الاختيار الاول لاستثمار ناجح

مشاريع شركة مدن

تقدم شركة مدن للتطوير العقاري العاصمة الإدارية الكثير من المشاريع العقارية من وحدات سكنية ومستشفيات ومدارس وأندية رياضية ومحلات تجارية، وهي شركة مشتركة مصرية كويتية وتهدف للإستثمار العقاري بقيمة 3 مليارات جنيه مصري.
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مدن للتطوير العقاري بأن جميع المشروعات نشأت على الطراز المعماري الحديث الذي يتلائم مع بيئة العاصمة الإدارية، وتتيح الفرصة لجميع المواطنين بشراء أو استئجار أي من المشروعات السكنية والتجارية.

تفاصيل مشروع ذا تاور 1 التابعة شركة مدن للتطوير العقاري

يعد مشروع ذا تاور 1 من أهم وأول المشروعات التابعة لشركة مدن للتطوير العقاري العاصمة الإدارية بالمشاركة مع شركة ذا تاور Facil لإدارة الفنادق العالمية وهي شركة مسئولة عن إدارة وتنظيم الفنادق العملاقة مثل “فيرساتشي ، اتلانتس ، جميرا ، دوسيت ، حياة ريجينسي”

ويتمتع هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي الممتاز بداخل العاصمة الإدارية حيث يتمركز أمام شركات البترول الناشئة حديثاً هناك وخلفه يتواجد سوق الذهب فبالتالي هو قريباً من محطات المونوريل والنهر الأخضر، ويتوقع كبار شركات المقاولات بأن يوفر هذا المشروع مناخ اقتصادي قوي متميز.

وذكر المسئولين عن شركة مدن للتطوير العقاري بأن المشروع على مساحة 2500 متر مربع مقسمة إلى وحدات سكنية وفندقية وتجارية وإدارية مكونة من 10 طوابق.

تبدأ مساحة الطوابق الأرضية الخاصة بالوحدات التجارية طوابق الدور الثاني الخاص بالوحدات الإدارية من 50 متراً بينما الطوابق الأخرى الخاصة بالوحدات الفندقية تبدأ من مساحة 35 متراً.

وتم تحديد الأسعار الخاصة بمشروع the tower حيث سعر الوحدات التجارية يبدأ من 50 ألف جنيهاً للنصف تشطيب بينما الإدارية فتبدأ من 20 ألف جنيهاً في حالة التشطيب الكامل وأما الشقق الفندقية تبدأ من 850 ألف جنيهاً ولكن كل هذا في حالة الدفع كاش.

وفي حالة التقسيط فإن الشركة توفر أنظمة السداد تصل إلى 10 سنوات بمقدم 10% بدون فوائد ويتم استلام الوحدات بعد ثلاثة سنوات وذلك لأن المشروع تحت الإنشاء حالياً.

تفاصيل مشروع ذا تاور 2

يعد هذا المشروع تكملة للمشروع الأول الخاص بشركة مدن للتطوير العقاري مصر ويتمتع بمميزات مشابهة للمشروع الأول ولكن يتفوق عليه من خلال توافر خدمات إنترنت ذات سرعة فائقة، وأكبر تجمع للمطاعم والكافيهات التي تم تصميمها على أعلى طراز عالمي بتوافر مساحات خضراء واسعة.

بالإضافة إلى تصميمات عالميه بحيرات صناعية، وحمامات السباحة، وبناء وتجهيز مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال، وقد صرح شركاء شركة مدن للتطوير العقاري العاصمة الإدارية بأن المشروع الغرض الرئيسي منه بأنه سيضم أكبر مول تجاري بالمنطقة وستكون نسبة نجاحه مضمونة 100% حيث أنه لن يقتصر على الخدمات التجارية فقط بل سيضم الخدمات الإدارية والطبية أيضاً ويتم تصميمه حالياً على أحدث الطرازات العالمية التي تتناسب مع أذواق الأجيال القادمة.

ويتميز هذا المشروع التابع لشركة مدن للتطوير العقاري العاصمة الإدارية بموقعه الاستراتيجي الممتاز حيث يقع على الشارع الرئيسي للداون تاون بمساحة عرضية تصل إلى 90 متراً على مدخل الحديقة المركزية وبالتالي فهو موازياً لمحور بن زايد الشمالي ويعد المشروع قريباً لجميع المنشآت الحيوية الهامة داخل العاصمة الإدارية.

