.
  • مطار العاصمة الإدارية.
  • الحي السكني R5,R7,R3.
  • مدينة الثقافة والفنون.
  • الحي الدبلوماسي.
  • مدينة المعارض. 
  • منطقة المولات.
  • الحي الحكومي.
  • المدينة الطبية.
  • النهر الأخضر.

رقم مبيعات اسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

اذا كان لديك أي استفسار عن اسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة Apartment prices in the new capital او تريد حجز وحدة بأفضل الأسعار اتصل بنا على الرقم التالي:-

  1. 01099567902
  2. او عبر الواتساب من هنا

وإلى هنا نصل نهاية المقال عن اسعار شقق العاصمة الادارية، وفي العموم لو كان هناك رغبة في التعرف على بعض المعلومات الأخرى المختلفة عن أسعار الشقق، يمكن ذلك من خلال التواصل معنا والتعرف على التفاصيل المختلفة.

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)