مكاتب للبيع في مول اليجانتري التجمع الخامس

مكاتب للبيع في مول اليجانتري التجمع الخامس

Table of Contents

يعد مول اليجانتري التجمع الخامس، أحد أكبر وأكثر المراكز التجارية التميز في عالم الاستثمار العقاري في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة. تم تأسيس Elegantry Mall New Cairo على يد وبجهود من إحدى الشركات الرائدة والكبيرة في مجال التطوير العقاري بمصر، وهو ينتمي إلى التيار الحديث والعصري، مع إبقاء الروح المصرية الأصيلة واضحة في هويته.

تصدر مول اليجانتري قوائم الاستثمار في مجال التجارة بفضل موقعه المتميز وسهولة الوصول إليه من أي مكان. وقد عمل مطورو مجموعة هيليوبوليس الحديدة بجد لجعل المول واحدًا من أكثر المراكز التجارية التي تعتمد على التكنولوجيا والتقنية الحديثة في مصر.

بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات المتنوعة والأنشطة الترفيهية في الجانتري مول، هناك أيضًا عدة أنظمة ذكية تعمل على تحقيق الراحة والتميز في التسوق في elegantry mall.

مساحة و تصميم مكاتب للبيع في مول اليجانتري التجمع الخامس

ضمن خطة مستوحاة وضرورية، قامت مجموعة المطورين في هيليوبوليس الجديدة بتنفيذ مشروع إداري وتجاري متميز في العاصمة الجديدة لمصر، بالتحديد في منطقة التجمع الخامس المعروفة بجاذبيتها الاستثمارية الكبيرة.

قدمت المجموعة وجهة مثالية للمتميزين وصناع القرار الإداري والتجاري، حيث قامت بإقامة مول اليجانتري التجمع الخامس الطبي على أكبر مساحة تبلغ حوالي 5335 فدان، حيث تشكل المباني الإدارية ومباني الخدمات حوالي 47% من إجمالي مساحة المشروع.

تم الاستفادة من الفراغ المتبقي بين المناظر الطبيعية والأشجار الخضراء والمناطق المخصصة لألعاب الترفيه، بالإضافة إلى توفير مساحات إدارية متنوعة تحتوي على مجالات عديدة مثل الخدمات المصرفية ومكاتب صرافة والعديد من الشركات العالمية وشركات التأمين، وكذلك العديد من العيادات الطبية في جميع التخصصات.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة مكاتب للبيع في مول اليجانتري التجمع الخامس او لمعرفة اخر تطورات في مول اليجانتري التجمع الخامس  اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

موقع مكاتب للبيع في مول اليجانتري التجمع الخامس

موقع مول اليجانتري في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، قريب من مجمع المدارس في المنطقة وبالأخص المدرسة الدولية البريطانية.

ويقع ذلك على بُعد بضع دقائق من شارع التسعين الذي يعتبر إحدى مناطق النشاط الرئيسية في تلك المنطقة، وبجوار بنزينة موبيل، وضمن مسافة قليلة جدًا من أكبر المشاريع الاستثمارية والسكنية التي تُقَدِّمها أبرز الشركات العقارية.

  • يقع مركز التجارة المتميزة على مسافة قريبة من الطريق الدائري وطريق السويس وأيضًا بالقرب من مجمع كاي هايتس.
  • يسمح الموقع الجغرافي مكاتب للبيع في مول اليجانتري التجمع الخامس بالتفضيل بينه وبين العاصمة الإدارية الجديدة والمعادي، حيث لا يستغرق الوقت أكثر من نصف ساعة للوصول.
  • موقع مول اليجانتري في اللقاهرة الجديدة يعد واحدًا من أبرز المواقع المميزة بفضل قُربه الشديد من أرقى الأحياء والمنتجعات والأماكن السكنية الفاخرة. إنه ميزة لا تعوض وفرصة هائلة لجميع المستثمرين؛ حيث يُمثِّل استراتيجية مدروسة لتوفير فرصة ذهبية.
مول اليجانتري القاهرة الجديدة
مول اليجانتري القاهرة الجديدة

اسعار و مساحات مكاتب للبيع في مول اليجانتري التجمع الخامس

حرصت مجموعة مطوري هيليوبوليس الجديدة على إبتكار تصميمات فريدة تتناسب مع الاحتياجات، بهدف تجنب إهدار الفراغات الخاصة في المشاريع التجارية. تتراوح المساحات المخصصة للمكاتب الإدارية بين 45 متراً مربعاً و2400 متر مربع في الطابق الواحد، وذلك حسب احتياجات العميل.

في حين تبدأ المساحات التجارية من التخصيصات الخاصة التي تتراوح بين 2000 مترا مربعاوأسعار تبداء من 6,506,500 حسب احتياجات العملاء وتتناسب معها.