ويتوفر في هذا المول واحدة من أكبر شركات الأمن في الشرق الأوسط على مدار ال24 ساعة وهي فرق بشرية مدربة بأعلى كفاءة، يتواجد في كل ركن وزاوية في المبنى من الداخل عدد كبير من كاميرات المراقبة عالية الجودة، بالإضافة على تصميمات رائعة وأعداد كبيرة من المصاعد والسلالم الكهربائية لتسهيل الإنتقالات داخل المول.

وتم الإتفاق مع أكبر شركات المكيفات في العالم بأنها ستقوم بتركيب تكييف مركزي يحيط بالمول بأكمله، والتعاقد مع شركة نظافة للإهتمام بالشكل العالم للمول وتوفير جميع الأدوات المستخدمة في ذلك، توفير عدد كبير من العمالة وخاصة الفنيين والمهندسين لتقليل خطر حدوث أعطال فنية بالمكان.

وقد صرح مجلس إدارة شركة مدن للتطوير العقاري بإنه سيتم بناء سينمات ومراكز رياضية “جيم” وعدد كبير من قاعات الأفراح والمؤتمرات ومجهزة بأعلى أجهزة صوتية لتقديم جودة عالمية حديثة تليق بالمكان بالإضافة إلى شاشات عملاقة داخل المبني خاصة بالإعلانات وعرض الفيديوهات الترفيهية لتحسين المناخ العام للزائرين.

ويتكون المول من 15 طابق ودور أرضي وذكر شركاء المشروع بأن سعر المتر الواحد يعد أفضل سعر متوفر في منطقة الداون تاون بأكملها ويتم تسليم الوحدات التجارية والإدارية بالمبني بتشطيب سوبر لوكس والشقق الفندقية سيتم تسليمها سوبر لوكس مع الفرش بشكل يليق بحضارة ورقي المكان.

ويقام مشروع ذا تاور 2 على مساحة 5000 متر مربع، وهي تعد مساحة كافية لتنفيذ وتخطيط أعمال تجارية جديدة لأي شخص يرغب في تنفيذ مشروعه الخاص بالمكان.

ولكن بشرط الالتزام بالمعايير الخاصة بالمشروع الذي وضعته إدارة شركة the tower العاصمة الإدارية وتبدأ المساحات من 23 متراً للوحدات التجارية والإدارية بينما الوحدات الفندقية فتبدأ من 40 متراً.

وتم الإتفاق على سعر الوحدات من قبل إدارة ذا تاور حيث يبدأ سعر المتر الواحد للوحدات التجارية من 35 ألف جنيهاً، بينما يبدأ سعر الوحدات الأخرى من حيث الإدارية والفندقية والطبية من 19 ألف جنيهاً ولكن هذه الأسعار في حالة الدفع كاش بينما عند التقسيط يتم توفير أطول فترة سداد تصل إلى 12 عام ولكن عند سداد المبلغ كاملاً قبل الإنتهاء من المشروع يتمتع العميل بأنظمة سداد بدون فوائد، وذكر بأن أنظمة السداد تبدأ بمقدم 30%.

شركة مدن للتطوير العقاري تفاصيل مشروع ذا تاور 3

يعد بمثابة باقي الخدمات لاكتمال كمبوند مشروع the tower العملاق الخاص بشركة مدن للتطوير العقاري العاصمة الإدارية من حيث المستشفيات والمدارس والأندية.

فذكر مجلس إدارة شركة مدن العقارية بأنه تم تحديد الأراضي التي ستقام عليها الخدمات الأخرى وسيتم تعيين طاقم طبي على أعلى مستوى من الكفاءة الطبية لتوفير الراحة والعلاج لجميع المرضى.

حيث المدارس ستكون مجهزة بمعايير التعليم الدولية الخاصة لتوفير مستوى تدريس متميز للطلاب بالإضافة إلى الأنشطة المدرسية الحديثة مع طاقم المعلمين الكبار الخبراء في جميع المجالات التربوية والمواد العلمية.

