قرية سولت الساحل الشمالي

قرية سولت الساحل الشمالي

Table of Contents

تعتبر قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast واحداً من أبرز المشاريع العقارية الحديثة في مصر، وعملت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري علي تصميم جذاب ليوفر للمقيمين الرفاهية والراحة في بيئة آمنة ومنعزلة عن صخب المدينة. يقع قرية سولت الساحل الشمالي Salt tatweer misr sahel على الساحل الشمالي في الكيلو 185 ، بالقرب من مدينة الإسكندريةو مرينا، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يوفر إطلالة خلابة على البحر المتوسط.

يضم قرية سولت الساحل الشمالي salt north coast مجموعة متنوعة من الشلهات، كما يوفر الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة داخله مريحة وممتعة، منها الملاعب الرياضية والمسابح والمنتزهات والحدائق والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والصحية.

https://www.youtube.com/embed/bytX36naZEU

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في قرية سولت الساحل الشمالي او لمعرفة اخر التطورات اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

قرية سولت الساحل الشمالي

تتميز قرية سولت الساحل الشمالي Salt north coast by tatweer misr بتصميمه الحديث والأنيق الذي يناسب جميع الأذواق، والذي يتسم بالأناقة والفخامة والرقي. كما يوفر الكمبوند الأمان والحماية للمقيمين، حيث يتميز بنظام أمني متطور وحراسة على مدار الساعة.

ويعتبر قرية سولت الساحل الشمالي خياراً مثالياً للراغبين في العيش في بيئة هادئة ومنعزلة عن صخب المدينة، والذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في بيئة آمنة وجذابة. ويعد هذا الكمبوند فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن عائدات استثمارية مرتفعة ومضمونة، نظراً للطلب المتزايد على العقارات الفاخرة في هذه المنطقة الساحلية.

سولت تطوير مصر الساحل الشمالي

تعرف اكثر علي :- شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

موقع قرية سولت الساحل الشمالي Salt tatweer misr sahel

قرية سولت الساحل الشمالي في موقع مميز بالساحل الشمالي والذي من المفترض أن يفتح في 2023. يقع هذا المشروع في كيلو 185 علي طريق اسكندرية – مطروح.

تختص قرية سولت الساحل الشمالي Salt north coast by tatweer misr بموقعه المهم والفريد من نوعه، حيث يقع بجوار أشهر المنتجعات السياحية في المنطقة وكذلك على مسافة قريبة من قرية مرينا، كما يتمتع هذا المشروع بالقدرة على الوصول إليه بسهولة من أي مكان، نظرًا لمزاياه الجغرافية المميزة.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في قرية سولت الساحل الشمالي او لمعرفة اخر التطورات اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

تصميم قرية سولت الساحل الشمالي salt north coast

حرصت شركة تطوير مصر العقارية على تصميم قرية سولت الساحل الشمالي بشكل مميز للغاية يدعم رؤية معظم وحدات المشروع للبحر مباشرة.

قامت شركة تطوير مصر على تصميم قرية سولت الساحل الشمالي باعتماد أسلوب المصاطب المتدرجة ومتفاوتة الإرتفاع، الأمر الذي يمنح الميزة المشتركة لمعظم وحدات القرية برؤية البحر، دون أن تقتصر تلك الميزة فقط على وحدات الصف الأول لتحظى وحدها بتلك الإطلالة الجميلة.

