الاختيار الاول لاستثمار ناجح

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

120 وحدات
ترتيب حسب:

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة،إذا كنت تبحث عن الاستثمار والحصول على عائد ربحى متميز يمكنك اغتنام الفرصة الحقيقية فى العاصمة الإدارية الجديدة،وسواء كنت من رجال الأعمال وكبار المستثمرين،او من الأفراد العاديين يسعون للتجارة،والكسب المتنوع فى مشروعات مختلفة يمكنك اختيار المنطقة الأفضل لتنفيذ مشروعك التجارى.

وللحصول على أفضل طرق الربح لابد وأنك تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة،لأنها المنطقة الحقيقية وراء رواج الاستثمار فى العديد من المشروعات.يقدم لك موقع إستبينا العقاري كافة التفاصيل عن المحلات التجارية فى العاصمة الإدارية الجديدة،لتختار ما يناسبك من التصميمات المختلفة،والمساحات،ومن الهام بالذكر وجود أسعار مميزة يمكنك حجز وحدتك التجارية الآن.

نبذة عن العاصمة الإدارية الجديدة

تعد مدينة العاصمة الإدارية الجديدة  من أكبر المشاريع النشائية،تم الإعلان عنها فى احدى المؤتمرات التي تدعم الإقتصاد عام 2015،وتبلغ مساحة مدينة العاصمة الإدارية الجديدة نحو 170 الف فدان وتم اعتبارها من أفضل المدن المستقبلية تحقق رواج ودعم إقتصادى لمصر.

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بوجود معالم مختلفة تزيد من قيمة الاستثمار،ومن هذه المعالم النهر الأخضر وهو أكبر نهر في العالم ويبلغ طولة نحو 35 كم.

ومن المعالم الهامة الأخري والتي تعتبر ركيزة أساسية فى تحقيق عائد ربح استثمارى بشكل خاص،والعمل على دعم التجارة بشكل عام مركز المؤتمرات،ومدينة المعارض،بالإضافة إلى المدرينة الطبية والمدرينة الرياضية،وتعد هذه المعالم مركز دعم واستهداف لأجناس مختلفة من الأجانب،والعرب.

فإذا كنت تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإداية الجديدة يمكنك فقط الاطلاع على المعلومات التى يقدمها لك موقع إستبينا وهو أفضل موقع عقاري،يتميز بالمصداقية والتحرى الدقيق قبل عرض المعلومات،

من جانب أخر يتمكن موقع إستبينا من تنفيذ مطلبك وتقديم وحدة تجارية مناسبة لك حسب المساحة التي تحددها،والأهم من ذلك الأسعار،وتتميز الأسعار بمناسبتها للعديد من الفئات لا تتردد فى التواصل معنا.

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة فى دعم الاستثمار

محلات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة،يمثل الموقع عامل رئيسى هام فى تحقيق الربح فيما يتعلق بالاستثمار،أى إذا كان محلك التجارى فى موقع متميز بالطبع سوف يحقق عائد ربحى مرتفع،بخلاف إذا كان فى موقع تقليدى غير حيوى لا يعود بالنفع فى تحقيق أرباح استثمارية كما تريد.

وتعد العاصمة الإدارية الجديدة منطقة من أكثر المناطق الحيوية بالقاهرة،حرصت الشركات العقارية وكبار المستثمرين على تحقيق الربح الاستثمارى من خلالها؛حيث قامت الشركات بتنفيذ أحدث المشروعات التجارية وحرصت أن يكون تصميم المشروعات فريد من نوعه بما يلائم حاجة العمل من جانب،وذوق العملاء من جانب أخر.

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة،تحتوي مدينة العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من الأحياء الهامة،وتمثل عامل جذب ورواج للتجارة.

سوف تجد مشروعات تجارية متميزة،مساحات متنوعة لتناسب كافة أغراض التجارة،تصميمات على أعلى مستوي من الفخامة والرقي،يمكنك حجز وحدتك التجارية من خلال موقع إستبينا العقاري.

ومن الجدير بالذكر عدم اقتصار مدينة العاصمة الإدارية الجديدة على المشروعات التجارية فقط،بل تحتوي على العديد من المشروعات السكنية لكل من يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويكون تصميم الوحدات السكنية تصميم فريد من نوعه،بالإضافة إلى المساحات المختلفة،مع وجود أفضل الأسعار،واتاحة أظمة الدفع بالتقسيط،كذلك تم توفير جميع المرافق الخدمية،والمناطق الترفيهية للكبار والصغار لتوفير حياة متكاملة،فإذا كنت تريد حجز وحدة سكنية للعيش فى مستوى راقى،أو وحدة تجارية لتحقيق عائد ربح استثمارى فى وقت وجيز يمكنك التواصل معنا.

نحن فى موقع إستبينا العقاري نتفهم حاجتك ونقدم لك العديد من الخيارات البديلة فى تحقيق حلمك.