لذلك، تعد شركة مجموعة مطوري هيليوبوليس الجديدة واحدة من أكثر الشركات التنافسية في مجال التطوير العقاري، حيث تبلغ قيمة الاستثمارات العقارية التابعة للمجموعة أكثر من 600 مليون جنيه، وقد رسمت وجهًا جديدًا للتطوير العقاري باستخدام أسلوب أوروبي، ولا سيما بعد تصميمها لأفضل المشاريع الخاصة بها، بما في ذلك مشروع كوبا هايتس.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة مكاتب للبيع في مول اليجانتري التجمع الخامس او لمعرفة اخر تطورات في مول اليجانتري التجمع الخامس  اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

انظمة سداد مكاتب للبيع في مول اليجانتري التجمع الخامس

احصل على وحدة مثالية تعمل براحتك في أحد أكبر المشاريع التجارية والإدارية في التجمع الخامس، الواقعة في قلب القاهرة الجديدة، بمقدم 10% للتعاقد وفترة سداد مرنة تصل إلى 6 سنوات، مع إمكانية الحصول على تسهيلات في الدفع.

حرصت المجموعة على اختيار أفضل الحلول التي تتناسب مع احتياجات العملاء، لذا لا حاجة للتردد الآن وقم بحجز الوحدة الأمثل التي تحلم بها في إحدى أفضل المناطق الراقية والحيوية في قلب القاهرة الجديدة.

الشركة المطورة لموشرع مكاتب للبيع في مول اليجانتري القاهرة الجديدة

الشركة القائمة على مول اليجانتري في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تعد مجموعة مطوري هليوبوليس العقارية واحدة من الشركات المرموقة والرائدة في مجال العقارات في مصر وحول العالم.

تتجاوز استثماراتها في مصر 600 مليون جنيه فقط، وتمتلك الشركة العديد من المشروعات العقارية في عدد من المدن المصرية الجديدة.

  • كمبوند الكوربة الجديدة هليوبوليس الجديدة.
  • كمبوند كوربنتا هليوبوليس الجديدة.
  • كمبوند الكوربة هايتس هليوبوليس الجديدة.
  • مول بيزنس بلس القاهرة الجديدة.
  • مول أوزون الطبي القاهرة الجديدة.
  • مشروع ميدواي هليوبوليس الجديدة.
  • مشروع كايرو كابيتال سنتر التجمع الخامس.
  • مشروع نورث بلس القاهرة الجديدة.
  • عمارات تيفولي هليوبوليس الجديدة.

خدامات مكاتب للبيع في مول اليجانتري التجمع الخامس

تم إتمام تشطيبات جميع الوحدات في مول اليجانتري بأكملها، حيث تم الاعتماد على تصاميم داخلية وخارجية يديرها أبرز المهندسين الاستشاريين في مجال التطوير العقاري.

تم تصميم الواجهة بتقنية الزجاج المزدوج واعتماد نظام تشغيل آلي وتلقائي في حالة انقطاع أو ضعف التيار الكهربائي وتنفيذ تشطيبات متكاملة للجراجات.

  • تم تجهيز مول اليجانتري في التجمع الخامس بتنبيهات حديثة للحرائق والتعامل الفوري والفعال مع حالات السرقة والشغب، بالإضافة إلى توفير جراج خاص للسيارات يستوعب حوالي 700 سيارة.
  • فيما يتعلق بالوحدات الإدارية، فهي نظام متكامل يعمل على مدار اليوم. تم تصميم الأسلاك فيها لتوفير الإضاءة الكاملة والطاقة النظيفة وتلبية معايير الحماية البيئية. تحتوي هذه الوحدات أيضًا على لوحة كهربائية . بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم جدران المبنى بحيث تكون مانعة للصوت ومنعزلة.
  • تمت تجهيز مول اليجانتري الطبي بالعديد من البوابات الكهربائية وأدارة الزوار ومناطق انتظار.
  • تهدف هذه المبادرة إلى توفير مجموعة واسعة من المساحات الاجتماعية، بما في ذلك منطقة للرياضة والجري والكافيهات والمطاعم. بغض النظر عن احتياجاتك، ستتمكن من العثور على كل ما تحتاجه بسهولة داخل هذا المشروع.
  • تأمين خدمات الأمن والحراسة متوفرة على مدار الساعة في نظام عمل متناوب، بفريق مدرب بأعلى مستوى واستخدام أحدث التقنيات الأمنية.
  • بالإضافة إلى توظيف خدمات الصيانة الدورية، خاصة للمصاعد عالية السرعة التي تحتوي على واجهات زجاجية أو نظم كهربائية وتشغيل عام للإضاءة.

للتواصل مع مبيعات مول اليجانتري التجمع الخامس

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة مكاتب للبيع في مول اليجانتري التجمع الخامس او لمعرفة اخر تطورات في مول اليجانتري التجمع الخامس  اتصل بينا على 01099567902 او تواصل واتساب

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)