ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

شاليه للبيع في العين السخنة من المالك

Table of Contents

ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة و شاليه للبيع في العين السخنة من المالك وسوف نتحدث معكم اليوم حول مدينة مميزة للغاية في جمهورية مصر العربية ، و هي مدينة العين السخنة Ain Sukhna التي تكون في يومنا هذا واحدة من أفضل المدن السياحية المميزة ، التي تجد فيها الكثير من الجمال الساحر الذي لن تجده في أي مكان أخر .

هذا بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المميزة، و هذا ما جعل مدينة العين السخنة هي الوجهة الأولى التي يقصدها الكثيرون للبحث عن شاليهات للبيع بالعين السخنة تسليم فوري، و ذلك كي يتمكنوا من الاستلقاء و التمتع بشكل كبير على أجمل الشواطئ المميزة بعيدًا عن أي حالة صخب أو حالة إزعاج في بعض من المدن الأخرى، كل هذا وأكثر من موقع استبينا.شاليهات للبيع بالعين السخنة بالتقسيط

ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

 تمتاز مدينة العين السخنة بشكل كبير بموقعها الجغرافي المميز والحيوي وهذا ما يجعلها الخيار الأول للجميع من مختلف المحافظات المصرية، حيث تجدها تقع بالقرب من منطقة ساحل خليج السويس، وهذا الأمر الذي ربطها بشكل مباشر بمجموعة كبيرة من المدن الكبرى في جمهورية مصر العربية، حيث تكون المسافة بينها وبين العاصمة القاهرة فقط 133 كيلو متر مربع، وتصل أيضًا بشكل مباشر إلى 350 كيلو متر مربع بالنسبة لمدينة الإسكندرية.

يمكنك أيضًا أن تقوم بالانتقال منها بشكل مباشر وسريع للغاية إلى مدينة الغردقة الساحرة وذلك يكون من أسهل ما يكون لأنها تكون على بُعد 330 كيلو متر فقط ، كما أنه يفصل بينها وبين مدينة العاصمة الإدارية الجديدة فقط 80 كيلو متر، وتقترب أيضًا بشكل كبير للغاية من مدينة السويس وهي التي تُقدر المسافة ويكون بينهما 56 كيلو متر فقط، فضلًا عن قربها الكبير والشديد من مدينة الإسماعيلية أيضًا تكون بالقرب من  طريق مدينة الزعفرانة.

شاليه للبيع في العين السخنة من المالك قرية تلال

يعتبر شاليه للبيع العين السخنة، وتعد قرية تلال السخنة من أكبر المشروعات السياحية في منطقة العين السخنة بالبحر الأحمر ، حيث يغطي مساحة 617 فدانًا ، أي حوالي 2،591،400 متر مربع.

تم تخصيص أكبر مساحة بقرية تلال السخنة للمساحات الخضراء والخدمات الترفيهية ، وتم تخصيص ثلاثة أرباع أو ما يقرب من 75٪ من إجمالي مساحة المشروع للمسطحات الخضراء والمرافق والبحيرات الصناعية.

وذلك للتأكد من أن جميع أصحاب شاليهات للبيع في تلال السخنة يقضون وقتًا ممتعًا مع مشروع تلال السخنة والاستمتاع طوال فترة إقامتهم.

نظرا لارتفاع اسعار الدولار واسعار مواد البناء قد تتغير الاسعار من وقت لاخر لذلك لمعرفة اخر الاسعار تواصل معنا  عبر الواتساب من هنا

شاليهات للبيع بالعين السخنة بالتقسيط قرية لاسيرينا العين السخنة

هناك المزيد من شاليه للبيع في العين السخنة من المالك، وفي العموم قرية لاسيرنا من القرى المميزة التي فيها بعض المميزات مثل ما يلي.

  • تطل جميع الشاليهات التي يمكنك الحصول عليها في هذا المنتجع على البحر مباشرةً.
  • تضم أيضٍا مجموعة كبيرة للغاية من المراكز الخدمية والمرافق الأخرى المميزة.
  • والتي تكون مثل بعض من المحلات التجارية وأماكن تختص بشكل خاص لعب الأطفال ومطاعم وكافيهات كبيرة ورائعة.