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط،من المعلوم لدى الجميع أن أكثر ما يقلق العملاء هى الأسعار،وتحقيق الربح الاستثمارى لم يكن سهلاً فى ظل ارتفاع أسعار الوحدات التجارية من جانب،وعدم مطابقتها لأغراض التجارة من جانب أخر.

مدينة العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المناطق الحيوية التى يتم بيع الوحدات التجارية فيها بأفضل الأسعار،بالرغم من موقعهاا الحيوي المتميز،من وجود العديد من المعالم،بالإضافة إلى المطار الدولى وهو من أهم الرموز الداعمة  للاستثمار لأنه يستهدف أجناس متعددة من سائر بلدان العالم.

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط؛حيث تكون أسعار المحلات التجارية مناسبة ،فضلاً عن الخصومات والعروض المختلفة،وتصل الخصومات على المحلات التجارية إلي 30% على كل وحدة.

وهناك نظام خاص بالدفع الفورى ويوجد عليه خصم يصل إلى 40% ليبدأ سعر المتر في هذه المحلات نحو 38 ألف جنية للمتر الواحد،وهى أسعار مميزة مقارنة بموقع المحلات،والخدمات الشاملة،ورواج التجارة احجز وحدتك التجارية الآن.

كيف اشترى محل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة؟

محلات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة،نحن فى موقع إستبينا للإعلانات العقارية نهتم بأدق التفاصيل فى عرض المعلومات التي تحتاجها بخصوص بيع المحلات التجارية فى العاصمة الإدارية الجديدة،فإذا كنت تريد وحدة تجارية تناسب نشاطك التجاري يمكنك فقط التواصل معنا.

وتوجد الوحدات التجارية التي يتم بيعها فى قلب العاصمة الجديدة بجوار العديد من الأماكن المزدهرة،منها مسجد الفتاح العليم،وفندق ألماسة.

من جانب أخر نجد محطة قطار المنوريل المركزية،وهى محطة من أهم المحطات تجلب أجناس متنوعة من البشر مما يشكل دوراً رئيسياً فى جذب الأنظار على المحلات وتحقيق عائد ربحى متميز فى أقل وقت ممكن،ومن الهام بالذكر أن مساحة المحلات تكون حوالي 8000 متر مربع.

ووجود مطار دولى بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 16 الف كم، بجانب مشروع سكة حديد مصر،والقطار الكهربائي كلاهما يساعدان على ىجذب العديد من المستثمرين،ويتسابق كبار المستثمرين فى شراء المحلات التجارية فى مدينة العاصمة الإدارية الجديدة نظراً لما يوجد بها من مزايا تؤهلها للكسب السريع،ويساعد هذا المستثمرين على عرض تجارتهم وبضائعهم فى شتى أنحاء البلاد.

أهم مناطق العاصمة الإداريه الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت فى الآونة الأخيرة محط أنظار الجميع مدينة تعد من أفضل المدن لأنها تتمتع بمزايا متكاملة،وتضم العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من الأحياء الرئيسية منها حى المال والأعمال،وحى السفارات الذى يضم سفارات الدول المختلفة،بالإضافة إلى الحى السكني السابع،والأحياء السكنية الأخرى جميعها تعطى لوحة فنية عن الرقى وحياة التمدن التي يحلم بها الكثيرين.

تضم العاصمة الإدارية الجديدة مشروعات سكنية متميزة للغاية،تصميمات مختلفة،ومساحات متنوعة لتلائم حاجة الجميع،ولا ننسى المولات التجارية والتى دوى نجاحها فى الأرجاء وحققت انتعاش للاقتصاد مما شجع الكثير من المستثمرين عن البحث عن محلات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن الهام بالذكر أن هذه المحلات تتنوع فى أغلب مناطق مدينة العاصمة الإدارية الجديدة،وسوف نقدم لكم من خلال موقع إستبينا أدق المعلومات حول مناطق العاصمة الإدارية الجديدة

منطقه الداون تاون

من أبرز المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة،تقع في شمال حى المال والأعمال،وفى جنوب النهر الأخضر وهو من أكبر المعالم الهامة والتي لها دوراً في لفت الإنظار ودعم الاقتصاد،وتوجد منطقة الداون تاون غرب فندق ألماسة،كما يحاوطها من الشرق المرحلة الثانية للعاصمة الجديدة.

من ناحية أخرى لا تقل أهمية،وجود منطقة الداون تاون بالقرب من محور محمد بن زايد وأرض المستثمرين يشكل أهمية باللغة بالنسبة للمحلات التجارية في هذه المنطقة.

منطقه الـMU23

منطة هامة بالعاصمة الجديدة،فلا تقل أهمية عن منطقة الداون تاون،وتتواجد منطقه الـ MU23 في اكبر منطقتين في العاصمة الاداريه في R2-R3،وتوجد هذ ه المنطقة على محور ومرتكز رئيسى من أهم المحاور وهو محور الأمل،بين كل من محور محمد بن زايد،وطريق السويس وتكون بمثابة عامل ربط بينهما،لذلك توجد أفضل محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

أفضل محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

قبل البحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة تحتاج بالطبع إلى معلومات دقيقة تمكنك من سهولة اختيار المحل المناسب حسب نشاط التجارة المناسب لك من جانب،وامكاناتك المادية من جانب أخر.

