شقة للبيع دوبليكس مساحة 177 متر في هايد بارك

شقة للبيع دوبليكس مساحة 177 متر في هايد بارك

Table of Contents

كمبوند هايد بارك في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة هو واحد من المشاريع السكنية المميزة. ويعتبر الكمبوند واحداً من أجمل وأرقى المجمعات السكنية في المنطقة، حيث يوفر العديد من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات السكان.

يُعتبر كمبوند هايد بارك في المنطقة الخامسة من التجمع الخامس أحد الكمبوندات المرشحة بشدة لكل من يبحث عن الهدوء والسكينة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند إطلالة وفيو متميزة لوحداته الخاصة وفرصة للاستمتاع بالراحة والخصوصية. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر وحدات بأسعار منافسة التي تتفوق على المنافسة. كما يقدم الكمبوند مجموعة من أنظمة الدفع والسداد السهلة والبسيطة على مدار سنوات طويلة. اليوم سنتعرف معًا على أبرز التفاصيل والمعلومات عن كمبوند هايد بارك في القاهرة الجديدة.

شركة هايد بارك للتطوير والاستثمار العقاري حرصت على توفير الكثير من الوحدات لتمكين جميع المستثمرين وعملاء الشركة من حرية الاختيار. أعلنت الشركة عن عدد الوحدات المتاحة في كمبوند هايد بارك بالقاهرة الجديدة ووصلت إلى 1112 وحدة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة لتوفير مجموعة إضافية من الوحدات تصل إلى 576 وحدة.

الشركة المطورة لكمبوند هايد بارك التجمع الخامس

واحدة من أكبر شركات التطوير والاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط هي شركة هايد بارك. تتمتع الشركة بخبرة واسعة وعمل طويل في مجال العقارات والسوق العقاري في مصر. تم تأسيس شركة هايد بارك العقارية في عام ٢٠٠٧ ومنذ ذلك الحين قامت الشركة بتوفير مجموعة واسعة ومتميزة من المشاريع الاستثمارية الضخمة في مختلف مدن مصر.

شقق للبيع في هايد بارك

شقة للبيع دوبليكس مساحة 177 متر+جاردن +روف  في هايد بارك

تقسيمه :

2 غرفة نوم

2 حمام

مطبخ امريكي

تراس

رسيبشن كبير

انظمة سداد 10 % مقدم والباقي علي فترات من 7 او 8 سنوات

موقعا استراتيجيا في القاهرة الجديدة والذي يقع الكمبوند على شارع التسعين الرئيسي مباشرة (يبعد عن الجامعة الأمريكية 20 دقيقة- ومطار القاهرة الدولي 45 -وعن الطريق الدائري الاوسط 15 دقيقة )

للحجز واستفسار يكمنك التواصل علي 01021643794 او ارسال رسال ويتم التواصل من خلال ادارة المبيعات

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)