عيوب قرية بدر الساحل الشمالي

عيوب قرية بدر الساحل الشمالي

Table of Contents

يرغب العديد من الأشخاص في قضاء وقت إجازة ممتعة ومناسبة في أثناء فصل الصيف ويكون الاختيار الأول لدي الكثير هو الذهاب إلي الساحل الشمالي ولكن يتواجد بها الكثير من القري السياحية علي طول الطريق أى منها يُمكن الذهاب إليها ومن بين تلك القري قرية بدر الرائعة التي يتساءل البعض عن عيوب قرية بدر الساحل الشمالي وذلك من أجل التأكيد علي قضاء الإجازة فيها أم لا وهو ما سنتعرف عليه من خلال المقالة التالية بالإضافة إلي الإطلاع علي المميزات التي تتوفر فيها والسعر المناسب من أجل الحصول علي الشاليه.

عيوب قرية بدر الساحل الشمالي

واحدة من القري السياحية التي تتواجد في نطاق الساحل الشمالي ومناسبة من أجل العديد من الأفراد لأنه يوجد بها كافة الوحدات المتنوعة منها الفلل والشاليهات والتي تتناسب مع كافة الأذواق وخاصة أنه قد تم تصميمها علي أعلي مستوي ممكن من الديكورات والتصميمات العمرانية مع توفير المساحات الخضراء في كل مكان ولذلك يُمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة والهواء النقي والتي تشعر من خلالها بالراحة والاسترخاء.

قام مخطط القرية علي أن يتم توفير فيها أحدث الإمكانيات المختلفة وذلك من أجل الحفاظ علي القرية من التعرض للتلوث ولذلك قد تم إحضار العديد من الأشجار والورود الطبيعية في كل مكان.

تتواجد القرية في موقع مناسب يجعلها متميزة ومطمع من قبل العديد من الأشخاص من أجل الحصول علي وحدة مصيفية فيها ويُمكن الوصول إليها من خلال التعرف علي العنوان وهو طريق الإسكندرية مطروح عند الكيلو 82.5 ويجاورها البعض من القري السياحية مثل مارينا وأغادير.

وعلي الرغم أن القرية فيها البعض من الخدمات الرائعة والتي تجعلها متميزة عن غيرها من الأماكن إلا أنه بها البعض من العيوب التي قال عنها البعض من العملاء وسنسردها لكم من خلال النقاط التي قال فيها بعض الأشخاص أن هناك بعض العيوب، ولكن هذا الأمر نسبي يختلف بين شخص وآخر، وللتعرف على المزيد من المعلومات فيمكن الحصول على استشارة من المسؤولين في القرية لفهم التفاصيل منهم.

تعرف على: مميزات وعيوب قرية ديمورا الساحل الشمالي

ما هي إيجابيات قرية بدر الساحل الشمالى؟

بعد التعرف على عيوب قرية بدر الساحل الشمالي، فتمتلك القرية البعض من المميزات الرائعة التي تجعلها واحدة من أفضل الأماكن التي يقصدها العملاء حيث أنها تعمل علي تقديم البعض من الخدمات الرائعة والتي تشتمل علي:

  • وجود العديد من الألعاب الرائعة والمناسبة مع الأطفال و أكوا بارك ولذلك هي من القري التي يستمتع بها الأطفال بشكل كبير.
  • يتوفر في القرية العديد من الوحدات المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأفراد وبمساحات مختلفة حتي تكون مناسبة من أجل تحقيق كافة الرغبات.
  • وتم تصميم القرية من الخارج علي أعلي مستوي معماري من خلال الاعتماد علي الطرازات الحديثة.
  • كما أنه قد تم تصميم الغرف والشاليهات من الداخل علي أعلي مستويات التصميم والديكور الرائعة، وقد يهمك التعرف على: شاليهات للبيع في قرية ذا ميد الساحل الشمالي
  • الاستمتاع بالبعض من الأماكن الترفيهية مثل صالات الألعاب الإلكترونية والبلياردو وغيرهم من أجل الاستمتاع لكافة الأفراد.
  • هناك العديد من الخدمات المتنوعة ومنها الرياضية والاجتماعية والسياحية وذلك من أجل قضاء أجازة رائعة جداً.
  • ينتشر في القرية حمامات السباحة المختلفة في كل مكان والتي تُعتبر أنها مناسبة من أجل كافة الأفراد.
  • من أفضل المميزات هو وجود المسطحات الخضراء والأشجار والورود في كل مكان مما يجعل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية علي أعلي مستوي ممكن.
  • توفير كافة الخدمات التجارية من أسواق ومحلات من أجل الشراء منها ما تريده من كافة الاحتياجات.
  • يوجد أيضاً في القرية تقديم كافة المطاعم والكافيهات التي تعمل علي تقديم الوجبات والمشروبات التي ترغب بها.
  • وجود العديد من الخدمات الطبية المتنوعة والمراكز الصحية المناسبة من أجل مختلف الأفراد للحفاظ علي حالتهم الصحية.
  • كما أنه أيضاً يوجد الصالات الرياضية المناسبة والجاكوزي والساونا والسبا كل هذا في مركز صحي عالمي.
  • تعمل الجري علي توفير مناطق مخصصة للبعض من الأنشطة مثل ركوب الدراجات وتراك من أجل الجري فيه وتكون الخدمة متاحة لمدة 24 ساعة.
  • في حالة الرغبة في الإقامة في فنادق فإن القرية تقوم بتوفير الفنادق المجهزة من أجل استقبال الضيوف والتي تتمتع بإطلالة علي أعلي مستوي علي البحر.
  • هناك البعض من المناطق المخصصة من أجل إقامة الحفلات علي الشاطئ في كافة الأوقات من أجل الاستمتاع.
  • يتواجد أيضاً في القرية تقديم خدمة الانترنت بالمجان مع ركن السيارات للعملاء في جراجات خاصة متاحة طوال الوقت.

اقرأ أيضا: خريطة قري الساحل الشمالي

أسعار قرية بدر الساحل الشمالي

حيث أن من أهم النقاط المميزة في القرية وهو أنها تعمل علي توفير العديد من الوحدات المختلفة بأقل أسعار ممكنة وتبدأ أسعار الشاليهات ب 270 ألف جنيه مصري وهذا اقل مساحة ويزداد السعر مع زيادة المساحة واختلاف الموقع للوحدة.

تقوم إدارة القرية علي توفير البعض من الطرق للدفع والتقسيط علي العديد من السنوات والتي تصل إلي 10% مقدم والتقسيط علي 4 سنوات بدون أن يتم دفع أي فوائد مثل القري الأخري في الساحل.

وفي نهاية هذا المقال عن عيوب قرية بدر الساحل الشمالي، فمن المهم العلم أن فكر العيوب تعتبر من الأمور النسبة التي تختلف ما بين شخص وآخر وهذا من الأمور الطبيعية التي لا تتطلب القلق.

وفي النهاية تعرف على: أفضل قرى الساحل الشمالي

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)