يهتم موقع إستبينا وهو أحسن موقع للإعلانات العقارية بعرض معلومات تفصيلية دقيقة عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة،ويقدم موقع إستبينا معلومات عن جميع المحلات التجارية التي يتم بيعها في كافة مناطق العاصمة.

كما يهتم الموقع بعرض مكان المحلات،والمعالم التي توجد بجواره،بالإضافة إلى المساحات وصور تفصيلية عن المحل المطلوب،ومن ثم يتم عرضها على العميل.

في حالة أراد العميل شيء خاص بالطبع سوف يتمكن من إيجارده مع موقع إستبينا سوف يحقق لك ما تريده ويمكنك من الاستثمار في محلك المناسب.

وسوف نقدم لكم نبذة عن محلات تجارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة كما يلى:

دايمواند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة،برج دايموند تاور العاصمة الجديدة مشروع تجارى من أبرز المشروعات التجارية،استطاع أن يحقق نجاح هائل نظراً لوجوده بمنطقة من أكثر مناطق العاصمة الإدارية الجديدة حيوية وإزدهار.

يوجد برج دايموند تاور العاصمة وهو أكبر إنجازات شركة دايموند العقارية في منطقة الداون تاون وهى منطقة هامة تساعد على جذب الأفراد مما يؤدى بدوره إلى تحقيق الرواج التجاري.

ومن الهام بالذكر أن أسعار محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في مشروع دايمواند تاور مناسبة جداً؛حيث يبدأ سعر المتر 36 ألف جنية مصري ونظام تقسيط يمتد حتى 12 سنة.

وهذا النظام بالطبع يتيح للعديد من العملاء من حجز وحدات تجارية تناسب امكانياتهم،وعرض بضائعهم في سائر أنحاء البلاد،كذلك يمكن كبار المستثمرين من التجارة الواسعة في العديد من المجالات.

محلات تجارية في فيدا مول العاصمة الإدارية

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة،يعتبر من المشروعات الحيوية في مدينة العاصمة الجديدة،ويضم المول محلات تجارية تصميمات تجذب الأنظار،تتنوع حسب النشاط التجارى لكنه في نفس الوقت تعبر عن الرقي والحداثة في التصميم والتنفيذ.

يوجد فيلدا مول العاصمة الإدارية في منطقة الداون تاون وهى منطقة غنية عن التعريف تحقق رواج للاستثمار،ويبلغ سعر المتر في مول فيلدا نحو 45 الف جنية مصري.كما يوجد بالمول مزايا عديدة من مساحات متنوعة،وجراجات،والمفاجأة الكبرى يمكنك امتلاك وحدة تجارية دون مقدم.

محلات للبيع في العاصمة الإدارية في مول ايليفن

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة سوف تجد مطلبك في مول ايليفين التجاري،وهو مول من أكبر المولات التجارية مشروع تجارى ضخم يضم العديد من المحلات المصممة بطراز مختلف من نوعه.

تصميم المحلات من الخارج يساعد على لفت العديد من الأنظار والتكالب على المحلات،بالإضافة إلى التصميم الداخلى والذى يلائم أغراض التجارة،ويقع مول ايليفين في حى من الأحياء الراقية بالعاصمة الجديدة آلا وهو حى المال والأعمال ووجوده في هذه المنطقة يحقق الربح المادى المتميز.

أسعار المحلات في مول ايليفين العاصمة الإدارية الجديدة مناسبة مع الجميع؛حيث تبدأ الأسعار من4 مليون جنية مصري،وأهم ميزة في المشروع اتاحة أنظمة سداد مختلفة تمكن الجميع من امتلاك الوحدة التجارية المناسبة،وتمكنت شركة نيو بلان من عرض 6 أنظمة دفع ليختار العميل ما يناسبة في الدفع، وتصل الأقساط إلى 7 سنوات،كذلك يمكنك امتلاك وحدتك التجارية بدون مقدم.

محلات للبيع في العاصمة الإدارية في مول ماركيه

محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة،مول ماركيه من المولات الكبرى في العاصمة استطاع جذب الأنظار،وتحقيق الربح الأمثل في التجارة.

يقع مول ماركيه في منطقة حيوية بالقرب من الحي الحكومى،وحى المال والأعمال،كذلك البنوك التجارية،ومن الهام بالذكر أن هذه المنشآت تشكل أهمية في جلب الأفراد وربح المستثمرين.

تتنوع مساحات محلات تجارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مول ماركيه لتبدأ من 26 متر مربع، سعر المتر يبدأ من 120 الف جنيه للمتر،اما عن أنظمة السداد في المول تمتد حتى 8 سنوات يمكنك حجز وحدتك التجارية الآن تواصل معنا.

يمكنكم تصفح ايضا:

مقارنة القوائم

قارن