تعرف على: شاليهات للبيع في العين السخنة قرية جورا

نظرا لارتفاع اسعار الدولار واسعار مواد البناء قد تتغير الاسعار من وقت لاخر لذلك لمعرفة اخر الاسعار تواصل معنا  عبر الواتساب من هنا

ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة منتجع بلو بلو

تولي شركة مطوع جروب للتطوير العقاري اهتماما بالتصميم المعماري لقرية بلو بلو السخنة لأنه مشابه للتصميم الأوروبي ، وكأنك في قرية أوروبية من أعلى مناطق الجذب السياحي في السخنة ، لأن القرية مصممة على شكل “U” على شكل مصاطب ، كل مصطبة بها وحدات ذات تصميم داخلي مع إطلالات بانورامية مباشرة على البحر.

قسمت قرية بلو بلو العين السخنة الى عدة مراحل لكل مرحلة اسم خاص بها، الأولى يسمى “Navy”، والثانية يسمى “Azure”، والثالثة يسمى “Cyan”، والرابعة تسمى “Indigo”.

تم تنفيذ قرية بلو بلو على مساحة 30 فدانًا، مقسمة إلى 20٪ مباني، مع تخصيص المساحة المتبقية (تقدر بـ 80٪) للمساحات الخضراء المطلوبة للعميل ، والمناظر الطبيعية ، والخدمات ، واحتياجات المرافق.

شاليهات للبيع بالتقسيط في العين السخنة قرية ازها

قرية أزها العين السخنة تعتبر من أفضل القرى والمنتجعات السياحية التي أطلقتها شركة مدار ومنتجع فريد من نوعه. جديد.
قرية أزها العين السخنة مقامة على أرض تبلغ مساحتها حوالي 380 مترًا ، وتواجه البحر مباشرةً ، ويوجد بها شاطئ رملي ناعم كبير بعرض 700 متر. لا تتعدى نسبة بناء قرية أزها العين السخنة 13٪ مما يوفر الكثير من الخدمات والإطلالات وحمامات السباحة جزء من المساحة المتبقية بالمنتجع والتي تعتبر أيضًا نسبة جيدة.

تنقسم قرية أزها العين السخنة إلى وحدات ، كما تتمتع بإطلالة بانورامية على البحر ، وتنقسم القرية إلى عدة مراحل ومجموعات مختلفة ومتميزة من الوحدات والفيلات والشاليهات.

نظرا لارتفاع اسعار الدولار واسعار مواد البناء قد تتغير الاسعار من وقت لاخر لذلك لمعرفة اخر الاسعار تواصل معنا  عبر الواتساب من هنا

شاليهات للبيع بالعين السخنة استلام فوري في بيلافينتو السخنة

تعتبر قرية بيلا فينتو الجلالة هي اول مشروعات شركة المنارة العقارية السياحية في العين السخنة والتي أنشأتها على مساحة 65 فدان فهي تحتوى على وحدات مقسمة بين شاليهات – دوبلكسات – فلل.

فقد تم تصميم قرية بيلا فينتو الجلالة على شكل حرف U لكي تتيح روؤية البحر لكل وحدات المنتجع اما عن وحدات القرية فمنها مساحات مختلفة

نظرا لارتفاع اسعار الدولار واسعار مواد البناء وللتعرف على شاليه للبيع في العين السخنة من المالك، فقد تتغير الاسعار من وقت لاخر لذلك لمعرفة اخر الاسعار تواصل معنا  عبر الواتساب من هنا

شاليهات للبيع بالعين السخنة استلام فوري قرية ذا جروف

تبلغ مساحة قرية ذا جروف العين السخنة حوالي 83 فدانًا وعمق المياه 450 مترًا منها 14٪ لبناء المباني ، و 15٪ للشاطئ المطل على القرية ، وخصصت المساحة المتبقية بالكامل إلى المسطحات الخضراء والتشجير وتنفيذ الخدمات داخل مركز المنتجع.

تتميز قرية ذا جروف العين السخنة بأفضل إطلالة على أكبر شاطئ خاص في العين السخنة ، يبلغ طول شاطئ القرية هنا 930 مترًا ، بالإضافة إلى المسطحات المائية المتعددة مثل حمامات السباحة والكريستال لاجونز في القرية.

يتبع تنفيذ القرية نظام المصاطب ، حيث تقدم كل وحدة إطلالة رائعة وواسعة على البحر ، حيث يتراوح ارتفاع المصاطب أسفل المباني من 9 إلى 60 مترًا.

