الاختيار الاول لاستثمار ناجح

قرية دي باي الساحل الشمالي

7 وحدات
ترتيب حسب:

تعتبر قرية دي باي الساحل الشمالي هي من أجمل وجهات السفر في الصيف، لما تتمتع به من إطلالات ساحرة على البحر وعمران حديث وعصري. يعود ذلك لأحدث بناء تم في D bay  الساحل الشمالي على طريقة مشروعات شركة تطوير مصر، التى أنشئت القرية فى طريق اسكندرية مطروح الصحراوى بالكيلو 165.

موقع قرية دي باي الساحل الشمالي

يتميز موقع دي باي الساحل الشمالي بإستراتيجية جغرافية رائعة تجعله محط أنظار المستثمرين والزوار من خارج وداخل مصر. حيث أنشئت القرية في طريق اسكندرية مطروح الصحراوى المتردد عليه المسافرين دوما، كذلك وقوعها في الكيلو 165 جعلها تطل على البحر المتوسط من كل جانب، حتى يستمتع روادها جميعا بمنظر البحر الساحر. كذلك يحد جميع أطراف القرية قرى ومنتجعات أخرى لا تقل جمالا عن قرية دي باي الساحل الشمالي مثل منتجع التلال، وخليج لافيستا، وقرية مراسي.

شركة تطوير مصر

تعتمد شركة تطوير مصر على تعمير وإنشاء عدة أماكن عقارية في مصر وهذا أكسبها الثقة التامة من قبل العملاء، وجعلها شركة هامة في تطوير منشآت مصر وتحديث مشاريعها الضخمة بما يتناسب مع الفترة الراهنة في تطوير الجمهورية مثل قرية دي باي الساحل الشمالي وقرية فوكا باي الساحل الشمالي. ويعود تاريخ إنشاء Tatweer Misr إلى عام 2014 ، ومن أهم مشاريعها المتطورة هو قرية دي باي المتميزة بتصاميم رائعة وعصرية وتناسب كل الأذواق والفئات، كذلك تهتم شركة تطوير مصر بجودة البناء وخامته والتركيز على إظهار الجمال الطبيعي والإستفادة منه في البناء مثلما حدث في مشروع دي باي الساحل الشمالي. وقد أنشئت تطوير مصر الساحل الشمالى عدة مشاريع أخرى مثل مشروع فوكا باي الساحل الشمالي الشهير أيضا.

خدمات قرية دي باي الساحل الشمالي

تقدم قرية دي باي الساحل الشمالى العديد من الخدمات والمتطلبات التي يحتاجها الفرد عند ذهابه لقرية دي باي من أجل  المصيف أو كمكان يحتاج شراء شاليه منه  وهذا كله بعد تطوير مصر الساحل الشمالى المعتمد على كل عصري وحديث في إنشاء خدمات قرية دي باي المتمثلة في:

  1. توفير الحماية والأمان الكافي للنزلاء أو حتى المستثمرين في قرية دي باي الساحل الشمالي.
  2. توفير طرق الترفيه الراقية والحديثة المصممة بطراز أوروبي فاخر.
  3. وجود بحيرات صناعية داخل القرية لهواة السباحة دون الشواطئ
  4. استغلال الطبيعة وتوفيرها كمساحات خضراء تهدئ الأعصاب وتريح النظر و يتمتع فيها الفرد باستنشاق هواء نقي ومتجدد.
  5. التصاميم المعمارية الخلابة.
  6. الهدوء التام والراحة داخل القرية.
  7. الشعور بالإنتماء والألفة في المكان.
  8. توفير أحدث طرق المراقبة الحديثة المستمرة طول اليوم.
  9. كذلك توفر كادر أمنى مدرب على الحراسة والانتباه على مدار 24 ساعة.
  10. توافر فريق غواصين وسباحين محترفين من أجل حالات الغرق في الشاطئ والإنقاذ السريع.
  11. وجود مستشفيات ووحدات طبية داخل قرية دي باي الساحل الشمالي.
  12. توفير أفضل المطاعم والكافيهات و دور السينما من أجل الترفيه والتسلية الدائمة.
  13. توفير فنادق مطلة على الشاطئ مباشرة، كما تتوفر قاعات متنوعة ومختلفة من أجل إقامة الحفلات وأعياد الميلاد.
  14. وجود محلات تجارية و مولات كبيرة داخل قرية دي لاي الساحل الشمالي.

أسعار وأنظمة سداد دي باي الساحل الشمالي

تتراوح أسعار شاليهات D bay بين 2 :20 مليون جنيه مصري، حيث يحدد السعر حسب المساحة والإطلالة ونوعية التشطيب القائم عليها. ومثال ذلك سعر فيلا دور أرضي مستقل في قرية دي باي الساحل الشمالي مساحة 508 متر منقسمة إلى طابقين الطابق الاول بمساحة 194 والطابق الثانى 166 متر  مع المساحة الخضراء سعر 19 مليون و625 ألف جنيه مصري.

وتعتمد قرية دي باي الساحل الشمالي على نظام دفع مريح، حيث يتم دفع مقدم 10% ثم تقسيط الباقي بتساوي على مدار ثمن سنوات.

حقيقة  ولا في الخيال موقع وتصميم وسعر و سهولة دفع. هذا لأنك تتعامل مع قرية دي باي الساحل الشمالي حدوتة البحر الحديثة. بادر وأحجز الشاليه الخاص بك وبعائلتك واستمتع بأجازة جميلة .

يمكنكم تصفح ايضا:

مقارنة القوائم

قارن