تعرف اكثر علي :- شاليهات للبيع في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

خدامات قرية سولت الساحل الشمالي

تحتوي قرية سولت تطوير مصر الساحل الشمالي على نادي اجتماعي لجميع أفراد الأسرة لقضاء وقت ممتع وكريم قدر الإمكان.
يضم مشروع تطوير مصر العقارية الجديد بالساحل الشمالي مجموعة من مراكز التسوق والمراكز التجارية التي تضم أشهر الماركات المحلية والعالمية.
يضم قرية سولت الساحل الشمالي مجموعة من الملاعب الرياضية من بينها أكثر الرياضات مثل كرة القدم والتنس وتنس الطاولة ورياضات أخرى.
كاميرات أمنية عالية الجودة لمراقبة جميع أجزاء الكمبوند ودعمها بأقصى نسبة من الأمن الداخلي.
Salt north coast by tatweer misr بها عدد من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية المميزة التي تقدم أشهى الأطباق وتشكيلة واسعة من المشروبات.

salt north coast

وفيما يلي نعرض لكم أهم تلك المزايا والخدمات التي تقدمها الشركة خلال هذا المشروع الجديد:

  • يتضمن قرية سولت الساحل الشمالي تشكيلة متعددة من حمامات السباحة بأعماق ومساحات مختلفة، تناسب مختلف فئات الأعمار، ليستطيع جميع سكان القرية بدءًا من الصغار إلى الكبار التمتُّع بها.
  • تم إحداث تدابير معينة لضبط حركة السيارات داخل المدينة من أجل التقليل من ازدحامها وتفادي تكدسها.
  • تتمحور الخدمة الأمنية الرفيعة المستوى حول مجموعة من خبراء الأمن المدربين على أكمل وجه.
  • كاميرات بمواصفات ممتازة تقوم بالمراقبة الكاملة للأجزاء المختلفة في جميع أرجاء المجمّع، وبدعم قوي من الأمن الداخلي.
  • يتم توفير مجموعة من الرحلات الداخلية في القرية لتسهيل عملية التنقل بشكل فعال داخلها.
  • يتوفر في المنتجع تشكيلة من ملاعب الرياضة، التي تشمل كافة الألعاب الرياضية الشهيرة، مثل كرة القدم والتنس وتنس الطاولة، وأنواع رياضية أخرى.
  • يوجد في المنتجع أيضًا مرسى للترفيه لقضاء وقت ممتع.
  • تتضمن القرية تشكيلة من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية المتفردة، التي تعرض تشكيلة مذاقات لذيذة وأشكال متنوعة من المشروبات.
  • توفر قرية سولت الساحل الشمالي salt north coast جميع الخدمات الصحية المطلوبة لتلبية احتياجات سكانها ولمعالجة جميع الحالات الطارئة، بما في ذلك عيادات مختلفة وصيدليات توفر جميع المستحضرات الطبية المطلوبة.
  • يضم المنتجع متنزهات تجارية ومراكز تسوق متميزة، وتحوي في داخلها العديد من علامات الماركات المحلية والدولية البارزة.
  • توفر القرية لساكنيها ميزة إضافية، وهي وجود نادٍ صحِّي واسترخائي يتضمن مركزًا رياضيًّا وصالون سبا وجاكوزي.
  • يحتوي مشروع تطوير مصر الجديد في قرية سولت الساحل الشمالي لعام 2023 على نادي اجتماعي ترفيهي مناسب لكل أفراد الأسرة، حتى يمكنهم قضاء وقت ممتع ولا ينسى في داخله وذلك بأفضل طريقة ممكنة.
  • تضم منطقة اللعب للأطفال المعروفة باسم (كيدز أريا) جميع الألعاب التي تهتم بتنمية وتحسين مهارات الأطفال، وإدخال عنصر الابتهاج والترفيه في يومهم.
  • تتوفر في مرافق القرية مجموعة من الأسانيد والمصاعد الكهربائية، التي تساعد على تسهيل التحرك بين المنشآت المختلفة داخل القرية.

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في قرية سولت الساحل الشمالي او لمعرفة اخر التطورات اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

شركة تطوير مصر salt tatweer misr

منذ إنشائها في عام 2014 ، كانت شركة تطوير مصر salt tatweer misr حافزًا حيويًا للتغيير ، حيث قدمت قيمة لا تضاهى من خلال مشاريع نموذجية تتقن جميع جوانب التنمية.