تضم القرية 1700 وحدة سكنية بمساحات ومناطق مختلفة ، سواء كنت تبحث عن شاليهات أو فيلات أو غرف مزدوجة أو شقق بتشطيبات فائقة الفخامة.

نظرا لارتفاع اسعار الدولار واسعار مواد البناء قد تتغير الاسعار من وقت لاخر لذلك لمعرفة اخر الاسعار تواصل معنا  عبر الواتساب من هنا

شاليهات للبيع بالعين السخنة

هناك أكثر من شاليه للببيع، وللتعرف على بعض التفاصيل الأخرى المختلفة التي تخص هذه الشاليهات، فيمكنكم الحصول على الكثير من المعلومات من خلال التواصل معنا، ولو تبحث عن شاليهات للبيع بالعين السخنة على البحر مباشرة، فكل هذا وأكثر اعرفه لما تتواصل معنا.

مساحات الشاليهات للبيع بالعين السخنة  

ستجد مجموعة شاليهات صغيرة المساحة ومميزة للغاية وأخرى تكون متوسطة وكبيرة أيضًا، وذلك كي تناسب مختلف المواطنين، كما أن جميع منتجعات وقرى مدينة العين السخنة Ain Sukhna توفر لعملائها في كل مكان مجموعة خيارات متعددة جدًا لتسهل عملية البيع، وتأتي مساحات شاليه للبيع العين السخنة بالشكل التالي :

  • تتراوح جميع مساحات أغلب هذه الشاليهات المطروحة بشكل عام للبيع فيها من أكثر 70 متر مربع وتصل إلى 210 متر مربع وأكثر.
  • كما تطرح قرية عين باي الشهيرة شاليه للبيع في العين السخنة وتكون مساحته 210 متر مربع، هذا بالإضافة إلى وجود نظام مميز للغاية خاص بالرووف.
  • كما أن شاليه للبيع العين السخنة الواحد يضم أربعة غرف للنوم وأربع حمامات وأرض واسعة تصلح لبعض من الحدائق .
  • أما فيما يخص قرية المونت جلالة الشهيرة أيضًا في مدينة العين السخنة، فهي تطرح لعملائها المختلفين شاليه مميز يكون للبيع وتكون مساحته 100 متر، حيث يكون التشطيب الخاص بها هو الترا مودرن سوبر لوكس.

أنظمة السداد المتاحة في شاليهات للبيع بالعين السخنة بالتقسيط

 هناك عدد كبير للغاية من الأمور التي تختلف فيما يخص أنظمة السداد المتاحة في قرى العين السخنة وهي تكون كما يلي:

  •  تطرح قرية ذا جروف العين السخنة Ain Sukhna الشهيرة والمميزة شاليه للبيع تكون مساحته 100 متر غرفتين نوم بسعر 2,800,000 مليون جنية، ويكون تشطيب مميز بالكامل استلام فوري ، وتتيح بالإضافة إلى ذلك لعملائها إمكانية دفع 25% ألف جنيه مقدم فقط، وتقسيط الباقي على مدار يصل إلى 5 أعوام.
  • لكن تختلف انظمة السداد من مشروع لاخر، لذلك لمزيد من التفاصيل تواصل معنا:

اسعار شاليهات العين السخنة

بسبب التغيرات المختلفة التي تحصل على الأسعار، فهناك الكثير من التفاصيل المختلفة التي تحصل، بالتالي عليكم التواصل معنا للتعرف على الكثير من التفاصيل الأخرى المختلفة التي تعتبر في غاية الأهمية لما يخص الأسعار.

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال عن شاليه للبيع في العين السخنة من المالك، وتعرفنا أيضا على ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة، وفي النهاية يمكنكم التواصل معنا للتعرف على الكثير من التفاصيل الأخرى المهمة من خلال رقم الهاتف الخاص بنا.

رقم المبيعات لمعرفة اسعار شاليهات العين السخنة

نظرا لارتفاع اسعار الدولار واسعار مواد البناء قد تتغير الاسعار من وقت لاخر لذلك لمعرفة اخر الاسعار تواصل معنا  عبر الواتساب من هنا

بولا اسامة

مستشار عقاري

محتاج تحجز مقابلة؟

Blank Form (#3)