ومع ذلك الأندية قامت شركة مدن للتطوير العقاري بإنشائها حالياً ستكون مجهزة على مساحات واسعة من الأراضي الخضراء والصالات المغطاة لممارسة جميع الأنشطة الرياضية.

وسيتم الإتفاق واختيار عدد من المدربين المتميزين في شتى المجالات الرياضية لتوفير مناخ ملائم للحفاظ على الصحة البدنية من أجل بناء جيل جديد من الرياضيين المحترفين لرفع راية مصر خارج البلاد أمام العالم أجمع.

مشروع central iconic tower

يعد سنترال ايكونيك تاور أول فندق خاص بشركة مدن للتطوير العقاري العاصمة الإدارية ويتميز بموقعه الجغرافي الفريد حيث أنه يتمركز في منطقة الأعمال المركزية CBD ويقع مباشرة أمام البرج الأيقوني الذي يعد أطول برج في قارة أفريقيا.

ويتكون البرج من 18 طابق وكل طابق يحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة في المساحات والأسعار لكي تلبي طلب العملاء بجميع اختياراتهم وقدراتهم، ويقدم البرج الكثير من الخدمات الأساسية المختلفة من حيث الأمن والنظافة وخدمات الغرف والوجبات الغذائية وبجانبها أيضاً الخدمات الترفيهية.

وتعتبر أسعار هذا المشروع أفضل الأسعار داخل العاصمة الإدارية والسبب هو انجذاب الكثير من العملاء للحجز قبل الإنتهاء منه، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 1200000 جنيهاً، وتبدأ الوحدات الإدارية من 690000 جنيهاً بينما الوحدات التجارية تبدأ من 1200000 جنيهاً، ووضعت الشركة أنظمة سداد تصل إلى 20 عام.

Central I Conic Tower at CBD

-3 Parking, G+14 Floor

#الدور الارضى محلات مطاعم كافيهات صيدليه بنك, مساحه من ٤٥ متر سعر المتر يبدأ من ١٣٠ الف

#الدور الأول محلات المساحه من ٤٥ متر سعر المتر يبدأ ٦٠ الف

#الدور الثانى فود كورت المساحه من ٣٥ سعر المتر يبدأ من٤٠ الف

#الدور الثالث إلى السادس مكاتب اداريه متشطبه بالتكيفات مساحات من ٤٠ متر سعر المتر يبدأ من ٢٣ الف

#الدور السابع إلى الدور التاسع غرف فندقيه متشطبه بالتكيفات والفرش ٤٥ متر سعر المتر يبدأ من ٢٦ الف

#الدور العاشر إلى الدور ١٢ ,شقق فندقيه متشطبه بالتكيفات والفرش ٩٥ متر غرفتين نوم
و شقق فندقيه ١٢٨ متر ثلاث غرف نوم سعر المتر يبدأ من ٢٦ الف

#الدور ١٣ و ١٤ sky villa Duplex متشطبه بالتكيفات والفرش
٩٥ متر ( رسبشن تحت بالدور ١٣ و غرفتين فوق ف ال ١٤ )
١٢٠ متر ( رسبشن تحت و ثلاث غرف فوق )
سعر المتر يبدأ من ٢٦ الف

#EoiS 20000 for admin and Rooms
#50000 for Commercial
…..
انظمه السداد
١٠٪ مقدم و ١٠٪ استلام و ٧ سنوات
١٥٪ مقدم و ١٠٪ استلام و ٨ سنوات
٢٠٪ مقدم و ١٠٪ استلام و ٩ سنوات
٢٥٪ مقدم و ١٠٪ استلام و ١٠ سنوات
٣٠٪ مقدم و ١٠٪ استلام و ١١ سنه
٣٥٪ مقدم و ١٠٪ استلام و ١٢ سنه
٤٠٪ مقدم و ١٠٪ استلام و ١٣ سنه
٤٥٪ مقدم و ١٠٪ استلام و ١٤ سنه
٥٠٪ مقدم و ١٠٪ استلام و ١٥ سنه
خصم الكاش ٣٠٪
الصيانه ١٠٪

مفاجاه حتى يوم اللونش فقط نظام سداد على ٢٠ سنه
من غير فايده_من غير استعلام بنكى

مقارنة القوائم

قارن