تفتخر شركة تطوير مصر بثروة من الخبرات الصناعية والتقنية ، وتقدم نظرة مبتكرة للحياة المتكاملة لتبرز بقوة كمطور عقاري رائد في مصر ، لتلبية الطلب المتزايد على المشاريع متعددة الاستخدامات التي تثري حياة مجتمعاتها.
تلتزم شركة تطوير مصر بالتميز في التصميم والابتكار والاستدامة ، وتكمن الميزة الفريدة لشركة تطوير مصر في نهجها الشامل الموجه نحو الحلول والذي يمتد إلى جودة البناء والتصميم والهندسة المعمارية الفريدة والمناظر الطبيعية الفريدة ووفرة وسائل الراحة العصرية التي تهدف إلى تعزيز نمو سكانها.

salt tatweer misr

للحصول علي البرشور الكامل الخاص بالمرحلة الجديدة في قرية سولت الساحل الشمالي او لمعرفة اخر التطورات اتصل بينا على 01099567902
او تواصل واتساب

مشروعات شركة تطوير مصر salt tatweer misr

تفخر شركة تطوير مصر اليوم بأربعة مشاريع مبدعة تمثل شهادات حقيقية للأناقة المعاصرة والابتكار في جميع أنحاء مصر. من مشروعها الرائد الحائز على جوائز المونت جلالة في العين السخنة ، ومشروعها المستوحى من الجزيرة والحائز على جوائز فوكا باي في رأس الحكمة ، بلوم فيلدز أول تطوير منزلي متعدد الاستخدامات في قلب مدينة المستقبل ، إلى أحدث جوهرة ساحلية D – Bay الساحل الشمالي – أصبحت شركة تطوير مصر رائدة الموضة في المنطقة ، وتشتهر بإلهامها للتغيير.

شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة

قرية المونت جلالة العين السخنة منتجع سياحي الاول لشركة تطوير مصر salt tatweer misr و هو من أفخم المنتجعات تصميم مميز ؛ كما تُعد أولى القرى السياحية التي تم بناءها على قمة الجبل وأول بحيرة جبلية تثير الضجة من براعة تصميمها، من إنجازات شركة تطوير مصر العقارية استعانت بأشهر المهندسين المعماريين الإيطاليين في تصميم شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة.

توجد شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة في موقع حيوي متميز ومنطقة جغرافية أعلى جبل الجلالة بالعين السخنة تتميز بإعتدال مناخها صيفاً وشتاءً، ومن الجدير بالذكر طرحت الشركة المطورة أسعار المونت جلالة العين السخنة.

بلغ مساحة شاليهات للبيع في شاليهات للبيع في قرية المونت جلالة العين السخنة حوالي 530 فدانًا ، أي حوالي 2.2 مليون متر مربع ، ويقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة على بعد حوالي نصف ساعة منها.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قامت شركة تطوير مصر salt tatweer misr قرية فوكا باي الساحل الشمالي منتجع سياحي يُعد من أجمل المنتجعات السياحية في موقع متميز للغاية في خليج رأس الحكمة؛ يعد شاطئ رأس الحكمة من أجمل الشواطئ في الساحل الشمالي، من إنجازات شركة تطوير مصر العقارية المتميزة في مجال العقارات. يضم مشروع قرية فوكا باي الساحل الشمالي شاليهات وفلل مختلفة الأنماط تصميمات إبداعية؛ حيث الفخامة والذوق الرفيع بإطلالة جذابة على البحر الأبيض المتوسط وعلي شاطئ مُصنف من أكبر الشواطئ وأجملها على مستوى العالم، انفرد المشروع بتصميم مختلف عن المشروعات السياحية المجاورة. سارع بحجز وحدتك الآن في شاليهات فوكا باي الساحل الشمالي، بأسعار مميزة ومساحات تبدا من 125 متر مربع، اتصل الان واعرف اكتر عنها.

قد يهمك: أفضل قرى الساحل الشمالي

 

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)